Monday 26 March 2018

خيارات التداول دلتا التحوط


دلتا التحوط.


ما هو "دلتا التحوط"


إن تحوط دلتا هو استراتيجية خيارات تهدف إلى الحد من المخاطر المرتبطة بتحركات األسعار في األصل األساسي أو التحوط من خالل تسوية المراكز الطويلة والقصيرة. على سبيل المثال، قد يكون موقف المكالمة الطويلة دلتا محوط بتخفيض المخزون الأساسي. وتعتمد هذه االستراتيجية على التغير في العالوة أو سعر الخيار الناجم عن التغير في سعر الضمان األساسي.


انهيار "دلتا التحوط"


وعادة ما تكون الخيارات ذات نسب التحوط العالية أكثر ربحا من الشراء من الكتابة، حيث أن زيادة الحركة النسبية، مقارنة بسعر السعر الأساسي، وتآكل القيمة الزمنية القليل المقابل، كلما زادت النفوذ. والعكس صحيح بالنسبة للخيارات ذات نسبة التحوط المنخفضة.


دلتا التحوط مع خيارات.


يمكن تغطية موقف الخيارات مع خيارات مع دلتا التي هي عكس ذلك من موقف الخيارات الحالية للحفاظ على موقف دلتا محايدة. والموقف المحايد للدلتا هو الموضع الذي تكون فيه الدلتا الإجمالية صفر، مما يقلل من تحركات الأسعار في الخيارات فيما يتعلق بالأصل الأساسي. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يحمل خيار اتصال واحد مع دلتا 0.50، مما يشير إلى أن الخيار هو في المال، وترغب في الحفاظ على موقف دلتا محايدة. ويمكن للمستثمر شراء خيار وضعه في المال مع دلتا من -0.50 لتعويض الدلتا الإيجابية، مما يجعل الموقف لديها دلتا من الصفر.


دلتا التحوط مع الأسهم.


ويمكن أيضا أن يكون وضع الخيارات متحوطا باستخدام أسهم الأسهم الأساسية. حصة واحدة من الأسهم الأساسية لديها دلتا واحد لأن القيمة تتغير بمقدار $ 1 نظرا لتغير $ 1 في الأسهم. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات على سهم مع دلتا 0.75، أو 75 لأن الخيارات لها مضاعف 100. يمكن للمستثمر أن يحمي خيار المكالمة عن طريق تخفيض 75 سهم من الأسهم الأساسية. على العكس من ذلك، افترض أن المستثمر هو خيار واحد طويل وضع على الأسهم مع دلتا من -0.75، أو -75. وسيحافظ المستثمر على وضع محايد للدلتا من خلال شراء 75 سهم من الأسهم الأساسية.


كيف يمكنك استخدام دلتا لتحديد كيفية التحوط الخيارات؟


الدلتا للأمن المشتقة يخبرك العلاقة بين سعر الأمن الأساسي وسعر الأمن نفسه.


تمثل الدلتا المبلغ الذي سيتغير سعر المشتقة عند حدوث تغيير في السعر الأساسي. على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري خيار اتصال مع دلتا إيجابية 0.5. وسوف يزيد خيار المكالمة بمقدار 50 سنتا لكل زيادة قدرها 1 دولار في سعر الأصل الأساسي.


دلتا الخيار يساعدك على تحديد كمية الأصول الأساسية لشراء أو بيع. ويعرف هذا باسم التحوط دلتا. يشمل التحوط دلتا تجارة أخرى لإنشاء موقف محايد دلتا، أو موقف الذي يحتوي على دلتا صفر.


يمكنك استخدام دلتا لخيارات التحوط من خلال تحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند شراء المكالمات أو بيع يضع، كنت تبيع الأصول الأساسية. يمكنك شراء الأصول الأساسية عند بيع المكالمات أو شراء يضع. وضع خيارات لها دلتا سلبية، في حين أن خيارات المكالمة لها إيجابية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري 15 خيارا لخيارات الاتصال مع مضاعف 100 مع دلتا قدرها 0.2. كنت دلتا طويلة، لذلك يجب عليك بيع دلتا لإنشاء موقف دلتا محايدة. بعد ذلك، تحتاج إلى العثور على كمية الأصول الأساسية التي تحتاجها للتحوط. للعثور على كمية التحوط دلتا، يمكنك مضاعفة القيمة المطلقة للدلتا من قبل عدد من عقود الخيار من قبل المضاعف. في هذه الحالة، تكون الكمية 300، أو تساوي (0.20 × 15 × 100). لذلك، يجب عليك بيع هذا المبلغ من الأصول الأساسية لتكون دلتا محايدة.


ما هي استراتيجيات تحوط دلتا الشائعة؟


يشير مصطلح دلتا إلى التغير في سعر السهم الأساسي أو صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) مقارنة بالتغير المقابل في سعر الخيار. وتسعى استراتيجيات التحوط دلتا إلى الحد من المخاطر الاتجاهية لوضع في المخزونات أو الخيارات.


إن أبسط أنواع التحوط دلتا ينطوي على المستثمر الذي يشتري أو يبيع الخيارات، ثم يعوض خطر دلتا عن طريق شراء أو بيع كمية معادلة من الأسهم أو أسهم إتف. قد يرغب المستثمرون في تعويض مخاطر التحرك في الخيار أو المخزون الأساسي باستخدام استراتيجيات تحوط دلتا. وتسعى استراتيجيات الخيارات الأكثر تقدما إلى تداول التقلبات من خلال استخدام استراتيجيات التداول المحايدة للدلتا.


مقاصة دلتا المخاطر.


افترض أن سبي، إتف الذي يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500، يتداول بسعر 205 $ للسهم. يشتري المستثمر خيار الاتصال بسعر إضراب قدره 208 دولارات. افترض أن قوة دلتا لخيار المكالمة هذا هو 0.4. كل خيار هو ما يعادل 100 سهم من الأسهم الأساسية أو إتف. يمكن للمستثمر بيع 40 سهم من سبي لتعويض دلتا من خيار المكالمة. إذا انخفض سعر سبي، فإن المستثمر محمي بالأسهم المباعة. المستثمر لديه موقف دلتا محايدة التي لا تتأثر التغييرات الطفيفة في سعر سبي.


تتحول الدلتا في المركز العام مع تغير سعر المخزون الأساسي أو إتف. إذا كان المستثمر يريد الحفاظ على موقف دلتا محايد، لديه لضبط الموقف على أساس منتظم. وعيب القيام بذلك هو اللجان والتكاليف التي تؤثر في نهاية المطاف على ربحية الاستراتيجية.


خيارات دلتا التحوط مع المثال.


ما هو التحوط؟


التحوط هو مصطلح يستخدم في التمويل لوصف عملية القضاء (أو التقليل في أحسن الأحوال) من خطر الموقف. وعادة ما تكون المخاطر المشار إليها هي مخاطر االتجاه أو مخاطر األسعار ويتم التحوط عن طريق أخذ وجهة النظر / الوضع المعاكس في أصل مماثل) أو نفس األصل المتداول في مكان آخر (.


على سبيل المثال، تأخذ الأسهم فودافون. يتم تداول هذا التداول في بورصة لندن بالجنيه الإسترليني كمجموعة فودافون بلك (VOD. L) كما يتم تداوله في بورصة ناسداك الأمريكية بالدولار الأمريكي بصفته مجموعة فودافون العامة المحدودة. إذا كنت فود طويلة في الولايات المتحدة يمكنك التحوط تعرضك لمخاطر سعر السهم للشركة عن طريق تقصير نفس القيمة الاسمية من VOD. L في الجنيه الإسترليني. سيتم تخفيض مخاطر السعر الخاص بك ولكن سيكون لديك الآن التعرض لمخاطر العملة وتوزيعات الأرباح.


وينطبق نفس المفهوم على الخيارات عند التحوط في خيار دلتا؛ يمكنك إزالة دلتا (موقف / سعر) المخاطر من خلال شراء / بيع الأداة الأساسية (الأسهم، المستقبل الخ).


خيارات التحوط باستخدام الخيار دلتا.


كما ذكر، يمثل الخيار دلتا حركة السعر النسبية التي سيواجهها خيار معين في خطوة واحدة في الأساس. وبالتالي فإن الدلتا تنتج نوعا من البروكسي للمخزون الأساسي؛ وهذا هو، عدد نفسه يخبرك نسبة الأسهم المكافئة كنت طويلة / قصيرة.


على سبيل المثال: 10 خيارات الاتصال على مسفت، حيث يكون الخيار دلتا 0.25، يعني أن لديك بفعالية 250 سهم في مسفت (10 * 0.25 * 100). دلتا التحوط هذا الموقف الخيار مع الأسهم يعني أنك سوف تبيع 250 مسفت الأسهم لتعويض 250 "دلتا" من خيارات الاتصال.


مثال 2: 50 وضع الخيارات على آبل، حيث الخيار دلتا هو 0.85، يعني موقفك الفعال في الأسهم قصيرة 4،250 سهم (50 * -0.85 * 100). كما كنت ديلتا قصيرة، التحوط الخاص بك ينطوي على شراء 4250 سهم من الأسهم آبل.


غاما والدلتا.


الجزء الصعب عند استخدام دلتا خيار لتحديد حجم التحوط هو أن قيمة دلتا الفعلية تتغير دائما. قد تبيع 500 سهم للتحوط على قيمة الدلتا 0.50 ولكن بعد التحوط الخاص بك، يتحرك السوق ودلتا الخيار الآن يصبح 0.60. الآن، ارتفع إجمالي موقف دلتا الخاص بك إلى 100 وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى بيع 100 سهم آخر لمقاطعة دلتا إلى الصفر.


هذا التغير في دلتا يمكن قياسها وتقديرها من قبل خيار آخر يسمى اليونانية غاما الخيار.


دعونا نذهب من خلال مثال يوضح تأثير جاما على دلتا والتحوط الناتجة التي هو مطلوب.


1) شراء 10 خيارات المكالمة على أبك مع دلتا من 0.544. بوسيتيون دلتا = 544 (10 * 0.544 * 100)


2) تبيع 544 سهم من أبك (دلتا 1 بالطبع). موقف دلتا = 0 (544 الخيار دلتا ناقص 544 سهم من دلتا 1)


3) أسهم أبك بنسبة 1٪. دلتا خيار المكالمة هي الآن 0.59. المكالمات 10 طويلة الخاص بك هو الآن يستحق 590 دلتا. الأسهم الخاصة بك أبك قصيرة يستحق - 544 دلتا. نيت بوسيتيون دلتا = 46.


4) تبيع 46 سهم أبك إضافية. مجموع الدلتا لموقف النداء = 590. مجموع الدلتا من أبك -590. إجمالي الموضع دلتا = 0.


5) تراجعت أسهم أبك بنسبة 0.50٪. دعوة الخيار دلتا الآن 0.57 حتى موقفكم من 10 المكالمات هو 570. كنت قصيرة 590 سهم من أبك. مجموع موقف دلتا -20.


6) الآن لديك دلتا قصيرة صافية، مما يعني أنك سوف تضطر إلى إعادة شراء 20 سهم لمقاطعة قبالة دلتا. الخيار موقف دلتا 570، أبك حصة دلتا -570 صافي = 0.


وفيما يلي معاملات السيناريو أعلاه؛


شراء 10 مكالمات @ 4.13.


بيع 544 الأسهم @ 100.


بيع 46 سهم @ 101 (المكالمات في 4.69)


شراء 20 سهم @ 100.50 (المكالمات عند 4.40)


ملاحظة: موقف الخيار في هذا المثال لم يتغير بعد التجارة الأولى. وأسفرت تقلبات الأسعار في المخزون الأساسي عن الدلتا المتغيرة للخيار. ومع تغير الدلتا، يتغير الوضع اإلجمالي أيضا مما يؤدي إلى الحاجة إلى إعادة التحوط.


العوامل المؤثرة على دلتا.


في المثال أعلاه كان المدخل الوحيد للدلتا الذي تغير هو السعر الأساسي. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار أن هناك أربعة متغيرات من شأنها أن تؤثر دلتا الخيار، وبالتالي تغيير موقف التحوط الخاص بك. والأسعار الكامنة، والتقلب، والوقت وأسعار الفائدة.


زيادة الأسعار الأساسية، وأسعار الفائدة والفائدة كلها تزيد من قيمة الدلتا. سينتقل دلتا الدلالة من 0.50 إلى 0.60 ووضع دلتا من -0.40 إلى -0.30.


يعتمد تأثير قيمة الوقت على المال. إذا كنت؛ قراءة القسم على الخيار سحر عليك أن تكون على علم بأن لخيارات في المال المال وانخفاض في الوقت سيزيد من قيمة دلتا الخيار؛ مع وقت أقل لانتهاء الصلاحية، ويصبح الخيار في المال بالفعل أكثر عرضة للبقاء في المال. على العكس من ذلك، يصبح خيار الاتصال بالفعل خارج المال أقل وضوحا مع كل يوم يمر (جميع العوامل الأخرى تبقى نفسها). لذلك، لخيارات الاتصال إيتم يقلل الوقت يزيد دلتا (موقفك يصبح "أطول") في حين أن مكالمة أوتم الخاص بك يصبح أقصر.


لخيار وضع إيتم الدلتا هو بالفعل سلبية، وذلك لأن نهج انتهاء والخيار يصبح أكثر عرضة لانتهاء إيتم دلتا يتحرك أقرب إلى -1.0 أي أن تصبح أقصر.


دلتا تأثير بسبب الوقت.


الحد من الوقت لانتهاء الصلاحية.


زيادة وقت انتهاء الصلاحية.


كيف غالبا ما التحوط؟


كما يتذبذب سعر السهم، وتغير التقلبات الضمنية والوقت لانتهاء الصلاحية القراد بعيدا، والدلتا يتغير باستمرار، الأمر الذي يثير السؤال المهم كم مرة وعلى أي المعايير هل التحوط؟


من الناحية النظرية، والفكرة هي أنه يجب عليك التحوط كلما دلتا موقف غير الصفر، لذلك يمكنك التعامل مع الكامنة وراء جلب دلتا إلى الصفر. ومع ذلك، فإن تكاليف المعاملات التي ينطوي عليها هذا المستوى من التداول تحظر استخدامه في الممارسة العملية.


ما هو التحوط دلتا؟


إن دلتا أي أداة مشتقة تخبرنا بالعلاقة بين سعرها وبين سعر الضمان الأساسي. وبعبارة أخرى، من أجل التغيير في السعر الأساسي، تمثل الدلتا كم من التغيير سوف ينعكس في سعر المشتقة. على سبيل المثال، فإن خيار الاتصال مع دلتا 0.20 أو 20٪ سوف تزيد في القيمة بمقدار خمسة القراد لكل خمسة وعشرون زيادة القراد في سعر الأداة الأساسية.


دلتا التحوط يعني تداول شيء في مكان ما بحيث دلتا دلتا المحفظة هو صفر (أو محايدة). وهذا أمر مستصوب إذا كنا لا نريد أي تعرض للتغيرات في سعر الأمن الأساسي. لذلك إذا كنا نملك خيار وضع، عادة نحن قد نتوقع قيمته في الارتفاع والسقوط مع السقوط والارتفاع (على التوالي) في سعر المنتج الأساسي. للقضاء على هذه التقلبات، نحن بحاجة إلى دلتا التحوط. على وجه التحديد، عندما امتلاك خيار وضع، إلى دلتا التحوط نحن بحاجة لشراء كمية من المنتج ونديرلينغ. مع ارتفاع سعر المنتج الأساسي، وضعنا في انخفاض القيمة، وبالتالي امتلاك بعض من المنتج ونديرلينغ هو التحوط ضد هذه المخاطر. حتى على وجه التحديد، الدلتا يخبرنا كم من المنتج الأساسي لشراء؛ من أجل وضع مع دلتا 20٪، وهذا يمثل نسبة التحوط ويقترح أن لكل عقد عقد نحن نملك، ونحن بحاجة لشراء خمس الكثير من الكامنة. إذا نحن نملك 100 الكثير من 20٪ دلتا يضع، نحن بحاجة لشراء 20 الكثير من الكامنة وراء دلتا التحوط يضع.


زوجان من الأشياء ملاحظة. يمكن أن يتم التحوط دلتا مع أي أداة لديها دلتا فيما يتعلق بالمنتج الأساسي وليس فقط المنتج الأساسي نفسه. لذلك يمكن أن يكون خيار الاتصال مع دلتا 60٪ دلتا تحوط باستخدام اثنين من المكالمات الأخرى مع 40٪ ودلتا 20٪ على التوالي. أو يمكن أن يكون دلتا تحوط باستخدام خيارات المكالمة ضرب على نفس الكامنة إذا تداولت في الاتجاه الصحيح. وثانيا، لأن دلتا الخيارات يمكن أن تكون دالة على العديد من المتغيرات الأخرى، فإن تحوط الدلتا عادة ما تكون دقيقة فقط. ويكون للمنتج الأساسي دائما دلتا بنسبة 100٪ فيما يتعلق بذاته (بحكم التعريف)، ولكن دلتا الخيارات والمشتقات الأخرى تعتمد، من بين أمور أخرى، على الوقت الذي تستغرقه حتى انتهاء الصلاحية أو مستوى التقلب الضمني السائد، وكذلك السعر الفعلي للالأساسية.


يمكنك استخدام فولكوب لممارسة دلتا التحوط خيار المحافظ لنفسك. يمكنك معرفة كيفية تنفيذ التحوط دلتا ونرى أيضا كيف دلتا التحوط أداء في ظل ظروف السوق المختلفة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا استخدام فولكوب لصناعة السيارات في التحوط لتظهر لك كيفية دلتا التحوط، وكذلك مشاهدة الفيديو على الحياد دلتا في بيئة التعلم فولكوب.


أوبتيون غاما ترادينغ (فولكوب، 2018) & # 8211؛ دليل الكتاب الاليكتروني يمكن الوصول إليه لتداول الخيار غاما، من التعاريف الأساسية لتقنيات غاما التحوط وتقنيات التداول غاما أكثر تقدما كما يمارسها التجار الخيار المهنية. بدءا من المبادئ الأولى، يتم شرح الخيار غاما في اللغة الإنجليزية مباشرة قبل أقسام منفصلة عن التحوط غاما، وتداول غاما وتداول غاما المتقدم [& هيليب؛]


فولكيوب هي شركة خيارات تكنولوجيا التعليم، وتستخدم من قبل التجار الخيار في جميع أنحاء العالم لممارسة وتعلم تقنيات التداول الخيار.

No comments:

Post a Comment