Friday 16 March 2018

سناب شات خيارات الأسهم الموظف


سناب شات خيارات الأسهم الموظف.


سناب شات خيارات الأسهم الموظف.


سناب شات خيارات الأسهم الموظف.


SEC. gov | خطط خيارات الأسهم للموظفين.


لمحة عامة عن خيارات أسهم الموظفين: ما هي، من يستخدمها وكيف، سواء كانت تشكل ملكية الموظفين، والاعتبارات العملية.


إذا سناب شات لديها أقل من 200 موظف ولها 10B $.


01.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المفاجئة الرئيس التنفيذي سوف إيفان شبيغل تواجه استفتاء على سلطته المطلقة عندما المطلعين الحصول على فرصة لبيع الأسهم في نهاية المطاف بعد الاكتتاب العام قفل الشركة.


خطة سكايب لا يخسرها موظف برنامج الأسهم: وهنا لماذا.


11.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأبجدية يمكن أن تعطي موظفي جوجل المزيد (الأسهم) خيارات. الأبجدية يمكن أن تعطي موظفي غوغل أكثر سناب شات لإعادة تصميم لها التطبيق التالية.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - فوربس.


نظرة عامة على خطط خيارات الأسهم للموظفين (إسوبس) نظرة عامة وأفضل الممارسات.


فهم خيارات الأسهم الموظف - ناسداك.


26.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مع خيارات الأسهم سكايب الشركة لديها الحق في ليس فقط إنهاء الخيارات غير المستحق، حيث، في حالة مشارك الموظف،


كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين في الشركات الناشئة.


28.08.2008 & # 0183؛ & # 32؛ سنافشات ستوك (سناب) عندما خيارات الأسهم الخاصة بك هي خيارات الأسهم تحت الماء تعطي كل موظف الشعور بالملكية في شركتهم،


الرواتب سناب شات مستوى الدخول - الأعمال من الداخل.


02.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ جون شبيجل (C)، والد مؤسس سناب شات إيفان شبيجل، يتفاعل مع سهم سناب شركة مفتوحة للتداول على الأرض في بورصة نيويورك، 2 مارس.


عبادة إيفان: ما هي الحياة مثل داخل التقط الآن.


04.10.2006 & # 0183؛ & # 32؛ الشركات غالبا ما توفر خيارات الأسهم للموظفين. أين يأتي السهم في هذه الخيارات؟ الشركات عموما خلق المزيد من الأسهم عن طريق طرح.


أساسيات خيارات الأسهم الموظف وكيفية ممارستها.


Option123، ليك هي الشركة الرائدة في مجال إدارة الخيارات الأسهم، وتقييم وتقديم التقارير البرمجيات في الولايات المتحدة. تباع لأكثر من 400 شركة حول العالم.


عندما خيارات الأسهم الخاصة بك هي تحت الماء - كذبة موتلي.


15.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الوقت شركة خيارات الأسهم الموظفين أثرت في أي وقت شركة الموظف الذي تلقى أي جزء من سناب شات تطلق إسبن.


سناب شات الاكتتاب الأسهم رمز كان من الناحية الفنية حتى - فورتشن.


موظف صندوق الأسهم الخيار، سان ماتيو، كاليفورنيا، 30 يونيو 2017: ممارسة خيارات الأسهم الموظف هو الجانب الذي يتم جذب العديد من المهنيين في،


انخفض موظف سناب شات لعملية احتيال التصيد - 29 فبراير 2018.


28.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات؛ الربط؛ تقييمات الأسهم الشخصية، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وتسجيل الدخول. بحث. الاستثمار الجديد يعزز سناب شات التقييم إلى 10 مليار $ - الأسهم في.


الاستثمار الجديد يعزز سناب شات التقييم إلى 10 مليار $.


16.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ موظف خيارات الأسهم: المشتركة عندما يتعلق الأمر تعيين خيارات الأسهم الموظف ولكن هناك بعض الأسهم المحملة الاستحقاق أن سناب شات هو.


الوقت شركة الأسهم خيارات الأسهم أثرت في سبينوف.


أكبر الصفقات سوق الخيارات مؤشر، والإنصاف، وخيارات أسعار الفائدة.


موظف الأسهم الخيار ممارسة برنامج كيت - الطليعة.


02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كلية من قبل رجال الأعمال من الداخل. و 300،000 $ في منح الأسهم التي تمنح سناب شات لا تقدم هذه الأنواع من الرواتب ومنح الأسهم للجميع.


الأسهم على بابا.


خطط خيار الأسهم في المملكة المتحدة - الأساسيات (خيار الأسهم للموظفين لاحظ أنه لا يمكن منح خيارات مخطط إيمي إلا للموظفين بدوام كامل وأقرب وقت ممكن.


متى ستكون خيارات الأسهم سناب شات متاحة؟


الأهداف. العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم للموظفين للاحتفاظ وجذب الموظفين، والهدف من ذلك هو إعطاء الموظفين حافزا على التصرف بطرق ذلك.


سناب شات - أسرع طريقة لتبادل لحظة!


27.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الآراء التي أعرب عنها فوربس يجب أن تنص الخطة بوضوح أن منح خيارات الأسهم لا يضمن أي موظف مستمر.


كيفية شراء سنافشات الأسهم (عندما يكون الاكتتاب العام)


06.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مع سناب شات الاكتتاب الحق قاب قوسين أو أدنى، يمكننا أن نرى خيارات الأسهم سناب شات المدرجة على كبوي في أقرب وقت مارس. هنا كل ما تحتاج إلى معرفته.


كبو | كبو خيارات الصرف.


06.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الإخلاص ينشئ حسابا لإدارة نشاط خطة الأسهم الخاصة بك. يمكنك عرض خيارات الأسهم الممنوحة لك من قبل صاحب العمل والتخطيط عبر الإنترنت و.


خيارات الأسهم للموظفين: الممارسات الشائعة والأمثلة.


أعلن سناب شات في وقت لاحق القادمة وفقا لموظف سناب شات السابق أنتوني بومبليانو في دعوى قضائية ضد شركة سناب، أدلى شبيجل.


عبادة إيفان: ما هي الحياة مثل داخل التقط الآن.


التقط المؤسسين بوبي ميرفي (يسار) وإيفان شبيجل (يمين.) رويترز.


الرئيس التنفيذي لشركة ايفان شبيغل قبضة ضيقة على سناب لم تتخلى منذ الاكتتاب المتوقع قبل ستة أشهر. في حين أعرب الموظفون داخليا عن قلقهم من المنافسة من الفيسبوك، قال سبيجيل أنه ينبغي بدلا من ذلك التركيز على تقديم أفضل المنتجات والابتكار. وقالت مصادر لرجال الأعمال من الداخل عن شبيغل القيادة الاستقطاب في مواجهة المنافسة الشرسة والثقافة السرية، مناقضة التي حان لتعريف الحياة داخل المفاجئة. فإن 1.2 مليار سهم من أسهم المستثمرين المملوكة من قبل المستثمرين والموظفين ستكون متاحة للبيع لأول مرة هذا الشهر، مما يمثل الاختبار النهائي للثقة في مستقبل الشركة الشابة.


في وقت قريب من الطرح العام الأولي سناب في أوائل شهر مارس، حصل الموظفين فرصة نادرة لطرح الرئيس التنفيذي، ايفان شبيجل، أي شيء في أذهانهم.


خلافا لاجتماعات "قاعة المدينة" في جوجل، الفيسبوك، وغيرها من شركات التكنولوجيا، كان Q & أمب؛ A في سناب علاقة مكتوبة. وباستخدام وثيقة مشتركة، قدم الموظفون أسئلة إلى زعيم الشركة البالغ من العمر 27 عاما.


وكشفت النتائج عن قلق مشترك: كان حوالي اثني عشر من الأسئلة تباين ما إذا كان الموظفون يجب أن تقلق المنافسين سناب شات، وخاصة الفيسبوك وإينستاجرام، والتي يبدو أن العقص سناب شات النمو السريع.


كانت ردود شبيجل قصيرة، وكانت كلمة واحدة الإجابة "لا" كل ما كتب بجانب بعض الاستفسارات، وفقا لأشخاص متعددين مع علم الوثيقة. وأظهرت إجابات أخرى عن سبيجيل كيف لا ينبغي للموظفين التفكير في المنافسة، وينبغي بدلا من ذلك التركيز على تقديم أفضل المنتجات والابتكار.


بعد خمسة أشهر، لم تختفي العصبية الترشيح داخل التقط. وقد انتشرت الشركة خارج مقر الشركة في جنوب كاليفورنيا وشهدت المستثمرين. فقدت سناب المليارات من الدولارات من حيث القيمة والسهم يتداول 50٪ أقل من الذروة التي وصلت في اليوم الأول من التداول. في الأيام المقبلة، نافذة للموظفين و المطلعين لبيع أسهمهم سوف تفتح أخيرا، تقديم اختبارا هاما للثقة في الشركة.


وقد تغيرت سناب بالفعل بطرق عديدة في حياتها القصيرة كشركة تجارية عامة: Q & أمب؛ كما هو الحال مع شبيغل هي أكثر تواترا، يتم اختبار منتجات جديدة في دوائر أصغر وأكثر سرية من أي وقت مضى، تم استبدال المديرين التنفيذيين في وقت مبكر بهدوء، ونمو العدد.


ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو أن المفاجئة يبقى مشروع إيفان شبيجل. وقد جعلت السيطرة المركزية، غير المقيدة سناب شات محور المفضل جيل الألفية للاتصالات والترفيه. والسؤال الآن هو ما إذا كانت الشركة قد تجاوزت الترتيب.


تحدث رجال الأعمال مع الموظفين السابقين والحاليين جنبا إلى جنب مع الناس على مقربة من عض لفهم القيادة شبيغل في مواجهة منافسة شرسة وتسليط الضوء على ثقافة سرية مناقضة التي حان لتعريف الشركة.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، خاطف، موظف، ىدبتي، خارج، ال التعريف، صمام، بسبب، أوحد، بسبب، ال التعريف، رويترز.


سيتم طرح ما يصل إلى 1.2 مليار سهم المفاجئة المملوكة من قبل المستثمرين في وقت مبكر، والموظفين، والمطلعين للبيع في السوق العام في الأسابيع المقبلة، عندما يتم رفع الاكتتاب بعد الاكتتاب على بيع من الداخل. وستكون الدفعة الاولى 400 مليون سهم يملكها المستثمرون المباشرين مؤهلة للتداول يوم الاثنين.


وإذ تضع في اعتبارها التغيير الكبير للموظفين كما المفاجئة يتطور من بدء التشغيل إلى المؤسسة العامة، اتخذت التقط خطوات لإدارة الانتقال.


وعقدت الشركة عدة ندوات للعاملين في الفترة التي سبقت طرحها للاكتتاب العام، وتغطي أساسيات ما يعنيه أن تكون مساهما عاما، مثل عدم الكشف عن المعلومات الداخلية أو تقصير الأسهم، وفقا لأشخاص مطلعين على المسألة. كما تم استدعاء أساتذة من جامعة ستانفورد لتدريب الملايين قريبا من الشركة على كيفية إدارة ثرواتهم.


حتى في مسقط رأسها من شاطئ البندقية، المفاجئة تسعى جاهدة للحفاظ على الانظار والحفاظ على الشعور بالحياة الطبيعية.


وقد اشترت الشركة مؤخرا أسطولا صغيرا من الدراجات المخصصة لموظفيها للركوب بين الاجتماعات. وكانت الدراجات في الأصل لتكون أصفر مشرق، ولكن التقط قررت في نهاية المطاف لجعلها سوداء بدلا من ذلك.


وقالت جولي ستانلي، التي تعمل في مجال دراجات الدراجات، التي صممت الدراجات، ل "بي": "لم يرغبوا في اختيار موظفيهم".


رفض سناب للتعليق على هذه القصة.


في حين أن سحر سعر السهم هو عرض طبيعي من ذوي الخبرة من قبل الموظفين في أي شركة جديدة، سبيجيل سعى إلى التقليل من شأن مراقبة المخزون باعتباره الهاء لا طائل منه. وفي سؤال وجواب آخر إلى الموظفين، حذرت شبيغل الموظفين من عدم الانتباه إلى سعر السهم، محذرة من أنها سوف تتدفق وتتدفق. وقال إن الوقت سيكون أفضل إنفاق، مع التركيز على خلق منتجات مبتكرة.


"لا أحد يعرف ما هو داخل رأسه"


يتم تحديد القوة والاحترام الذي تمتلكه ضمن سناب إلى حد كبير من قبل عامل واحد: كيف قريبة يمكنك الحصول على الشمس.


والشمس هو إيفان شبيجل.


بسبب كيفية تنظيم المنظمة إلى مجموعات صامتة نادرا ما تتفاعل مع بعضها البعض، فقط شبيغل، كبار المسؤولين التنفيذيين، وحفنة من المقربين وثيقة لديها أكثر من صورة صغيرة لخارطة الطريق المستقبلية للشركة.


وقال أحد الموظفين السابقين في "شبيغل": "لا أحد يعرف ما هو داخل رأسه"، مشيرا إلى أن فكرته تمتد إلى الإدارة العليا. واضاف "انهم يقولون لك البقاء في الدورة، ولكنهم لا يقولون ما يعنيه ذلك".


على عكس الفيسبوك، حيث الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج يشارك علنا ​​رؤية الشركة لمدة 10 سنوات والأجوبة أسئلة حول المنتجات القادمة، فإن الغالبية العظمى من سناب ما يقرب من 2500 موظف لديهم أي رؤية في المستقبل الإعلانات أو القرارات الاستراتيجية خارج الإدارات المحددة.


المعلومات هي على أساس صارم، الحاجة إلى المعرفة، ويتم إعطاء القليل من البصيرة وراء مهمة الشركة أوسع إلى "إعادة اختراع الكاميرا" التي اعتمدها شبيجل العام الماضي عندما أعاد تسمية الشركة من سناب شات إلى سناب Inc.


نادرا ما يحمل شبيجل جميع الاجتماعات، ولكن في وقت الاكتتاب العام بدأ الرد على الأسئلة من خلال وثيقة جوجل التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني في بعض الأحيان للموظفين. هذه هي Q & أمب؛ كت هي المرة الوحيدة التي معظم الموظفين من جميع أنحاء الشركة لديهم الفرصة لطرح الأسئلة الرئيس التنفيذي مباشرة.


خلال هذه الدورات المتفرقة Q & أمب؛ A على مدى الأشهر القليلة الماضية، شبيغل تقاسم وجهات نظره على المنافسين مثل الفيسبوك وغيرها من عمالقة التكنولوجيا انه معجب.


في إحدى الأسئلة والأجوبة، أوضح أن القدرة على النمو والنجاح كشركة في ضوء جهود النسخ في الفيسبوك لم تكن لعبة صفرية، وأعرب عن الإحباط لأنه غالبا ما يكون مؤطر بهذه الطريقة خارج الشركة. وقد قال داخليا وخارجيا أن الناس يستخدمون منتجات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة، مما يشير إلى أن الشبكات الاجتماعية مثل سناب شات وإينستاجرام يمكن أن يتعايشا سلميا.


في حين يتم مقارنة التقط باستمرار إلى الفيسبوك من قبل المستثمرين من الخارج والصحافة، وقال شبيجل الموظفين أنه معجب الأمازون وتركيز المنتج في وقت مبكر من أبل تحت ستيف جوبز.


مثل وظائف، شبيغل عادة يتجنب المسائل المتعلقة بالأعمال داخل الشركة للتركيز على تصميم المنتجات. الناس المقربين من الشركة يقول انه يقضي معظم وقته مع مجموعة متماسكة من مصممي المنتجات الذين يحلمون الميزات الجديدة لمشاريع التطبيق والأجهزة، مثل نظارات الكاميرا نظارات العام الماضي.


"الشعور بخيبة أمل"


وفي حين تضاعف عدد المفاجئة ثلاث مرات في العام الماضي، ويقول عاملون في أن ثقافة سرية شبيجل عززت البقاء في وقت مبكر لا يزال قويا كما كان من أي وقت مضى. وقال العديد من الناس الذين قابلوا مع شبيغل للعمل في سناب أنه يرفض لإعطاء أي نظرة ثاقبة ما تعمل الشركة على قبل أن يتم التعاقد مع شخص ما.


يقول الأشخاص المقربون من الشركة إن هاجس شبيغل مع السرية يرجع أساسا إلى القلق بشأن تسرب المعلومات إلى المنافسين مثل فاسيبوك، الذي قام بنسخ ميزات سناب شات بلا رحمة عبر مجموعة تطبيقاته خلال العام الماضي.


ماذا يرى الموظفين التقط عندما يكون لديهم إمكانية الوصول إلى ميزة لم يقف. لقطة شاشة.


بعد ظهور تقارير حول ميزة سناب شات القادمة للخرائط المفاجئة قبل إطلاقها، أرسل شبيجل رسالة إلكترونية إلى جميع موظفيه مع سطر الموضوع "شعور بخيبة أمل" وشدد على أهمية القدرة على مفاجأة المستخدمين بمنتجات جديدة، وفقا لشخص رأى البريد الإلكتروني.


شبيغل مؤخرا شددت قاعدة الشركة التي تتيح للموظفين اختبار الإصدارات التي لم يتم إصدارها من التطبيق في الأشهر الأخيرة، وفقا لشخص مع العلم بهذه المسألة. كان العديد من الموظفين في جميع أنحاء الشركة لديهم إمكانية الوصول إلى ميزات مثل التقط الخرائط لعدة أشهر قبل أن يتم الافراج علنا، ولكن منذ ذلك الحين تم اختصار قائمة من لديه امتياز الوصول.


حتى عندما يبدأ شبيغل في عقد Q & أمبير؛ كما هو أكثر بانتظام، ويقول عاملون في الشركة أنه لا يزال غير قابل للتصرف في شخص. عندما حاول الموظفون أحيانا التقاط صور له إجراء نادر، شخصيا Q & أمب؛ A، وقال انه اختار لهم و قال لهم لا.


ويتعلق جزء من الالتواء أيضا بتفاصيله الأمنية التي تتبعه في كل مكان تقريبا يذهب إليه وأحيانا حتى بين الاجتماعات داخل مكاتبه. عندما قدمت لتقديم الجمهور، كشف المفاجئة أنه قد أنفق ما يقرب من 900،000 $ على الأمن لشبيغل في عام 2018، أي ما يقرب من خمس مرات ما تنفق أبل حماية الرئيس التنفيذي تيم كوك.


في صورة إيفان الخاصة.


كتابات تغطي العديد من المباني التي هي جزء من المقر الرئيسي غير المفاجئة في شاطئ فينيس. جيتي.


مغامرة سيئة السمعة لسرية والحفاظ على الانظار يمتد إلى مساحة المكاتب عادة غير مميزة موظفيها تعمل من جميع أنحاء العالم.


في حين أن مجموعة سناب من المكاتب المنتشرة عبر شاطئ البندقية هي الغيار والنفعية بالمقارنة مع "القرون قيلولة" وغرف الألعاب المدرجة في غوغل والفيسبوك في اليوتوبيا الحرم الجامعي، الشركة يغني موظفيها مع الامتيازات.


يحصل الموظفون بدوام كامل على الرعاية الصحية المجانية، وخصومات على عضوية الصالة الرياضية، وتسديد فاتورة الهاتف، ووجبات مجانية من كافتيريا الشركة، وبطاقة مسبقة الدفع لشراء الطعام من المطاعم المحلية. وتقدم الشركة أيضا خدمة المشي الكلب ويساعد على تغطية تكلفة الأرحام وتجميد البيض. ساعات سعيدة وفريق مباريات شائعة.


هذه الامتيازات تساعد في تعويض نظام سناب غير العادي والداخلي الذي لا يحظى بشعبية لإعطاء الموظفين الأسهم، حيث 10٪ من الأسهم الأسهم المقيدة هي مقفلة بعد السنة الأولى من العمل و جرد من الزيادات أعلى 10٪ على مدى السنوات الثلاث التالية.


أما الأمازون لديها جدول استحقاق مرجح على نحو مماثل لموظفيها، ولكن الهيكل غير شائع بين أقران آخرين سناب في التكنولوجيا. في وقت مبكر المفاجئة الموظفين والمديرين التنفيذيين وتعطى أيضا خيارات الأسهم.


شارات الموظفين مع شخصياتهم الشخصية بيتموجي لفتح أبواب مبنى المكاتب. رويترز.


بالنسبة للموظفين والمستثمرين الذين يختارون عدم الدفع نقدا عندما تنتهي سلسلة عمليات الاكتتاب العام خلال الشهر التالي، فإنهم يضعون رهان على شبيغل والفريق الذي بناه. وبدون وجود أعمال إعلانية مثبتة مثل فاسيبوك و غوغل، تواجه شركة سناب أسئلة جادة حول ما إذا كان بإمكانها مواصلة النمو وتحقيق الدخل من قاعدة المستخدمين.


في وقت سابق من هذا الشهر، المؤمن الرئيسي على الاكتتاب سناب، مورغان ستانلي، خفضت الأوراق المالية وأصدرت نقد عنيفا من الشركات الإعلانية للشركة وتباطؤ نمو المستخدم.


"لقد كنا مخطئين بشأن قدرة سناب على الابتكار وتحسين منتجها الإعلاني هذا العام (تحسين قابلية التوسع والاستهداف وقابلية القياس وما إلى ذلك)، وتحقيق الدخل من المستخدم حيث يعمل على تجاوز ميزانيات الإعلانات" التجريبية "في عمليات تخصيص الإعلانات ذات العلامات التجارية الكبيرة والمباشرة ، "المحلل مورغان ستانلي بريان نواك كتب في مذكرة للعملاء.


ما إذا كان سناب تنجح أم لا تقع بشكل كبير على أكتاف شبيغل والثقافة انه شكل بعد صورته الخاصة.


"إذا كنت ترغب في الاعتقاد في الشركة، تحتاج إلى أن يكون تقريبا المعتقد الديني"، وقال شخص واحد على مقربة من الشركة.


سناب الاكتتاب تحديثات حية: أسهم القفز أكثر من 10٪ في اليوم الثاني من التداول.


عقدت سناب شات صانع سناب شركة أكبر الطرح العام الأولي من أي وقت مضى لشركة لوس انجليس هذا الأسبوع تسعير أسهمها في 17 $ لكل منهما. وكانت الشركة قد ظهرت لأول مرة في بورصة نيويورك يوم الخميس، حيث قفزت بسرعة ليغلق عند 24.48 $.


الاكتتاب المفاجئة يمكن أن تجعل بعض الموظفين المليونيرات في حين يتم استبعاد الآخرين.


وقد ساهمت عروض الأسهم العامة الأولية لشركات التكنولوجيا الساخنة في إضعاف ملايين المليونين، مع قصص حتى من عمال النظافة الذين عملوا في غوغل ضربها غنية بعد أن ذهبت الشركة العامة في عام 2004. كما سناب شركة يضر نحو الاكتتاب الخاص بها، وكثير ينتظرون يوم دفع الحياة المتغيرة.


ومن بين الموظفين البالغ عددهم 2000 موظف، يمكن للمئات أن يصبحوا أصحاب المليونير على الورق إذا ما أعلنت الشركة عن تقييمها الطموح البالغ 22.2 مليار دولار. ولكن الكثيرين الآخرين يقفون بعيدا عن المجهول، أو لا شيء على الإطلاق.


وبالنسبة للعديد من العمال، يمكن أن يكون في شركة كما يذهب الجمهور يمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية - وهو ما نادرا ما يعترف بسبب المحرمات من مناقشة الثروة الشخصية.


بحث.


خذ حياتك المهنية إلى المستوى التالي مع خطة المعلومات الشباب المهنية ل 199 $ / السنة (للسنوات الخمس المقبلة!).


17 مارس 2018 7:02 ص بدت.


بالنسبة للموظفين سناب شات أملا في نقد في تقييم بدء التشغيل 16 مليار $، وقد عرضت الشركة لهم رسالة حازمة: لا تذهب إلى أي مكان.


في خروج عن القاعدة، سناب شات يجعل الموظفين الانتظار حتى السنة الثالثة والرابعة من التوظيف لجزء كبير من تعويض الأسهم لاستحقاق، ويقول الموظفين السابقين والمحامين الذين راجعوا وثائق التوظيف. بعد السنة الأولى 10٪ سترات. وبحلول نهاية السنة الثانية، تعهدت نسبة 20 في المائة أخرى بزيادة المخصصات تدريجيا؛ و 30٪ سترات أخرى خلال السنة الثالثة. و 40٪ سترات النهائية خلال السنة الرابعة. وبموجب جدول الاستحقاق المعمول به في معظم شركات التكنولوجيا الخاصة، فإن ربع الأسهم التي يمتلكها الموظف بعد السنة الأولى، بينما يرتقي الباقي في مخصصات منتظمة متساوية على مدى السنوات الثلاث المقبلة.


أرقام اوبر يظهر للمستثمرين.


كيف اوبر يمكن الحصول على كسر حتى.


مستقبل التطبيقات المركزية المركزية اللامركزية.


لماذا يجب علينا تجاهل مكاتب الملكية الفكرية التقنية.


عندما تبدأ السيارات ذاتية القيادة الذهاب خاصة.


إيربنب الوقود تأجير بوتيك تأجير، ولكن المخاطر التنظيمية المنوال.


دراما على مصير هولو يقترب الموسم النهائي.


المعلومات 411 - م م.


المعلومات التي غابتها هذا الأسبوع.


خلاصة القول: حقا كسب المال من الأسهم الخاصة بك كموظف في سناب شات، تحتاج إلى التمسك ونأمل أن يذهب الشركة العامة أو يحصل يباع في العامين المقبلين.


- ألفريد لي، أمير إفراتي وستيف نيليس ساهموا في هذه القصة.


1. أرقام اوبر يظهر للمستثمرين 2. كيف اوبر يمكن الحصول على كسر حتى 3. مستقبل التطبيقات المركزية اللامركزية الهجين 4. لماذا يجب علينا تجاهل مكاتب الملكية الفكرية التكنولوجيا.


تكتب المعلومات مقالات تم الإبلاغ عنها بعمق حول صناعة التكنولوجيا التي لن تجدها في أي مكان آخر.


سوف الموظفين التقط قريبا تكون قادرة على بيع أسهمهم. وهنا ما يعنيه هذا لسعر السهم المفاجئة.


تنتهي فترة قفل سناب يوم 29 يوليو.


درو أنجيرر / جيتي.


قد تكون الأسهم المفاجئة في لشهر صخري آخر.


يقترب "سناب"، الذي بدأ تداوله في أوائل شهر مارس، من نهاية فترة تأمين الأسهم للموظفين والمستثمرين المبتدئين، الأمر الذي يحظر على المساهمين في وقت مبكر من بيع الأسهم الإضافية لأول 150 يوما للشركة في سوق الأسهم.


عادة، نهاية فترة قفل المتابعة يعني أن الكثير من المستثمرين، وخاصة الموظفين في وقت مبكر، والاندفاع لبيع الأسهم. كثير منهم كانوا ينتظرون سنوات لتحويل جوائز أسهمهم إلى نقدية فعلية. كما أنه عادة ما يكون معلما أن بعض الموظفين على المدى الطويل، المكتسبة تستخدم كسبب لمغادرة الشركة، والتي هي بالتأكيد إمكانية مع المفاجئة. هذه مشكلة أكبر على المدى الطويل من الانخفاض في سعر السهم.


بغض النظر، سيكون هناك قريبا الكثير من الأسهم المفاجئة مؤهلة للتداول في السوق العامة. وقالت شركة "سيتى ريزارتش" إن انتهاء فترة الإقفال سيحرر 949 مليون سهم جديد للتداول، وهو ما يزيد كثيرا عن التداولات الحالية، وهو 230 مليون سهم، وفقا لشركة سناب S-1.


وتنتهي فترة التأمين لمدة 150 يوما يوم السبت 29 يوليو، مما يعني أن اليوم الأول من التداول المحتمل لمعظم هؤلاء المطلعين - مثل المستثمرين الأوائل والموظفين السابقين - هو يوم الاثنين 31 يوليو.


لكن بعض هؤلاء المطلعين، وهم العاملون الحاليون، سيتعين عليهم الانتظار لمدة أسبوعين تقريبا، وفقا لمصدرين على دراية بهيكل الشركة.


وذلك لأن سناب من المقرر أن تعلن أرباحها Q2 في 10 أغسطس، وهو ما يعني أن الموظفين الحالي سيكون في خضم فترة التعتيم قبل الأرباح في 31 يوليو عندما ينتهي قفل. نافذة الوقت حول تقرير أرباح الشركة - حيث الموظفين لا يمكن تداول أسهم الشركة - هو وسيلة للحماية من التداول من الداخل.


عادة، يتم رفع التعتيم بعد بضعة أيام من الأرباح، مما يعني أن الموظفين الحاليين على الأرجح سيكونون قادرين على بيع أسهمهم ابتداء من الاثنين 14 أغسطس.


وكثيرا ما تواجه الشركات انخفاضا في الأسهم عندما يكون الموظفون في نهاية المطاف حرا في بيع أسهمهم. وفي اليوم الذي انتهى فيه إغلاق تويتر، انخفض السهم بنسبة 18 في المئة تقريبا عن إغلاق اليوم السابق. كان لدى فاسيبوك فترات قفل متداخلة متعددة، ولكن الأسهم لم تفلح في حفنة من الأوقات عندما انتهت عمليات القفل هذه.


فمن الممكن جدا أن المفاجئة سوف تواجه نفس الانخفاض. وكانت الشركة قد بدأت بالفعل في بداية الحياة في الأسواق العامة، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنها تحاول درء النسخ من الفيسبوك، ولكن أيضا لأن نمو أعمالها الإعلانية الشباب لم يعجب الطريقة التي يأمل بعض المستثمرين في وقت مبكر.


ولكن تراجع الأسهم هو بالتأكيد ليست مضمونة.


بالنسبة للمبتدئين، وتاريخ قفل المتابعة متداخلة بفضل توقيت الأرباح سناب ل. وهذا يعني أن كل من المتوقع 949 مليون سهم سوف تكون متاحة في نفس اليوم.


ومن الممكن أيضا أن المخبأ المخزون المتوقع من الموظفين هو خبز في سعر السهم الحالي، كما يدرك معظم المستثمرين انها قادمة. يتداول سناب فقط أكثر من 15 $ للسهم الواحد، وهو قريب من أدنى مستوى في جميع الأوقات، وهذا يعني أن بعض المستثمرين والموظفين لن ترغب في بيع. وانخفضت الأسهم المخفضة بنسبة 36 في المائة تقريبا من سعر تداول يوم الافتتاح الذي تبلغه 24 دولارا، وهي أدنى من سعر الاكتتاب البالغ 17 دولارا الذي اشترىه المستثمرون المؤسسيون. بعض الموظفين في وقت مبكر كسب المال إذا كانوا يباعون مباشرة بعد القفل، ولكن ليس كل ذلك.


كما أن ما يقرب من 45 في المئة من الأسهم الجديدة التي ستكون متاحة للتداول، أو ما يقرب من 422 مليون سهم، مملوكة من قبل المؤسسين المؤسسين إيفان شبيغل وبوبي ميرفي. وقد صرفوا بالفعل نسبة صغيرة من أسهمهم في وقت الاكتتاب العام، وفي حين لم يعلن أي منهما علنا ​​أنهما لن يبيعا بعد انتهاء فترة الإقفال، فإن البيع سيكون نظرة سيئة نظرا لأن الشركة حاليا تحت النار من المستثمرين والفيسبوك.


كما باع مستثمرون آخرون، مثل شركة لايت سبيد فينتشر بارتنرز و بينشمارك، أسهم في الاكتتاب العام. حتى في حين لا يوجد شيء يقول أن لا يمكن أن تبيع أكثر، فقد صرفت بالفعل بعض.


وأخيرا، نحن لا نعرف بالضبط كم عدد الأسهم المكتسبة من منح الأسهم الموظف سناب ل. يتم تنظيم دورة الاستحواذ 10-20-30-40 سناب على مدى أربع سنوات لتشجيع الموظفين على البقاء مع الشركة. فمن الممكن أن العديد من التقط رسو المدرجة في S-1 ومنح للموظفين ليست متاحة في الواقع حتى الآن.


وهذا هو كل وسيلة لقول ذلك، في حين يلوح في سناب قفل متابعة، انها ليست بسيطة كما يبدو. المزيد من القلق من نهاية القفل سوف يكون إذا المفاجئة يسلم ربع مخيبة للآمال آخر عندما يبلغ الأرباح في 10 أغسطس.


الاشتراك في النشرة الإخبارية ريكود.


اشترك في النشرة الإخبارية ريكود اليومية للحصول على أهم الأخبار التقنية والتجارية التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.


أكثر من ريكود.


ريكود يوميا.


اشترك في النشرة الإخبارية ريكود اليومية للحصول على أهم الأخبار التقنية والتجارية التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد.


الأخيرة.


وسوف يبحث الكونجرس الامريكى كيف ارسلت هاواي تنبيها خاطئا حول صاروخ وارد.


ابحث عن جلسة استماع أمام لجنة رئيسية في مجلس النواب في الأسابيع المقبلة.


يحاول يوتوب تنظيف نفسه من خلال جعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لصانعي الفيديو الصغار لكسب المال.


وسوف ركلة "عشرات الآلاف" من صناع الفيديو من برنامجها الإعلاني.


من 22 محاميا حكوميا عاما إلى موزيلا، طلب مؤيدو الحياد الصافي من المحكمة رفض إلغاء لجنة الاتصالات الفيدرالية مؤخرا.


وقد أتاحت الإيداعات المبكرة المجال للقتال حول ما إذا كانت الوكالة قد أخطأت في قتل قواعد الإنترنت المفتوحة.


ناقش ترافيس كالانيك تعويض السائق الذي يكره في هذا الفيديو الفيروسي.


التقى كالانيك مع سائق اوبر فوزي كامل للاعتذار في الأيام التي تلت ظهور الفيديو.

No comments:

Post a Comment