Tuesday 20 March 2018

تطبيق استراتيجية الخيارات


الذكاء الخيار الخدع.
هل تريد أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية؟ ثم يجب عليك تطبيق هذه الحيل الخيار إق لنمط التداول الخاص بك وأنت في طريقك.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية فريدة من نوعها في السوق. هذا التفرد يسمح لك لتطبيق الحيل التي يمكن أن تغير نتائج نمط التداول الخاص بك بشكل هائل. هذه المادة سوف تفاصيل هذه الحيل حتى تتمكن من تحديث الطريقة التي التجارة مع بعض التغييرات على نحو سلس.
تحذير المخاطر العامة.
في التفاصيل، ونحن سوف ننظر في هذه الحيل ل إق الخاص بك أنماط التداول الخيار *:
فرصة حساب تجريبي فرصة خدعة.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.
أعلى إق الخيار الخدع لنمط التداول الأكثر مناسبة.
لدينا خيال الخيار إق تغطي مجموعة واسعة من المواضيع الثنائية. بعض هذه الحيل هي المطلق لا المخادعين التي يجب عليك استخدامها في كل فرصة تحصل عليها. بعض أكثر تعقيدا قليلا، وأنه قد يكون كافيا لاستخدامها مرة واحدة.
دعونا ننظر في كل خدعة على حدة، وسوف تفهم قريبا أفضل طريقة لاستخدامها.
إق الخيار خدعة NO.1: حساب تجريبي.
ماذا تقول إذا كانت هناك طريقة بالنسبة لك لكمال التداول الخاص بك في بيئة خالية من المخاطر قبل أن تخاطر المال الحقيقي؟ وهناك طريقة من شأنها أن تسمح لك لتطوير نمط * وتستثمر فقط المال في ذلك عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة. مع إق الخيار، هناك مثل هذه الطريقة.
قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.
بهذه الطريقة هو حساب تجريبي إق الخيار. خيار إق التجريبي يسمح لك لاختبار كل جانب من جوانب خدمة إق الخيار مع المال الظاهري بدلا من المال الحقيقي. وبصرف النظر عن هذا التغيير واحد، وتحصل بالضبط نفس حساب التداول كمتداول المال الحقيقي وبالضبط نفس الأدوات، وأنواع الخيارات الثنائية، والأصول. مع هذا النظام، إق الخيار يضعك في موقف عظيم لتطوير أسلوب التداول دون الحاجة إلى المخاطرة سنت واحد.
أفضل شيء عن إق الخيار التجريبي هو أنه يمكنك الحصول عليها بسلاسة كما كنت الحصول على لعبة على الهاتف المحمول الخاص بك. اتبع واحدة من روابطنا لموقع إق الخيار، تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل الخاص بك، أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، ويمكنك البدء في التداول. تستغرق العملية بأكملها ثانية فقط.
إذا وجدت وتطوير نمط التداول الخاص بك مع استثمار المال الحقيقي، وسوف تعمل في عدد قليل من المسدودة وجعل بعض الأخطاء التي قد تكلفك الكثير. مع إق الخيار التجريبي، يمكنك تجنب مثل هذه الحالات وتنقذ نفسك الكثير من المال. هذا هو واحد من أفضل الحيل الخيار الذكاء التي يمكنك أن تتعلم مع الخيارات الثنائية.
إق الخيار خدعة NO.2: تصبح شريكا تابعا.
دعونا نكون واقعيين هنا: منذ إق الخيار يقدم لك واحدة من المنتجات الثنائية الأكثر مطمعا في السوق مع أدنى حد أدنى إيداع و 1000 $ حساب تجريبي مجاني، سوف تكون قادرا على معرفة لماذا هذا الوسيط واحد شعبية على السوق العالمية ثنائي.
إق الخيار يقدم خدمة التابعة لها. مع هذه الخدمة، يمكنك الحصول على المال لكل عميل تقدمه ل إق الخيار. هذه العملية لا تجعل الأمور أكثر تكلفة بالنسبة للعميل الذي تقدمه. يمكنك ببساطة الحصول على قطع من أرباح إق الخيار. هذا هو وسيلة جيدة لكسب عمولة في أي خطر بالنسبة لك. و إق الخيار سيكون سعيدا إذا كنت تقديم العملاء لعملهم.
إق الخيار نصائح والخدع & # 8211؛ استنتاج.
بعض الحيل الخيار إق على هذه القائمة يجب أن تكون أداة أساسية لجميع التجار.
البدء مع حساب تجريبي هو لا التفكير. يمكنك تطوير أسلوب التداول الخاص بك والمهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر حتى تشعر أنك قد اكتسبت الخبرة في التجارة والثقة التي يمكنك إجراء التداول الناجح. من يرفض هذا الخيار؟ تحقيق الدخل من الشبكة والفرص لمساعدة إق الخيار العثور على العملاء هو ممكن أيضا.
* تنويه المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
مزيد من القراءة والمراجع:
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.
خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.
ترادستاتيون موبايل.
واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.
الأسهم الخيار ونقلت.
الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وتنتهي، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.
الأسهم الخيار محاكي.
محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.
أزفينانس التطبيق.
وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.
إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.
هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

تطبيق إستراتيجيات الخيارات
برنامج الخيارات التي من شأنها أن تغير كل شيء بالنسبة لك.
هل لديك 20 ثانية لجعل خيارات سهلة؟ مرة أخرى في "الأيام القديمة" العثور على خيارات خيارات التجارة كانت محنة طويلة ومضنية. ما هو أكثر من ذلك، اتقان البرنامج الذي كان من المفترض أن تجعل الحياة أبسط كان مجرد بطيئة ... من الصعب جدا أن تعلم أنه في كثير من الأحيان استغرق ساعات ولدت الكثير من الإحباط.
أوديز أوبتيونابس يلغي كل من هذه المشاكل. انها بعيدة وبعيدة أفضل - وأسرع - طريقة لتحسين التداول الخاص بك ... وخفض منحنى التعلم الخاص بك في النصف.
أوديز أوبتيونابس يتبع عملية سهلة، 3 خطوات ل:
تحديد المخزونات مع فرصة مؤكدة إيجاد استراتيجية الخيارات الصحيحة تحليل أفضل فكرة التجارة الخيارات.
هذا النهج المنضبط هو الطريقة الدقيقة التي استخدمها أفضل التجار في العالم لوضع أودس في صالحهم في كل مرة يتاجرون فيها. الآن أودز أوبتيونابس يجعل من السهل على أي شخص.
ببساطة اتبع أوديز أوبتيونابس 'الطبيعية، وتقنية القائمة على التقدم، ولا يمكنك أن تساعد ولكن جعل التداول أكثر مجزية وجهد.
سواء كنت تاجر المهنية أو فرد في المنزل، هو مدفوعة أوبديونس أوبديونس ... مدفوعة لمساعدتك على إنتاج أكبر الفائزين وأسرع وأسهل من أي وقت مضى.
توليد الأفكار الأسهم في بكبسة زر واحدة. طرق أثبتت استنادا إلى البحوث الأكاديمية.
اكتشاف الاستراتيجيات.
بسهولة تحويل تلك الأفكار إلى استراتيجيات الخيارات في ثوان معدودة.
أناليز أوبتيونس.
تحليل متعمق باستخدام قاعدة بيانات الخيارات الأكثر تقدما في العالم & # 8217؛ s. حتى على جهاز محمول.
بناء التجارة.
بناء الصفقات الخاصة بك. مثالية للمستثمر تفعل ذلك بنفسك.
كوستوم متعددة الساعات ليستس.
ميزة جديدة! إنشاء قوائم المراقبة الخاصة بك من الأسواق والحصول على خيارات الصفقات على الأسهم من اختيارك في ثوان معدودة فقط مع بكبسة زر واحدة. يمكنك إنشاء قائمة واحدة أو أي رقم تختاره. انظر لنفسك مدى قوة هذه الميزة ستكون لك.
أوديز أوبتيونابيس قصص النجاح.
الزبائن راضون هي واحدة من أفضل الطرق لتظهر لك فقط ما يميز منظمتنا وبصرف النظر عن بقية في هذه الصناعة. بدء وضع ODDS® في صالحك أيضا!
إكسيرت إندورسيمنتس.
"عندما حاولت لأول مرة دون أوبتيونابس البرنامج كنت في مهب بعيدا عن مدى مرونة وسهولة كان عليه تكنولوجيا مذهلة مما يجعل من الإضاءة بسرعة للعثور على استراتيجيات التداول الخيار الكبير. بمجرد أن رأيت قوة أوبتيونابس كنت أعرف كان لي للحصول على هذا إلى بلدي كاندلشارتس الأسرة في اسرع وقت ممكن، وأنا أعلم أنك سوف تجد أوبتيونابس عنصر رئيسي لنجاح خيارات التداول الخاص بك. "
بسيطة للاستخدام، نتائج قوية.
"من بين الآلاف من الخيارات هناك، كيف يمكنك اختيار واحد الحق؟" هناك الآلاف من الأسهم ومئات الآلاف من الخيارات، والمليارات من إمكانيات التجارة. لذلك ليس من المستغرب أن الأفراد الناجحين مثلك تجد خيارات معقدة. مشكلة التعقيد ليست لك. انها الخيارات.
أوديز أوبتيونابس يجعل من الممكن بالنسبة لك لتحقيق النجاح عن طريق إزالة التعقيد. لقد قضينا على الارتباك من خلال تقسيم عملية الفكرة التجارية إلى قسمين: ما تراه وما لا تفعله. ما تراه هو البساطة. الطاقة مخفية.
النتائج هي ما يهم. الأجهزة، والبرمجيات، وقاعدة البيانات، والخوارزميات. كل ذلك يختفي.
كان هدفنا اتخاذ شيء مألوف - خيارات - وجعل تجربة العثور على الصفقات أسهل وأكثر فائدة وأكثر متعة. قمنا بتصميم أودس أوبتيونابس أن تكون بديهية بحيث أنه لا العمل بالنسبة لك. مع لمسة زر واحدة، والعثور على الأسهم على أساس البحوث ثبت، والعثور على الاستراتيجية الصحيحة، وتحليل أفضل فكرة التجارة. تستغرق العملية بأكملها أقل من 20 ثانية. أوديز أوبتيونابس يفعل هذا العمل بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو الوصول إليه من الجهاز الذي تختاره.
أوديز أوبتيونابس هو بسيط بشري. من خلال سلسلة من التحسينات، كنا قادرين على تبسيط عملية العثور على الصفقات. عند استخدامه، عليك أن تدرك مدى الذكية هو عليه.
التكنولوجيا المتقدمة هي ميزة تنافسية.
أوديز أوبتيونابس هو سهل الاستخدام بسبب قوتها مذهلة. نحن دمج بسهولة قاعدة بيانات الخيارات الأكثر تقدما في العالم مع التكنولوجيا السحابية وخوادم الحوسبة بنيت يدويا. أودس أوبتيونابس الذباب من خلال خوارزميات الأكاديمية الأكثر تعقيدا في ثوان.
أوديز أوبتيونابس يستخدم 100٪ فلاش القائم على الذاكرة العمارة التي تجعل كل ما تفعله بسرعة لا يصدق. وقد بنيت خوادمنا خصيصا لأرقام أزمة - مليارات الأرقام. ثم، ركل لهم حتى مع معالجات الرياضيات الخاصة قادرة على التعامل مع تريليونات من العمليات الحسابية في كل ثانية. معا، فإنها تجعل عمل سريع من كل شيء.
أوديز أوبتيونابس تغطي أكثر من 7،600 شركة أمريكية، والجمع بين 16 عاما من البيانات التاريخية مع التحديثات اليومية للخيارات المدرجة في الولايات المتحدة والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، أدرس والعملات ومؤشرات الأسهم.
وإجمالا، هناك أكثر من 80 مليار نقطة بيانات في قاعدة البيانات الضخمة لدينا. ولكن مع التكنولوجيا المتقدمة لدينا، أوديز أوبتيونابس يمكن مسح السوق بالكامل عن الصفقات وتعطيك النتائج في أقل من 20 ثانية.
الشيء الوحيد الذي ستلاحظه هو كيفية العثور على تجارة الخيار فجأة أصبح سريع وجهد. ويتم العمل الشاق وراء الكواليس. أوديز أوبتيونابس يجعل إيجاد الخيارات يتداول أفضل، تجربة أكثر ذكاء.
"هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه! انها مجرد محظوظ".
"انها حتى ينقط سهلة الاستخدام."
"التجار لم يروا شيئا مثل ذلك من قبل."
تعزيز النتائج استنادا إلى البحوث الأكاديمية الصلبة.
العثور على الصفقات سريعة وسهلة قد تكون جيدة، ولكن الجودة هي أكثر أهمية. هذا هو المكان الذي أودز أوبتيونابس يذهب - أبعد من أي شيء كنت قد رأيت من أي وقت مضى.
واحدة من أكبر الانتقادات لبرنامج السوق المالية هو الموثوقية. هناك الآلاف من المطالبات الأداء، ولكن أين هو دليل على أن هذه المطالبات يمكن الوثوق بها؟
أوديز أوبتيونابس مختلفة. وبدلا من محاولة إعادة اختراع العجلة، نأخذ بحثا مصادق عليه من قبل الأقران، ونتحقق من أنفسنا. ثم نقوم ببرمجتها في خوادمنا فائقة السرعة بحيث يكون كل شيء فعال، دقيق، وصالحة. وقد ثبتت النتائج إحصائيا بطرق أكثر صرامة بكثير من الاختبار الطبيعي العادي.
موثوقية هذا الأسلوب العلمي متفوقة على أي شكل آخر من أشكال التحليل. المعادلات معقدة، وهذا هو السبب الرجل وراء الرياضيات - دون فيشباك - أمر حاسم للنجاح. ولكن مع فريقنا من المهوسون الكمبيوتر الخبراء، لقد جعلت من الضغط على زر بسيط حتى تتمكن من الحصول على الحق في العمل.
تصميم جميل يجعل من السهل بالنسبة لك لتسخير كل هذه السلطة.
مع أوديز أوبتيونابس، كل التفاصيل يخدم الغرض، بما في ذلك الطريقة التي تبدو. بدلا من إجبارك على فك فوضى مختلطة دفن في فوضى، أوديز أوبتيونابس يسلم نتائج محددة جيدا في ثوان، لذلك لا تضيعوا وقتكم الثمين.
أوديز أوبتيونابس يتيح لك رؤية على الفور التفاصيل لم يسبق له مثيل. رسومات جميلة تبسيط كل شيء لأنه الآن سيكون لديك نظرة واضحة في الأسواق.
هذا التركيز على المظهر يوفر الوضوح والسياق، مما يجعل كل شيء أكثر مفهومة. والنتيجة هي تجربة أفضل وأكثر ذكاء. انها مجرد طريقة أخرى أوديز أوبتيونابس يقود خيارات التداول إلى الأمام.
"إذا كان هناك شيء في الطريق إبطاء الناس إلى أسفل، أو يقودهم خارج بالطبع، ونحن بحاجة للحصول عليه للخروج من الطريق. التجار يريدون مسار واضح حتى يتمكنوا من العثور على ما يريدون في عالم واسع من الخيارات ويمكن أن التجارة في الثقة. أوبتيونابس يسلم ذلك بسرعة وسهولة. "
انها محاولة 100٪ خالية من المخاطر مع شركائنا في 10 يوم الحديد-- يرتدون ضمان.
في أودس أوبتيونابس، والحصول على الصفقات يستغرق 20 ثانية فقط. ولكن الجودة - ليس هناك شيء على المدى القصير حول ذلك. شركتنا لديها 24 عاما تقليد التميز. نريد منك أن يكون لديك الثقة في قراركم لمحاولة إعطائها.
هذا هو السبب أودز أوبتيونابس يضمن دون قيد أو شرط رضاكم. نحن نعد أوديز أوبتيونابس هو أسهل، ولكن أقوى برنامج تحليل الخيارات التي سبق لك استخدامها. ونحن نؤيد ذلك مع ضمان رضا 100٪. محاولة أوديز أوبتيونابس لنفسك خلال فترة الضمان لدينا 10 يوما. إذا لم يكن كل شيء نحن نعد وأكثر، ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر كامل المبلغ.
وبما أن البرنامج متاح على الفور، تبدأ فترة الضمان 10 يوم تقويمك عندما كنت امر.
بالإضافة إلى ذلك، تلقي هذه الخيارات الثمينة المكافآت التدريب عندما كنت امر اليوم.
5 مقاطع فيديو مميزة.
هذه أوديونس أوبتيونابيس دروس قسط تظهر لك بالتفصيل كيفية العثور على أفضل الصفقات الخيار بغض النظر عن نوع من الوضع الذي هي فيه. (175 $ قيمة)
3 خيارات نظرة عامة الفيديو.
إذا كنت جديدا على الخيارات، فصول الفيديو الثلاثة هذه من أفضل دوراتنا ما هي الخيارات هي مثالية لمساعدتك على فهم كيفية التفكير بشكل مختلف، وتحديد الخيارات، وفهم كيفية استخدامها لتوليد الدخل والثروة. (95 دولارا)
كازينو أسرار لتجارة الخيارات المربحة.
هذه السلسلة من خمسة أشرطة الفيديو قوة تظهر لك كيفية تداول الخيارات الطريقة الكازينوهات تشغيل الألعاب. عند وضع الاحتمالات في صالحك، كنت التراص احتمال الخاص بك من الأرباح أعلى وأعلى. (129 دولارا)
أوديز أوبتيونابيس أفضل الممارسات.
دون لم بث على شبكة الإنترنت خصيصا للعملاء ستيف نيسون لإظهار أفضل الممارسات من أوديز أوبتيونابس. الآن يمكنك الحصول على هذا الدرس قيمة لاستخدام نفسك. (149 دولارا)
أسأل دون فيشباك (البث الشبكي المسجل مسبقا)
هذه التسجيلات لا تقدر بثمن لأنها تحتوي على الأسئلة الأكثر شيوعا من عملاء أوبتيونابس. ثم يعرض دون أمثلة حية باستخدام أوبتيونابس للإجابة عن كل سؤال من العملاء. يمكنك الحصول على 2 التسجيلات السابقة لإضافة قيمة غير محدودة لتداول الخيارات الخاصة بك. (249 دولارا)
أوديز أوبتيونابس - من دون فيشباك.
طلب هذا خيارات جديدة قوية البرمجيات والحصول على خصم خاص بك: فقط 995 $ سنويا. (هذا هو $ 400 قبالة السعر العادي من 1،395 $!)
بالإضافة إلى المكافآت بقيمة 797 $.
وفر 400 دولار الآن.
كوبيرايت © 2018 فيشباك ماناجيمنت & أمب؛ ريزارتش، Inc.، آل ريتس ريسرفيد.

24option التطبيق.
إخلاء المسؤولية ومعلومات هامة عن 24OPTION! الخيارات الثنائية تنطوي على خطر ويمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. وتستند معدلات العوائد على أساس افتراض إجراء تجارة ناجحة.
24option يقدم متعة وسهلة الاستخدام والتطبيق التداول المحمول لأجهزة أبل والروبوت. التجارة في أي وقت في أي مكان مع 24option التطبيق!
كيفية استخدام التطبيق 24option.
التداول مع التطبيق المحمول 24option هو بسيط وسريع للتعلم. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1: إعداد.
لبدء التداول على الجهاز المحمول الخاص بك، تحتاج أولا إلى تسجيل مع 24option. يمكنك استخدام الرابط الذي قدمناه لك. املأ المعلومات اللازمة وأودع الأموال في حسابك. ثم يمكنك بدء التداول. الآن أدخل أبستور (لمستخدمي أبل) أو متجر غوغل بلاي (لمستخدمي أندرويد). البحث عن 24option وتثبيت التطبيق.
التطبيق 24option هو مجاني. تأكد من عدم تثبيت أبدا أي تطبيقات المدفوعة فيما يتعلق 24option، لأنها من المرجح مزيفة، في محاولة لخداع لك من أموالك. تحديد التطبيق الصحيح هو سهل، على الرغم من: انها حرة، وكلاهما اسم ومصمم لها هي 24option.
الخطوة 2: بدء التداول.
لبدء التداول، افتح التطبيق 24option. حدد نوع خيار ثنائي من القائمة في الأعلى. الآن فإن التطبيق عرض جميع الأصول الأساسية التي تتوفر للتجارة مع هذا النوع الخيار الثنائي. بعد ذلك، يمكنك الاطلاع على السعر الحالي لكل مادة عرض أساسية. إذا تم عرض السعر باللون الأخضر، ارتفع السعر فقط. إذا تم عرض السعر باللون الأحمر، انخفض السعر فقط.
بعد النقر على الأصول الأساسية، فإن التطبيق تظهر لك كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفته. في النصف العلوي من الشاشة، يمكنك مشاهدة الرسم البياني لسعر الأصل الأساسي. هذا الرسم البياني هو المكان الذي يمكنك تطبيق مهارات التحليل الفني الخاص بك والتنبؤ بما سيفعل الأصول الأساسية المقبل.
أسفل الرسم البياني للسعر، يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الذي تريد استخدامه للخيار. ببساطة انقر على الوقت انتهاء الصلاحية المعروضة حاليا، وسوف القائمة المنسدلة فتح، مما يسمح لك لتحديد من جميع الأوقات انتهاء الصلاحية المتاحة.
في الجزء السفلي من الشاشة، يمكنك وضع اللمسات الأخيرة على الاستثمار الخاص بك. أدخل المبلغ الذي تريد استثماره واختر ما إذا كنت ترغب في الاستثمار في هبوط أو ارتفاع الأسعار من خلال النقر على السهم الذي يشير (لارتفاع الأسعار) أو السهم الذي يشير لأسفل (لانهيار الأسعار). في منتصف الشاشة، يمكنك ان ترى دفع تعويضات سوف تتلقى إذا كنت الفوز في التجارة مع الإعدادات الحالية.
في أقسام "المراكز المفتوحة"، يمكنك ان ترى كل ما تبذلونه من الصفقات وتقول بسرعة أي منهم حاليا في المال والتي ليست كذلك.
ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment