Thursday 22 March 2018

استراتيجيات بشأن الخيارات


استراتيجيات انتشار الخيار.


ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.


معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.


استراتيجية المخاطر.


إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.


تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)


قصيرة انتشار انتشار.


أكا الثور وضع انتشار. فرتيكال سبرياد.


الاستراتيجية.


ويجبرك انتشار قصير على شراء السهم بسعر الإضراب B إذا تم تعيين الخيار ولكن يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب A.


وضع انتشار قصيرة هو بديل لوضع قصيرة. بالإضافة إلى بيع وضع مع الإضراب B، وكنت شراء شراء أرخص مع إضراب A للحد من المخاطر الخاصة بك إذا كان السهم ينخفض. ولكن هناك & # 39؛ ق مقايضة و [مدش]؛ شراء وضع أيضا يقلل من صافي الائتمان وردت عند تشغيل الاستراتيجية.


خيارات الرجل نصائح.


ميزة واحدة من هذه الاستراتيجية هو أنك تريد كلا الخيارين لتنتهي لا قيمة لها. إذا حدث ذلك، فلن تتمكن من دفع أي عمولات للخروج من موقعك.


قد ترغب في النظر في ضمان أن الإضراب B هو حوالي انحراف معياري واحد خارج المال عند البدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، كلما زاد سعر النقود، انخفض صافي الائتمان المستلم من هذا الانتشار.


كقاعدة عامة، قد ترغب في النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية حوالي 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية للاستفادة من تسارع الوقت تسوس كما نهج انتهاء الصلاحية. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على المخزون الأساسي وظروف السوق مثل التقلبات الضمنية.


شراء وضع، سعر الإضراب بيع وضع، سعر الإضراب ب عموما، سوف يكون السهم فوق الإضراب b.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صعودي. قد تتوقع أيضا نشاطا محايدا إذا كان الإضراب B خارج نطاق المال.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك B ناقص صافي الائتمان المستلمة عند بيع انتشار.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون السهم في أو فوق الإضراب B عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على صافي الرصيد الذي تتلقاه عند إعداد الإستراتيجية.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على الفرق بين الإضراب أ و الإضراب ب، مطروحا منه صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي الفرق بين أسعار الإضراب.


مالحظة: قد يتم تطبيق صافي االئتمان المستلم عند تحديد فترة االنتشار القصير على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن الأثر الصافي لتدهور الوقت إيجابي إلى حد ما. وسوف يؤدي ذلك إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيء).


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم يقترب أو أعلى من الإضراب B، فإنك تريد تقلب ضمني ضمنيا. وهذا لأنه سيقلل من قيمة كل من الخيارات، ومن الناحية المثالية تريد لهم أن تنتهي لا قيمة له.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو أقل من الإضراب A، فإنك تريد تقلب ضمني لزيادة لسببين. أولا، فإنه سيزيد من قيمة الخيار القريب من المال الذي اشتريته أسرع من الخيار في المال الذي باعته، وبالتالي تقليل القيمة الإجمالية للفرق. وثانيا، فإنه يعكس زيادة احتمال تأرجح السعر (الذي نأمل أن يكون في الاتجاه الصعودي).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، اعتمادا على الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة. استخدام حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن الضربة B هو حوالي واحد الانحراف المعياري خارج المال.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


تخطي سترايك الفراشة ث / المكالمات.


أكا كسر الجناح. سبليت، إضراب، شخص موكل باتباع الملذات.


ملاحظة: يفترض هذا الرسم البياني تم إنشاء استراتيجية لصافي الائتمان.


الاستراتيجية.


يمكنك التفكير في هذه الاستراتيجية كما تضمين انتشار المكالمة قصيرة داخل فترة طويلة دعوة فراشة تنتشر. بشكل أساسي، يمكنك بيع فترة المكالمة القصيرة للمساعدة في دفع قيمة الفراشة. ولأن إنشاء تلك الفروق على حدة سيؤدي إلى شراء وبيع مكالمة مع الإضراب C، يلغي كل منهما الآخر ويصبح ضربة ميتة.


ويتيح انتشار المكالمة القصيرة المضمنة وضع هذه الاستراتيجية لصافي الائتمان أو خصم صافي صغير نسبيا. ومع ذلك، نظرا لإضافة انتشار المكالمة القصيرة، وهناك خطر أكثر من مع فراشة التقليدية.


إن تخطي الفراشة مع المكالمات هو أكثر من استراتيجية اتجاهية من فراشة القياسية. من الناحية المثالية، كنت ترغب في سعر السهم إلى زيادة بعض الشيء، ولكن ليس خارج الإضراب B. في هذه الحالة، فإن المكالمات مع الضربات B و D الاقتراب من الصفر، ولكن سوف تحتفظ قسط للدعوة مع إضراب A.


وعادة ما يتم تشغيل هذه الاستراتيجية مع سعر السهم في أو حول الإضراب A. وهذا يساعد على إدارة المخاطر، لأن الأسهم سوف تضطر إلى اتخاذ خطوة كبيرة صعودا قبل أن تواجه الحد الأقصى للخسارة.


خيارات تلميح غي.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع اثنين من المكالمات، وسعر الإضراب B تخطي السعر الإضراب C شراء مكالمة، وسعر الإضراب D عموما، فإن السهم يكون في أو تحت الإضراب A.


ملاحظة: أسعار الإضراب هي متساوية، وجميع الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: بسبب بقعة الحلو الضيقة وحقيقة كنت & [رسقوو]؛ إعادة التداول ثلاثة خيارات مختلفة في استراتيجية واحدة، تخطي ضرب الفراشات قد تكون أكثر ملاءمة للتجار الخيار أكثر تقدما.


متى تشغيله.


أنت صعودي قليلا. كنت تريد أن يرتفع السهم لضرب B ثم توقف.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم إنشاء رصيد صافي (كما هو موضح في الرسم البياني في اليسار) فإن نقطة التعادل هي الإضراب C بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم عند وضع الإستراتيجية.


إذا تم تأسيسها لخصم صافي، ثم هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك زائد صافي الخصم المدفوعة. سترايك C مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم بالضبط في الإضراب B عند انتهاء الصلاحية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على الإضراب B ناقص الإضراب ناقص صافي الخصم المدفوع، أو زائد صافي الائتمان المستلم.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على الفرق بين الإضراب C والإضراب D مطروحا منه صافي الائتمان المستلم أو بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش تساوي الفرق بين أسعار الإضراب لنشر المكالمة القصيرة المضمنة في هذه الإستراتيجية.


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات ما عدا المكالمة مع إضراب A لإنهاء لا قيمة لها.


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كان السهم في الإضراب B أو بالقرب منه، فأنت تريد تقليل التذبذب. الشاغل الرئيسي الخاص بك هو الخيارين الذي قمت ببيعه في الإضراب B. انخفاض في التقلب الضمني سوف يسبب تلك الخيارات بالقرب من المال لتقليل في القيمة، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفراشة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم مستقرا حول الإضراب B، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون هو الحال.


إذا كان سعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو D، بشكل عام تريد تقلب لزيادة. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة في الإضراب B.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. عند استخدام هذا كاستراتيجية صاعدة، استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن مؤشرات الاتجاه.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


استراتيجيات المكالمة المغطاة لسوق هبوط.


ويمكن أن تكون استراتيجيات المكالمة المغطاة مفيدة في توليد الأرباح في الأسواق المسطحة، وفي بعض السيناريوهات، يمكن أن توفر عائدات أعلى مع مخاطر أقل من استثماراتها الكامنة. في هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية تطبيق الرافعة المالية من أجل زيادة كفاءة رأس المال والربحية المحتملة.


وتتمثل ثلاث طرق لتنفيذ هذه الاستراتيجية في استخدام أنواع مختلفة من الأوراق المالية:


في حين أن كل هذه الأساليب لها نفس الهدف، والميكانيكا مختلفة جدا، ولكل مناسبة بشكل أفضل لنوع معين من متطلبات المستثمرين من الآخرين.


استراتيجيات مكالمة مغطاة الزوج موقف طويل مع خيار مكالمة قصيرة على نفس الأمن. ويمكن أن يؤدي الجمع بين الوظيفتين إلى عوائد أعلى وتقلب أقل من المؤشر الأساسي نفسه.


على سبيل المثال، في السوق المسطحة أو المتساقطة، يمكن أن يؤدي استلام قسط المكالمة المغطاة إلى تقليل تأثير العائد السلبي أو حتى جعله إيجابيا. وعندما يرتفع السوق، فإن عوائد استراتيجية المكالمة المغطاة عادة ما تكون متخلفة عن مؤشرات المؤشر الأساسي، ولكنها ستظل إيجابية. ومع ذلك، استراتيجيات المكالمة المغطاة ليست دائما آمنة كما تظهر. إن المستثمر لا يزال معرضا لمخاطر السوق فقط، ولكن أيضا خطر أن الأقساط المتراكمة قد لا تكفي لفترات طويلة لتغطية الخسائر. ويمكن أن يحدث هذا الوضع عندما يظل التقلب منخفضا لفترة طويلة من الزمن ثم يتسلق فجأة.


الاستثمار المستثمرة هو ممارسة الاستثمار مع الأموال المقترضة من أجل زيادة العائدات. إن التقلب األقل في عائدات استراتيجية االتصال المغطاة يمكن أن يجعلها أساسا جيدا الستراتيجية االستثمار المدعومة. علی سبیل المثال، إذا کان من المتوقع أن توفر إستراتیجیة مکالمة مغطاة عائد بنسبة 9٪، یمکن إقراض رأس المال بنسبة 5٪ ویمکن للمستثمر الاحتفاظ بمعدل الرافعة المالیة 2 مرة (2 دولار في الأصول لکل دولار واحد من حقوق الملکیة). (٪ 2 × 9٪ - 1 × 5٪ = 13٪). وإذا كان التقلب السنوي لاستراتيجية المكالمة المغطاة الأساسية هو 10٪، فإن تقلب الاستثمار مرتين في الاستدانة سيكون ضعف هذا المبلغ.


وبطبيعة الحال، فإن تطبيق الرافعة المالية يضيف قيمة فقط عندما تكون عائدات الاستثمار الأساسية أعلى بكثير من تكلفة الأموال المقترضة. إذا كانت عوائد إستراتيجية المكالمة المغطاة هي أعلى بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط، فإن تطبيق نفوذ 2 مرات سوف يساهم بنسبة 1٪ أو 2٪ فقط للعائد ولكنه سيزيد من المخاطر بشكل حاد.


المكالمات المغطاة في حسابات الهامش.


تسمح حسابات الهامش للمستثمرين بشراء الأوراق المالية بأموال مقترضة، وإذا كان لدى المستثمر هامش وفرص متاحة في نفس الحساب، يمكن تنفيذ إستراتيجية المكالمة المغطاة بالديون عن طريق شراء أسهم أو إتف على الهامش ثم بيع المكالمات الشهرية التي يتم تغطيتها. ومع ذلك، هناك بعض المزالق المحتملة. أولا، يمكن أن تختلف أسعار الفائدة الهامشية على نطاق واسع. قد يكون أحد الوسطاء على استعداد لإقراض المال بنسبة 5.5٪ في حين أن رسوم أخرى 9.5٪. وكما هو مبين أعلاه، فإن ارتفاع أسعار الفائدة سيخفض الربحية بشكل كبير.


ثانيا، يجب على أي مستثمر يستخدم هامش الوسيط إدارة مخاطره بعناية، حيث أن هناك دائما احتمال أن يؤدي انخفاض القيمة في الضمان الضمني إلى نشوء نداء الهامش وبيع قسري. تحدث مكالمات الهامش عندما ينخفض ​​السهم إلى 30-35٪ من قيمة الحساب، أي ما يعادل نسبة الرافعة المالية القصوى حوالي 3.0 مرات. (ملاحظة: الهامش = 100 / الرافعة المالية).


في حين أن معظم حسابات الوساطة تسمح للمستثمرين لشراء الأوراق المالية على هامش 50٪، وهو ما يعادل نسبة الرافعة المالية من 2.0 مرات، عند هذه النقطة فإنه سوف يستغرق سوى ما يقرب من خسارة 25٪ لتحريك مكالمة الهامش. ولتجنب هذا الخطر، سيختار معظم المستثمرين نسب الرافعة المالية المنخفضة؛ وبالتالي فإن الحد العملي قد يكون 1.6 مرة أو 1.5 مرة فقط، حيث يمكن للمستثمر أن يتحمل خسارة بنسبة 40-50٪ قبل الحصول على دعوة هامش.


المكالمات المغطاة مع مؤشر الآجلة.


ويتيح العقد الآجل الفرصة لشراء ضمان بسعر محدد في المستقبل، ويشمل هذا السعر تكلفة رأس المال التي تساوي سعر السمسار ناقصا عائد توزيعات الأرباح.


العقود الآجلة هي الأوراق المالية التي صممت أساسا للمستثمرين من المؤسسات ولكن أصبحت على نحو متزايد المتاحة للمستثمرين التجزئة.


كما العقود الآجلة هو استثمار طويل الاستدانة مع تكلفة مواتية لرأس المال، ويمكن استخدامه كأساس لاستراتيجية مكالمة مغطاة. يقوم المستثمر بشراء مستقبل للمؤشر ثم يبيع العدد المعادل لعقود خيار الشراء الشهري على نفس المؤشر. تسمح طبيعة المعاملة للسمسار باستخدام العقود الآجلة الطويلة كضمان للمكالمات المغطاة.


آليات شراء وعقد عقد الآجلة مختلفة جدا، ولكن من تلك من حيازة الأسهم في حساب الوساطة التجزئة. وبدلا من الحفاظ على رأس المال في حساب ما، يتم الاحتفاظ بحساب نقدي، يكون بمثابة ضمان لمستقبل المؤشر، ويتم تسوية الأرباح والخسائر في كل يوم سوق.


الفائدة هي نسبة الرافعة المالية العالية، التي تصل في كثير من الأحيان إلى 20 مرة للمؤشرات العريضة، مما يخلق كفاءة رأسمالية هائلة. بيد أن العبء يقع على عاتق المستثمر لضمان أن يكون لديه هامش كاف للاحتفاظ بمراكزه، ولا سيما في فترات ارتفاع مخاطر السوق.


ولأن العقود الآجلة مصممة للمستثمرين من المؤسسات، فإن المبالغ المرتبطة بالدولار مرتفعة. على سبيل المثال، إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 يتداول عند 1400 وأن العقد الآجل على المؤشر يقابل 250 ضعف قيمة المؤشر، فإن كل عقد يعادل ما يعادل 350،000 دولار. بالنسبة لبعض المؤشرات، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 و ناسداك، عقود صغيرة متوفرة في أحجام أصغر.


وهناك خيار آخر هو استخدام خيار مكالمة ليبس كضمان للدعوة المغطاة. خيار ليبس هو خيار مع أكثر من تسعة أشهر إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها. يتم شراء دعوة ليبس على الأمن الأساسي، ويتم بيع المكالمات القصيرة كل شهر، ويتم شراؤها مباشرة قبل تواريخ انتهاء صلاحيتها. عند هذه النقطة، يبدأ البيع الشهري التالي وتكرر العملية نفسها حتى انتهاء موقع ليبس.


يتم تحديد تكلفة خيار ليبس، مثل أي خيار، من خلال:


والقيمة الجوهرية معدل الفائدة مقدار الوقت لتاريخ انتهاء الصلاحية تقلب تقديري على المدى الطويل للأمن.


على الرغم من أن خيارات الاتصال ليبس يمكن أن تكون مكلفة، نظرا لقيمتها العالية الوقت، والتكلفة هي عادة أقل من شراء الأمن الأساسي على الهامش.


لأن الهدف من المستثمر هو تقليل وقت تسوس، يتم شراء الخيار دعوة ليبس عموما في عمق المال، وهذا يتطلب بعض هامش النقدية للحفاظ على هذا المنصب. على سبيل المثال، إذا تم تداول مؤشر S & أمب؛ P 500 إتف عند 130 دولار، فسيتم شراء خيار دعوة ليبس لمدة عامين مع سعر إضراب قدره 100 دولار واحتفاظ بهامش نقدي قدره 30 دولارا، ثم يتم بيع المكالمة لمدة شهر واحد بسعر إضراب 130 $، أي، في المال.


من خلال بيع خيار الاتصال ليبس في تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن للمستثمر أن يتوقع الحصول على تقدير الأمن الكامن خلال فترة عقد (عامين، في المثال أعلاه)، وأقل أي نفقات الفائدة أو تكاليف التحوط. ومع ذلك، يجب على أي مستثمر يحمل خيار ليبس أن يدرك أن قيمته يمكن أن تتقلب بشكل ملحوظ من هذا التقدير بسبب التغيرات في التقلب.


أيضا، إذا خلال الشهر المقبل مؤشر فجأة يكسب 15 $، وخيار المكالمة القصيرة يجب أن يتم شراؤها مرة أخرى قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها بحيث يمكن أن يكتب آخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات هامش النقدية أيضا زيادة بمقدار 15 $. وميكن للتوقيت غري املتوقع للتدفقات النقدية أن يطبق اسرتاتيجية نداء مغطاة مع مجمع ليبس، وخاصة يف األسواق املتقلبة.


ويمكن استخدام استراتيجيات المكالمة المغطاة بالرفع من أجل سحب الأرباح من الاستثمار إذا تم استيفاء شرطين:


يجب أن يكون مستوى التقلب الضمني الذي تم تسعيره في خيارات المكالمة كافيا لحساب الخسائر المحتملة. يجب أن تكون عائدات إستراتيجية االتصال المغطاة األساسية أعلى من تكلفة رأس المال المقترض.


يمكن لمستثمر التجزئة تنفيذ استراتيجية المكالمة المغطاة بالديون في حساب هامش وسيط قياسي، على افتراض أن معدل الفائدة الهامشي منخفض بما فيه الكفاية لتوليد الأرباح ويتم الحفاظ على نسبة منخفضة من الرافعة المالية لتجنب المكالمات الهامشية. وبالنسبة للمستثمرين من المؤسسات، فإن العقود الآجلة هي الخيار المفضل، حيث أنها توفر نفوذا أعلى وأسعار فائدة منخفضة وأحجام عقود أكبر.


يمكن استخدام خيارات الاتصال ليبس أيضا كأساس لاستراتيجية المكالمة المغطاة وهي متاحة على نطاق واسع للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. ومع ذلك، فإن صعوبة التنبؤ بالتدفقات النقدية الداخلة والخارجة من أقساط التأمين وإعادة شراء خيار الشراء وتغيير متطلبات الهامش النقدي تجعلها استراتيجية معقدة نسبيا وتتطلب درجة عالية من التحليل وإدارة المخاطر.


مكالمة مغطاة.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني إلى الربح والخسارة عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق بقيمة السهم عند بيع المكالمة.


الاستراتيجية.


ويؤدي بيع المكالمة إلى إلزامك ببيع الأسهم التي تملكها بالفعل بسعر الإضراب A إذا تم تعيين الخيار.


بعض المستثمرين سوف تشغيل هذه الاستراتيجية بعد أن & [رسقوو]؛ رأيت بالفعل مكاسب لطيفة على الأسهم. في كثير من الأحيان، وسوف تبيع المكالمات خارج المال، لذلك إذا كان سعر السهم ترتفع، فإنها & رسكو؛ ري استعداد للجزء مع الأسهم واتخاذ الربح.


ويمكن أيضا أن تستخدم المكالمات المغطاة لتحقيق الدخل على السهم فوق أي أرباح. والهدف في هذه الحالة هو أن تنتهي الخيارات بلا قيمة.


إذا كنت تشتري الأسهم وبيع المكالمات في نفس الوقت، انها و رسكو؛ ق دعا و رديقو؛ شراء / كتابة. & رديقو؛ يستخدم بعض المستثمرين طريقة الشراء / الكتابة كوسيلة لخفض أساس التكلفة لأحد الأسهم التي اشتروها للتو.


خيارات الرجل نصائح.


كقاعدة عامة، قد ترغب في النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية حوالي 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية للاستفادة من تسارع الوقت تسوس كما نهج انتهاء الصلاحية. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على المخزون الأساسي وظروف السوق مثل التقلبات الضمنية.


قد ترغب في النظر في بيع المكالمة مع قسط يمثل 2٪ على الأقل من سعر السهم الحالي (قسط Г · سعر السهم). ولكن في نهاية المطاف، فإنه ما يصل لك ما قسط سيجعل تشغيل هذه الاستراتيجية يستحق الخاص بك في حين.


حذار من تلقي الكثير من الوقت القيمة. إذا كان قسط يبدو مرتفعة بشكل غير طبيعي، هناك & [رسقوو]؛ ق عادة سبب لذلك. تحقق من وجود أخبار في السوق قد تؤثر على سعر السهم. تذكر، إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون.


كنت تملك الأسهم بيع مكالمة، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون أقل من الاضراب A.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


ملاحظة: يمكن تنفيذ المكالمات المشمولة من قبل المستثمرين على أي مستوى. انظر ركن الصاعد للحصول على شرح أكثر تعمقا لهذه الاستراتيجية.


متى تشغيله.


أنت محايد إلى صعودي، وأنت على استعداد لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر محدد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سعر السهم الحالي ناقصا القسط المستلم لبيع المكالمة.


بقعة حلوة.


البقعة الحلو لهذه الاستراتيجية يعتمد على الهدف الخاص بك. إذا كنت تبيع مكالمات مغطاة لكسب الدخل على الأسهم الخاصة بك، ثم كنت تريد أن تبقى الأسهم أقرب إلى سعر الإضراب ممكن دون الذهاب فوقه.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم في حين تحقيق ربح إضافي من خلال بيع المكالمات، ثم كنت تريد أن يرتفع السهم فوق سعر الإضراب والبقاء هناك عند انتهاء الصلاحية. وبهذه الطريقة، سيتم تعيين المكالمات.


ومع ذلك، ربما كنت لا تريد الأسهم لاطلاق النار عالية جدا، أو قد تكون بخيبة أمل بعض الشيء أن كنت فراق معها. ولكن لا تنكر إذا حدث ذلك. كنت لا تزال جعلت كل الحق على الأسهم. هل لنفسك صالح ووقف الحصول على يقتبس على ذلك.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


عند بيع المكالمة لأول مرة، يقتصر الربح المحتمل على سعر الإضراب مطروحا منه سعر السهم الحالي بالإضافة إلى القسط المستلم لبيع المكالمة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تتلقى قسطا لبيع الخيار، ولكن معظم المخاطر الهبوطية تأتي من امتلاك الأسهم، والتي من المحتمل أن تفقد قيمتها. ومع ذلك، يؤدي بيع الخيار إلى إنشاء & لدكو؛ مخاطر فرصة. & رديقو؛ وهذا هو، إذا كان سعر السهم صعودا، قد يتم تعيين المكالمات وأنت سوف تفوت على تلك المكاسب.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


لأنك تملك الأسهم، لا يتطلب أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. كنت ترغب في سعر الخيار الذي بيعت لاقتراب الصفر. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني في الانخفاض. سيؤدي ذلك إلى خفض سعر الخيار الذي بيعته، لذلك إذا اخترت إغلاق موضعك قبل انتهاء صلاحيته، فسيكون ذلك أقل تكلفة.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. عرض سلاسل الخيار لمخزونك. حدد سلسلة خيار المكالمة المغطاة، واستعرض & لدكو؛ عودة ثابتة & رديقو؛ & لدكو؛ إذا دعا العودة & رديقو؛ الأعمدة للتأكد من أنك سعيدة مع النتائج المحتملة. العائد الثابت يفترض سعر السهم دون تغيير عند انتهاء صلاحية المكالمة تنتهي لا قيمة لها. إذا افترض كاليد ريتورن يفترض أن سعر السهم يرتفع فوق سعر الإضراب ويتم تعيين المكالمة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment