Thursday 15 March 2018

البوكيمون استراتيجيات لعبة بطاقة التداول


استراتيجيات لعبة بطاقة البوكيمون التداول
بدأت ظاهرة بوكيمون مع اقبال لعبة عربة بوي ولكن أخذ حقا قبالة عندما ضرب البوكيمون لعبة بطاقة تحصيل الرفوف. بطاقات البوكيمون هي سخونة جامعي جنون منذ قبعة الرضع، ولسبب وجيه.
هذا الإصدار من ما أصبح لعبة بطاقة الكلاسيكية يعطي لاعبين جدد الفرصة لتعلم كيفية اللعب واللاعبين من ذوي الخبرة فرصة لشحذ مهاراتهم، وكل ذلك دون الحاجة إلى الخصم البشري.
البوكيمون لعبة بطاقة لعبة الصبي يستخدم بطاقات من مجموعة الأساسية والتوسعين الأولين (الغابة والأحفوري). هناك حتى بطاقات جديدة في النسخة غاميبوي التي لا توجد في أي مكان آخر. جميع في كل شيء هناك أكثر من 200 بطاقات مختلفة بالنسبة لك للعب مع. ليست سيئة لعبة يمكنك تناسب في كف يدك!
مجموعة الأساسية - جميع 102 بطاقات باستثناء القطب.
توسيع الغابة - جميع بطاقات فريدة من نوعها 48. الغابة هي مجموعة بطاقة 64 ولكن 16 من 64 هي التكرارات هولوفويل من البطاقات الأخرى.
التوسع الأحفوري - جميع 48 من بطاقات فريدة من نوعها إلا قبل. مثل الغابة، الأحفوري هو مجموعة 64 بطاقة ولكن 16 من 64 هي هولوفويل مكررة من بطاقات أخرى.
بطاقات خاصة - 20 بطاقات على أساس بطاقات الترويجي والبطاقات اليابانية.
بطاقات جديدة - 12 بطاقات سوف تجد فقط في النسخة بوي لعبة من اللعبة.
هناك قصة التي تنطوي على السعي ل "بطاقات بوكيمون الأسطورية" التي عقدها الماجستير الكبرى من اللعبة. سوف تعترف عناصر مثل الاضطرار إلى هزيمة الماجستير في نوادي بطاقة من أجل كسب الميداليات تحتاج إلى إدخال القبة البوكيمون ومحاربة الماجستير الكبرى، الذي يشعر الكثير مثل الشارات لديك لكسب في لعبة البوكيمون الأصلي لكسب والحق في المنافسة في دوري البوكيمون. لديك حتى منافس، ولكن هذه المرة اسمه هو رونالد بدلا من غاري.
القصة لا تملك الكثير من العمق لكنها تفعل ما يفترض القيام به - أنه يوفر لك سببا لجمع البطاقات، وبناء الطوابق الجديدة ومحاربة الكثير من المبارزات.
بطاقة البوب! - إذا كنت وصديقا على حد سواء ولون لعبة الصبي وبوكيمون تجارة بطاقة لعبة حزمة يمكنك استخدام بطاقة خاصة البوب! خاصية. كل ما عليك القيام به هو تحديد بطاقة البوب! من القائمة التي تظهر عند تشغيل ما يصل اللعبة، يصطف منافذ الأشعة تحت الحمراء واضغط على زر A. أنت على حد سواء الحصول على بطاقة عشوائية. لها فقط بهذه السهولة! هذا هو وسيلة رائعة للحصول على بعض من البطاقات النادرة التي قد يكون لديك مشكلة في الفوز بأي طريقة أخرى. يمكنك فقط بطاقة البوب! مع كل شخص مرة واحدة. سوف حزمة اللعبة تذكر من كنت قد تداولت مع. هناك عازلة محدودة حتى إذا كنت بطاقة البوب! ما يكفي من الأوقات سوف تملأ، وسوف تكون قادرة على بطاقة البوب! مع بعض من نفس الناس كنت برزت في وقت مبكر.
رابط - يمكنك استخدام لعبة بوي حزمة لمبارزة أصدقائك عن طريق ربط مع كابل لعبة وصلة. لهذا العمل تحتاج إلى إدخال مركز معركة من نفس النادي بطاقة. يمكنك أن تقرر كم عدد الجوائز للعب ل.
عندما كنت تصل السلطة اللعبة لأول مرة سوف يكون في استقبال من قبل تسلسل مقدمة جميلة بدلا من أن ينتهي مع شاشة البداية التقليدية. الضغط على زر ابدأ يستدعي الشاشة الثانية مع صورة لطفل في باندانا وقائمة بسيطة أن لديها خيار 1 فقط - لعبة جديدة (مرة واحدة لديك لعبة إعداد 2 خيارات أخرى سوف تكون متاحة - بطاقة البوب! و متابعة من يوميات).
عند تحديد لعبة جديدة يطلب منك إدخال اسم. من اسمك تذهب مباشرة إلى تسلسل مقدمة الذي يخبرك قليلا عن العالم من لعبة بطاقة البوكيمون وما هو سعيكم.
تبدأ اللعب في مختبر الدكتور ماسون، البوكيمون لعبة بطاقة الخبراء. انه يعلمك أساسيات اللعبة بمساعدة مساعده، سام. لها مقدمة فعالة، ولكن طويلة واحدة وهناك دودن & أوتيلد؛ ر يبدو أن أي وسيلة لتجاوز ذلك حتى إذا كنت تعرف بالفعل كيف تلعب لديك إلى التحلي بالصبر.
بمجرد جعله الماضي هذا و أوغراف؛ التدريب الأساسي و أواكوت. مرحلة من اللعبة يمكنك اختيار واحد من ثلاثة الطوابق. طبيب ماسون يقدم لك تشارماندر & أمب؛ الأصدقاء ديك، ذي سكيرتل & أمب؛ فريندس ديك أور ذي بولباسور & أمب؛ أصدقاء ديك.
طاقة الحرائق x 10، طاقة البرق x 8، طاقة القتال x 6، تشارماندر x 2، تشارمليون x 1، شاريزارد x 1، غروليث x 2، أركانين x 1، بونيتا x 2، ماغمار x 1، بيكاتشو x 2، رايتشو x 1 ، ماغنيت x 2، ماغنيت x 1، زابدوس x 1، ديغليت x 2، دوغتريو x 2، ماشوب x 1، ماكوك x 1، راتاتا x 2، راتيكات x 1، ميوث x 1، أواك بروفيسر x 1، بيل x 2، التبديل × 1، بحث الكمبيوتر × 1، بالإضافة إلى الطاقة × 1، جرعة × 2، شفاء كامل × 2.
الطاقة المائية x 11، الطاقة القتالية x 6، الطاقة النفسية x 8، سكيرتل x 2، وارتورتل x 1، بلاستويز x 1، سيل x 2، ديوغونغ x 1، غولدين x 1، سيكينغ x 1، ستاريو x 1، ستارمي x 1 ، لابراس x 1، ماشوب x 1، ماكوك x 1، جيودود x 2، هيتمونشان x 1، أبرا x 2، كادابرا x 1، غاستلي x 2، هونتر x 1، راتاتا x 2، راتيكات x 1، ميوث x 1، بروفيسور البلوط × 1، بيل × 1، التبديل × 1، كزة الكرة × 1، مغرفة حتى × 1، مكتشف البند × 1، جرعة × 1، شفاء كامل × 1.
غراس إنيرجي x 11، إنيرجي إنيرجي x 3، وتر إنيرجي x 9، بولباسور x 2، إيفيسور x 1، فينوسور x 1، كاتيربي x 2، ميتابود x 1، نيدوران (m) x 2، نيدوران (f) x 2، نيدورينو x 1، تانجيلا x 1، فلاريون x 1، سيل x 1، ديوغونغ x 1، كرابي x 2، كينغلر x 1، غولدين x 2، سيكينغ x 1، فابوريون x 1، جيغليبوف x 1، ميوث x 1، كانغاسخان x 1 ، إيفي x 2، أستاذ البلوط × 1، التبديل × 1، كزة الكرة × 1، بلوسبور × 2، المدافع × 1، شفاء كامل × 2، إحياء × 1.
أفضل رهان هو تشارماندر & أمب؛ أصدقاء سطح السفينة. لديها أفضل تشكيلة من البطاقات. بطاقات في الطوابق الأخرى يمكن استخدامها لبناء الطوابق أكثر فعالية ولكن إذا كنت تريد أن تبدأ على الفور عصا مع تشارماندر.
مع البطاقات الخاصة بك في متناول اليد كنت على استعداد لموسيقى الروك أند رول.
على خريطة العالم.
العالم من بطاقة بوكيمون التداول.
مرة واحدة لديك سطح السفينة للعب مع أنت حر للذهاب في أي مكان تقريبا تريد، مما يعني أنه يمكنك معالجة كويست الخاص بك بالطريقة التي تريدها. واحدة من الأشياء المثيرة للاهتمام حول هذه اللعبة هو حقيقة أن نهج مختلفة سوف تتطلب الطوابق مختلفة في أوقات مختلفة، وبالتالي فإن الطريق الذي تختاره خلق تجربة فريدة من نوعها.
دعنا نلقي نظرة على الخريطة.
والهدف من اللعبة هو لهزيمة الماجستير الكبرى في قبة البوكيمون. بطبيعة الحال، قبة البوكيمون هو ناد خاص. لن تتمكن من الدخول حتى تتمكن من تقديم 8 ميداليات، واحدة من كل نوادي بطاقة. تكسب الميداليات الخاصة بك عن طريق هزيمة الماجستير في كل نادي. كما كنت قد خمنت من الآن، كنت لن تكون قادرة على مبارزة سيد النادي حتى كنت قد ضرب أعضاء النادي الآخرين.
هذا الدليل يحتوي على إدخال منفصل لكل من المواقع على خريطة العالم. بشكل عام، سوف تحتاج إلى معالجة نوادي البطاقة واحدا تلو الآخر، مع القيام بزيارات عرضية مرة أخرى إلى دوك ماسون & # 146؛ s لاستخدام له سطح السفينة السيارات وآلة حفظ سطح السفينة. هناك بعض الرحلات الجانبية عليك أن تأخذ ولكن سوف تنفق معظم المبارزة الوقت في النوادي.
قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك يجب أن تتعلم كيفية لعب اللعبة.
على الرغم من أن القواعد الأساسية للبطاقة بوكيمون التداول بسيطة إلى حد ما، وهناك الكثير من الحاجة إلى استراتيجية ومهارة، وقليلا من الحظ لا يضر. في بداية مبارزة، أنت وخصمك سوف خلط ورق اللعب بعضها البعض، ثم سوف كل رسم 7 بطاقات. إذا لم يكن لديك أي البوكيمون الأساسية في هذا التعادل الأولي، وكنت تعديل هذه البطاقات في سطح السفينة ومحاولة مرة أخرى - الشيء نفسه ينطبق على خصمك.
من تلك البطاقات السبع اخترت بوكيمون أساسي واحد لتكون نشطة، ووضع ما يصل إلى خمسة البوكيمون الأساسية الأخرى على مقاعد البدلاء الخاص بك.
عملة إرم ثم يحدد من سيذهب أولا، ويتم وضع الجوائز (عدد يختلف وفقا للخصم، ولكن عادة أربعة). الآن يمكن أن تبدأ اللعب!
أولا، يمكنك رسم بطاقة. ليس هناك حد لعدد البطاقات التي يمكن أن يكون في يدك، ولكن تخسر إذا كنت قد نفد من البطاقات لرسم من. هذا نادرا ما يصبح عاملا، حيث أن عدد قليل من المباريات تدوم من أي وقت مضى حتى طويلة حتى المماطلة المماطلة إما اخراج قوة أو الحصول على البالية.
ثم لديك العديد من الخيارات، والتي يمكنك القيام بأي ترتيب:
مقعد: يمكنك وضع البوكيمون الأساسية على مقاعد البدلاء من يدك، طالما أن لا يدفع عدد من البوكيمون مقسوما أكثر من خمسة. في حين وجود العديد من البوكيمون مقطوع هو فكرة جيدة، لا سيما منذ أن تخسر إذا كان لديك أي شيء على مقاعد البدلاء الخاص بك عندما يحصل على البوكيمون النشط الخاص بها، ولكن فكرة جيدة لترك مساحة صغيرة فقط في حال كنت رسم بوكيمون قدراته مفيدة بشكل خاص في الوضع الحالي الخاص بك.
تتطور: يمكنك أن تلعب بطاقة تطور على واحدة من البوكيمون الخاص بك في اللعب. لعبت المرحلة الأولى التطورات على البوكيمون الأساسية، ولعب المرحلة لعبت على مرحلة الآحاد. بوكيمون لا يمكن أن تتطور أكثر من خطوة واحدة في منعطف واحد، لذلك سكيرتل لا يمكن أن تتطور إلى وارتورتل ثم إلى بلاستويز في نفس بدوره (بطاقة مربي البوكيمون يتيح لك تجاهل هذه القاعدة قليلا). أنت أيضا لا يمكن أن تلعب بطاقة تطور على بوكيمون الأساسية التي لعبت خلال منعطف الحالي. تطور بوكيمون يشفي أي ظروف المعركة مثل الارتباك، ولكن تأكد لديك ما يكفي من الطاقة لقوة شكل تطورت، أو قد ينتهي بك الأمر مع بوكيمون الذي لم يعد قادرا على الهجوم!
تراجع: من خلال دفع تكلفة تراجع في بطاقات الطاقة، يمكنك نقل بوكيمون النشط الخاص بك إلى مقاعد البدلاء واستبدالها مع واحدة من بطاقات بينشد الخاص بك. يتم دفع التكلفة في بطاقات، وليس الطاقة، وبالتالي فإن طاقة مزدوجة عديم اللون تعد فقط بطاقة واحدة.
الطاقة: يمكنك إرفاق بطاقة الطاقة واحدة إلى أي من البوكيمون كل بدوره، واحد فقط. كن حذرا عند تشغيل بطاقات الطاقة - تأكد من أنك يمكن استخدامها، ولا تضيع لهم.
السلطة: بعض بوكيمون لديها قوة البوكيمون منفصلة من هجماتهم. في حين أن بعض تعمل تلقائيا، والباقي لا تفعل أي شيء إلا إذا قمت بتنشيط كل منعطف.
المدرب: يمكنك أن تلعب العديد من بطاقات المدرب كما تريد كل منعطف. بطاقات المدرب غالبا ما تكون وسيلة رائعة للمساعدة في إعداد البوكيمون الخاص بك أو تحسين فرصك في الفوز.
آخر عمل من أي منعطف هو الهجوم. يمكنك الهجوم فقط مع بوكيمون نشط الذي لديه الطاقة الصحيحة المرفقة. إذا كنت تدير لضرب بوكيمون خصمك، وتحصل على اتخاذ واحدة من الجوائز الخاصة بك ووضعها في يدك.
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض تعقيدات المعركة.
مفتاح الفوز في بطاقة بوكيمون التداول هو القيام الضرر، وذلك قبل أن نذهب أبعد من ذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية الضرر يعمل. يتم حساب الضرر في سبع خطوات:
قاعدة الضرر - تصنيف الضرر قاعدة المدرجة على البطاقة.
القدرة / الهجوم - أي إضافات إلى الضرر على أساس قدرة البوكيمون، مثل السيف سيتر في الرقص.
الضعف - بعض بوكيمون ضعيفة ضد نوع بوكيمون آخر، والهجمات من هذا النوع تسبب ضعف الضرر.
المقاومة - من نفس المنطلق، بعض بوكيمون مقاومة لنوع آخر، مما يعني أن 30 نقطة من الأضرار الأولى من هجوم مقاوم يتم تجاهلها. المؤثرات الخاصة مثل النوم لا تزال تعمل، على الرغم من.
المدرب / الهجوم - أي بطاقات المدرب لعبت التي تزيد من الضرر الهجوم.
المدرب / الدفاع - أي بطاقات المدرب لعبت أن يقلل من الضرر الهجوم.
القدرة / الدفاع - أي القدرات التي تقلل من الضرر، مثل قطب كوبون.
العشب (العشب والعلة) - ضعف / النار، المقاومة / القتال.
العشب (السم) - ضعف / نفسية.
القتال (روك) - ضعف / العشب، المقاومة / البرق.
عديم اللون-- ضعف / القتال، المقاومة / نفسية.
عديم اللون (الطائر) - ضعف / البرق، المقاومة / القتال.
هناك أيضا أربعة المؤثرات الخاصة التي قد يكون الهجوم قادرا على التسبب. يتم علاجه هذه الآثار إذا تم تطوير البوكيمون أو تراجع، أو إذا لعبت بطاقة كاملة الشفاء.
Sleep - عندما البوكيمون الخاص بك هو الغفوة، فإنه لا يمكن الهجوم أو التراجع. بعد كل منعطف (لك وخصومك)، وكنت الوجه عملة - نتيجة رؤساء يعني انه يستيقظ.
السموم - البوكيمون مسموم يأخذ 10 الضرر في نهاية كل منعطف (مرة أخرى، كل من لك وخصومك). يمكن أن يكون لديك سم واحد فقط في وقت واحد - أي هجمات السم الأخرى تحل محل واحد الحالي.
شلل - بوكيمون مشلولة لا يمكن أن تتراجع أو الهجوم، ولكن يتم علاجه تلقائيا بعد بدوره المدرب المقبل.
الخلط - إذا كان البوكيمون الخاص بك هو الخلط، في محاولة للتراجع أو الهجوم على النتائج في عملة إرم - إذا فقدت، فإنه إما لا يمكن أن تتراجع أو يفعل 20 الأضرار التي لحقت نفسها (إذا مهاجمة).
الآن أن تعرف كيف تعمل اللعبة، يتيح نظرة على بناء سطح السفينة.
في حين أن جيدة الدكتور ميسون يوفر لك سطح السفينة في بداية اللعبة، كما يمكنك كسب المبارزات وتتراكم بطاقات، وسوف تريد حتما لتعديل وبناء المزيد. أفضل رهان هو استخدام أكثر من نوعين من البوكيمون في سطح السفينة للمساعدة في ضمان لديك الطاقة المناسبة في يدك عندما كنت في حاجة إليها، على الرغم من عديم اللون بوكيمون جيدة في كل سطح السفينة، لأنها يمكن أن تستخدم أي طاقة.
هناك بعض القيود على كيفية بناء سطح السفينة. يجب أن يكون كل سطح السفينة 60 بطاقات في ذلك، ويمكن أن يكون ما لا يزيد عن أربعة من كل مدرب أو بطاقة البوكيمون. الطاقة الأساسية ليست محدودة بهذه الطريقة، ولكن مزدوجة الطاقة عديم اللون هو.
طريقة لإنتاج أفضل سطح السفينة هو إيجاد توازن بين أنواع مختلفة من البطاقات. خليط من القلي الصغيرة تنشيط بسرعة و بويرهوسس هو فكرة جيدة، ويجب عليك التأكد من أن لديك ما يكفي من الطاقة لتشغيل البوكيمون وكفاية بطاقات المدرب لمساعدتهم على الفوز. نسبة جيدة هي 24-28 بطاقات البوكيمون، 10-15 بطاقات المدرب، و 20-24 بطاقات الطاقة.
يجب عليك أيضا التأكد من أن خطوط التطور الخاصة بك متوازنة. دائما المزيد من النسخ من البوكيمون الأساسية في سطح السفينة من تطورها. مزيج جيد هو 4 الأساسية، 3 تطور 1، و 2 تطور 2، أو 4 الأساسية و 2 أو 3 تطور 1 إذا لم يكن هناك تطور الثاني.
وهناك كلمة خاصة عن رسم بطاقات - بطاقات الرسم هو ما يجعل أي سطح الذهاب. دون إمدادات مستمرة من البوكيمون والطاقة الجديدة، وسوف سطح السفينة المماطلة ومن المرجح أن تفقد. ونتيجة لذلك، يجب عليك تخزين الطوابق الخاصة بك مع الأدراج بطاقة. ميوث Lv15، كانغاسخان Lv40، أستاذ البلوط، والمقامرة كلها خيارات جيدة. شخصيتي المفضلة، ومع ذلك، وبطاقة أنا أوصي عدة من كل سطح السفينة، هو بيلتين تلك البطاقات التي تنتج يمكن أن يكون المنقذون.
مع هذه النصائح، يجب أن تكون ناجحة تماما بناء سطح السفينة. عليك على الأرجح تريد صقل سطح السفينة الدكتور ميسون يعطيك، وبعد ذلك عليك أن تكون خارج على رحلة البوكيمون الخاص بك!
لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المراجعات والغش، اتبع هذه الروابط:
لردود الفعل أو الأسئلة، البريد الإلكتروني إغنغويدس في: المحررين @ إغنغويدس.
بوك & إيكوت؛ واحد حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 1995، 1998 نينتندو / كرياتورس، Inc./Game فرياك، Inc.

TCGUnity.
مرحبا! في مقالتي الأخيرة قدمت لكم لقواعد بوكيمون تسغ، واعترف أنه شيء يمكن أن تتعلم من خلال التقاط كتاب القاعدة، ولكن بلدي التسليم من القواعد نأمل أكثر ودية لشخص مع تجربة لعب ألعاب بطاقة مماثلة. في هذه المقالة، أنا ذاهب للذهاب في العمق حول استراتيجيات عالمية أن جميع الطوابق بوكيمون تنافسية استخدام المواد الغذائية، إذا كنت سوف. سوف تغطي بعض الاستراتيجيات أكثر تحديدا أن الطوابق الشعبية في ميتا توظيف الحالية (اعتبارا من 3/16/15)، وسوف أذهب أيضا على بعض الأساسيات حول بناء سطح السفينة.
أعتقد أنه من المأمون أن نقول أنه في جميع تسغس شعبية، واحدة من أعلى الأولويات من سطح السفينة هو الاتساق. هذا هو المصطلح الذي يستخدم كثيرا في بوكيمون. في هذا السياق، سيتم تعريف الاتساق على أنه مدى سرعة وبعض سطح السفينة يؤدي ما تم تصميمه للقيام به. هناك الكثير من العوامل المساهمة في الاتساق سطح السفينة في بوكيمون، والتي سوف تذهب في التفاصيل حول البدء مع ...
معظم اللاعبين السحرية و يوجيوه أتحدث إلى صدمت عندما أقول لهم أنه في البوكيمون هناك بطاقات التي تمكنك من تجاهل يدك التعادل 7، أو واحد الذي يجعل كلا اللاعبين خلط أيديهم مرة أخرى إلى سطح السفينة ورسم لأكبر عدد من بطاقات الجائزة هم ذهبوا. بطاقات قوة التعادل قوية مثل هذه هي عادة الداعمين، وهذا يعني يمكنك.
فقط استخدام واحد منهم في المقابل، ويتم بناء معظم الطوابق لمحاولة وضرب واحد على الأقل من هذه في المقابل. في مت و يوجيوه سمعت بطاقات تسمى "زائد واحد" أو "زائد اثنين" ولكن هذه المصطلحات ليست شائعة جدا في بوكيمون لأننا باستمرار منعش أيدينا مع بطاقات جديدة لغرض محاولة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من مواردنا يمكننا، بأسرع وقت ممكن.
رسم القوة هو أول شيء أن معظم لاعبي بوكيمون التفكير عند سماع كلمة "الاتساق" ويجري مثل هذا جزء لا يتجزأ من اللعب تنافسية، وجود محرك السحب لائق هو يجب أن يكون في كل سطح السفينة.
بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)
العديد من الطوابق تشغيل بلايسيتس كاملة من هذه البطاقات اثنين. N مفيد بشكل خاص في وقت متأخر من المباراة عندما اتخذ خصمك بعض بطاقات الجائزة، كوسيلة لتعطيل حجم يدهم، وربما إجبارهم على أن رسم إلى دعم السحب الخاصة بهم.
منذ كنت في حاجة إلى الطاقة للهجوم، فإنه لا ينبغي أن تأتي كمفاجأة أن البطاقات التي تتلاعب كم الطاقة التي تحتاج إليها أو يمكن أن تلعب هي أصول قيمة إلى سطح السفينة الخاص بك. هناك طريقتان شائعتان للاقتراب من متطلبات الطاقة: مهاجمين منخفضي الطاقة، وتسريع الطاقة.
M-مانكتريك-إكس هو مهاجم الطاقة المنخفضة التي تسرع أيضا الطاقة!
منذ يسمح لك فقط للعب الطاقة واحدة من يدك في المقابل، المهاجمين منخفضة الطاقة هي مفيدة لوضع الضغط المبكر على الجانب خصمك من الميدان. عندما تبحث عن البوكيمون المحتملة لتشمل في سطح السفينة الخاصة بك، يجب أن تولي اهتماما لبوكيمون تفعل أكبر قدر من الضرر لأقل قدر من الطاقة. مرة أخرى، الاتساق. نضع في اعتبارنا أن هناك بطاقات التي يمكن أن تزيد من الضرر الناتج، مثل الفرقة العضلات، القتال الملعب، والليزر التنويم المغناطيسي.
بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)
لاندوروس - إكس - أول هجوم لاندوروس 'يكلف طاقة قتالية واحدة و 30 الأضرار التي لحقت كل من بوكيمون نشط الدفاع واختيار من أحد بوكيمون مقاتلة الخصم الخاص بك.
استراتيجية الاتساق الأخرى المتعلقة بالطاقة هي تسريع الطاقة، والقدرة على لعب أكثر من طاقة واحدة في المقابل. وهذا مفيد للسماح أعلى المهاجمين تكلفة الطاقة للحصول على اقامة، أو لإقامة مجموعة من المهاجمين منخفضة التكلفة في وقت مبكر.
بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)
فيريزيون-إكس - هجوم فيريزيون يتعامل 50 الأضرار ويتيح لك البحث سطح السفينة لمدة اثنين من العشب الطاقة وإرفاقها إلى واحد من بكيمون مقعرة.
هناك العديد من البطاقات في تسغ بوكيمون التي تمكنك من البحث سطح السفينة للحصول على بطاقات لوضع في يدك. سوف يكون من الصعب العثور على سطح السفينة التنافسية التي لا تستخدم على الأقل بعض هذه البطاقات. جنبا إلى جنب مع إعطائك الوصول السريع والسهل إلى موارد معينة في سطح السفينة، وبطاقات البحث توفر خدمة هامة أخرى إلى سطح السفينة:
مما يسمح لك أن ننظر إلى محتويات سطح السفينة من أجل معرفة ما كان "بريزد" أو بعبارة أخرى، والتي البطاقات التي وضعت جانبا كما بطاقات الجائزة الخاصة بك في بداية اللعبة.
بطاقات البحث الأكثر شيوعا هي بطاقات البند، وأي عدد منهم يمكن استخدامها في منعطف واحد. على الرغم من أن هناك بطاقات البحث التي هي أنصار أن نرى اللعب في شكل كذلك. في حين مفيدة واستخدامها في مجموعة متنوعة من الطوابق، يجب أن نتذكر أن اللعب واحد سوف يكلفك أحد المؤيدين يسمح لك للعب في المقابل، وكنت التضحية قوة السحب المحتملة الأخرى أنصار لهذا العرض.
بطاقات ملاحظة: (انقر أسماء بطاقات للرابط)
الترا الكرة - تجاهل ورقتين من يدك والبحث سطح السفينة الخاصة بك عن أي بوكيمون ووضعها في يدك. هذا هو مضاعفة مفيدة في الطوابق التي تريد بطاقات معينة في كومة تجاهل مثل الطاقات المعدنية ل برونزونغ.
سطح مبنى بيسس.
آمل أن يكون هذا واضح تماما بالنسبة لاعبين تسغ الآخرين بالفعل، ولكن إذا كنت لاعب جديد من أي تسغ: أبدا استخدام متجر اشترى بوكيمون موضوع سطح السفينة كأساس لكيفية بناء سطح السفينة. تلك الطوابق مليئة بالطريقة تماما الكثير من البوكيمون والطاقات. دعونا نلقي نظرة على واحدة من الطوابق الأكثر شعبية في الشكل الحالي للحصول على فكرة أفضل عن ما ينبغي أن تبدو على سطح السفينة.
ما يجب أن تقفز عليك أكثر هو أن هذا سطح السفينة هو أن عدد بطاقات المدرب تفوق كل من بوكيمون والطاقة بشكل جذري جدا. بطاقات المدرب هي إلى حد بعيد بطاقات أقوى في اللعبة بأكملها، لذلك هذه النسبة المنطقي. والسبب في ذلك هو أن بطاقات المدرب هي تلك التي التلاعب في حالة اللعبة أكثر من غيرها.
هذا سطح السفينة على وجه الخصوص لديها عدد قليل من الطاقة إلى حد ما، وذلك لأن جميع المهاجمين منخفضة التكلفة المهاجمين تكلفة وأيضا سيكون الوصول السريع للطاقة باستخدام كورينا للبحث عن بحث الكمبيوتر التي يمكن الحصول على الطاقة القوية، أو رسالة أستاذ والتي يمكن انتزاع 2 الأساسية القتال الطاقة من سطح السفينة.
سطح نموذجي يعمل شيء مماثل لهذه النسبة من البطاقات. 12-20 بوكيمون، 32-36 المدربين، و 9-14 الطاقات. تختلف أعداد كل منها تبعا لاستراتيجيات الطوابق المختلفة. من بطاقات المدرب، وعادة ما تعمل الطوابق 12-15 أنصار، وغالبية تلك 12-15 يجب أن توفر قوة السحب.
استنتاج.
آمل أن هذه المادة يعطي فكرة جيدة في كيفية بناء الطوابق التنافسية وتشغيلها، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين قد تلعب بالفعل تسغ مختلفة، ونود أن ندخل في لعب البوكيمون. نضع في اعتبارنا أن هذا يستند إلى الشكل الحالي اعتبارا من (3/16/15)، ويمكن أن تكون عرضة للتغيير على أساس ما بطاقات نكسب أو تفقد، وخاصة بعد يحدث التناوب في وقت لاحق من هذا الصيف. ومع ذلك، كانت هذه المفاهيم الأساسية جزءا لا يتجزأ من تسغ بوكيمون لفترة من الوقت.
على أي حال، وآمل أن تتمتع هذه المادة وسعيدة تقاتل!

كيفية تحسين بوكيمون تسغ الاستراتيجية.
بوكيمون تسغ، صور كريديت / جينكس!
تمكن بوكيمون لضرب مزيج فريد من كل من استراتيجية عميقة ومعقدة للغاية، وميكانيكا لعبة بسيطة التي تخلق لعبة التي يمكن أن يتمتع بها لاعبين من جميع الأعمار. ومستويات المهارة. وقد أدى ذلك إلى مجتمع مزدهر يوجد فيه الكثير من المنافسة. المنافسة شرسة ولكن، قد تجد أن لاعبين آخرين قادرون على ضربك في كثير من الأحيان. إذا كان هذا هو الحال، قراءة على هذا الدليل سوف يعلمك كيف تصبح أفضل لاعب بوكيمون تسغ.
قبل أن يغوص في الدليل من المهم أن نلاحظ أن هذا الدليل لن يعلمك كيفية بناء سطح السفينة، ولكن بدلا من ذلك كيفية إطلاق العنان تماما إمكانات سطح السفينة الخاصة بك. كلا بناء سطح السفينة واستراتيجية لعبة مهمة لكونها قادرة على المنافسة في هواية، وإذا كنت جديدا، يمكنك أن تبدأ مع هذا الدليل أو بوكيمون تسغ بناء دليل سطح السفينة.
نصائح عامة أن نضع في اعتبارنا.
سنبدأ ببعض الألعاب العامة ونصائح الإستراتيجية.
أولا، تحتاج إلى فهم موارد سطح السفينة الخاص بك. حفظ عدد من بطاقات مختلفة في سطح السفينة. هل لديك عدد قليل من بطاقات الطاقة؟ عدد قليل من بوكيمون؟ هذه هي بت مهمة لمعرفة كما أنها سوف تؤثر على الطريقة التي تلعب لعبة. على سبيل المثال، قد يعني عدد قليل من بطاقات الطاقة أنه من الأفضل أن تفقد بوكيمون وأنت الخصم خصم بطاقة الجائزة من تراجع أن بوكيمون على حساب الطاقة 2.
ثانيا، سوف تحتاج إلى فهم تركيبات سطح السفينة الخاص بك، مع العلم كيف وكيف ومتى استخدامها. المجموعات في بوكيمون تسغ هي مجموعات قوية من البطاقات التي عندما لعبت معا خلق منعطف مدمر. وهناك مجموعة لعبت جيدا من البطاقات يمكن أن يكون لها القدرة على تحويل تيار لعبة في منعطف واحد، ولكن بتكلفة. من أجل إطلاق العنان لهذه المجموعة، قد تحتاج إلى الانتظار لرسم البطاقات الأخرى. هذا هو المكان الذي يأتي في النقطة التالية في.
نصيحة الثالثة سأشارك معك هو كيف ومتى لاستخدام بطاقات المدرب الخاص بك. بطاقات المدرب في المقام الأول لديها 3 وظائف:
لمساعدتك على رسم المزيد من البطاقات. لمساعدتك على التعامل مع المزيد من الضرر، أو تخفيف الضرر. لتعطيل المجموعات العدو والاستراتيجيات.
من المهم جدا معرفة متى وكيف نفعل تلك الأشياء الثلاثة. ولرسم البطاقات، ستحتاج عموما إلى استخدام هذه البطاقات قدر المستطاع. لمزيد من البطاقات في يدك والمزيد من الفرص لديك التوتير معا المجموعات القوية. ومع ذلك، ر هنا فقط مرتين عندما كنت تريد تجنب بطاقات الرسم.
أولا، عندما خصمك لديه بطاقة المدرب الذي يعمل عندما يكون لديك يد كبيرة. وثانيا، عندما يكون لديك بطاقة المدرب الذي يعمل عندما يكون لديك يد صغيرة.
بعد ذلك، ستحتاج إلى معرفة كيفية التعامل مع الضرر والتخفيف منه. حاليا، معظم الطوابق تدور حول التعامل كميات هائلة من الضرر ومسح نتس خصومك. ولكن، على الرغم من انها استراتيجية مشتركة، كنت لا تريد خصمك أن تعرف عندما كنت على استعداد لإطلاق العنان لتلك الهجمات الكبيرة. لهذا السبب عندما كنت تستخدم العناصر والملاعب، وغيرها من بطاقات المدرب التي تحسن الضرر يجب عليك الانتظار حتى كنت على استعداد للهجوم للعب لهم. وهذا سيمنع العدو من تعطيل الهجمات الخاصة بك وسوف تمكنك من إطلاق سراح غير متوقع هجوم واسع النطاق.
إذا كنت تركز على تخفيف الضرر ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تشغيل تلك الأنواع من البطاقات عاجلا وليس آجلا بحيث قد تكون قادرة على التخفيف من هجوم الضرر عالية غير متوقعة.
وأخيرا، سوف نلمس على تعطيل عدوك. الانقطاع هو واحد من أقوى التكتيكات في ترسانة الخاص بك. وبالقيام بذلك الحق يمكنك تحويل تيار لعبة. سوف اللاعبين مهارة عالية إخفاء جماعاتهم وإطلاق العنان لهم في الثانية الأخيرة، وهكذا عليك على الأرجح تريد حفظ بطاقات التعطيل الخاص بك حتى يكون لديهم التحرير والسرد اصطف.
قد تبدو معقدة، ولكنها في الواقع بسيطة جدا. صور كريديت / إيمانويل بورغ.
لعبة مبكرة.
استراتيجية اللعبة في وقت مبكر: يعرف بأنه يتحول القليلة الأولى في مباراة، ويدور أكثر حول إخفاء الاستراتيجية الحقيقية الخاصة بك ومنع خصمك من وضع استراتيجيتها.
واحدة من النصائح الأولى هي تجنب وضع أكثر من 1 بوكيمون الأساسية. وهذا له تأثيران:
يجعل عدوك يعتقد أن لديك فقط 1 بوكيمون، وقد يسبب لهم للعب بشكل مختلف. ويمنع خصمك من استخدام بطاقات مثل الماسك بوكيمون لتعطيل الاستراتيجية الخاصة بك.
من الواضح، إذا بوكيمون الأول الخاص بك ضعيفة ويمكن بسهولة أن يكون ضرب واحد قتل، عليك أن تضع بوكيمون آخر إلى أسفل لمنع الخسارة.
النصيحة التالية هي لحساب البطاقات الهامة الخاصة بك عند أول بحث سطح السفينة. وهذا سوف تمكنك من معرفة البطاقات التي هي الثمينة والتي ليست كذلك. أيضا، في حين أننا على موضوع الرسم / البحث: عليك أن تلعب بطاقات السحب الخاصة بك قبل بطاقات البحث الخاصة بك.
وذلك لأنك قد ينتهي بك الأمر برسم البطاقة التي كنت بصدد البحث عنها، وستمكنك من استخدام بحثك عن بطاقة مختلفة.
خلال منتصف - لعبة، عليك أن تبقي بوكيمون مع انخفاض أو مجانا تكلفة التراجع على مقاعد البدلاء بحيث عندما يتم طرد بوكيمون الرئيسي الخاص بك، يمكنك استخدام بوكيمون مقطوع لشرائك بعض الوقت الاضافي.
و.... هذا إلى حد كبير ذلك لمنتصف اللعبة. فقط تأكد من الحفاظ على محاولة للحفاظ على بوكيمون الرئيسي الخاص بك التالفة وي ممكن.
لعبة في وقت متأخر هو حيث تحصل الأمور معقدة بعض الشيء. سيكون لديك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها. مرة أخرى، سوف تحتاج إلى تجنب وضع بوكيمون لا لزوم لها على مقاعد البدلاء الخاصة بك كما أنها يمكن أن تستخدم لتعطيل استراتيجيتك وحتى تصبح سهلة تدق المخرجات.
سوف تحتاج أيضا أن نضع في اعتبارنا من البطاقات في كومة تجاهل الخاص بك (بحيث كنت لا تعقد للبطاقة التي ليست هناك)، فضلا عن عدد بطاقات تبقى في سطح السفينة. فقدان نتيجة لعدم وجود بطاقات لرسم هو أبدا شعور جيد.
واحدة من الأشياء الهامة أن نتذكر عن بوكيمون تسغ هو أن الاستراتيجيات الفائزة تتغير دائما. مع كل توسع جديد، يتم إضافة بطاقات جديدة و بلايستيلس جديدة. هذا هو السبب في واحد من أكبر الأشياء التي يمكنك القيام به لتحسين اللعبة الخاصة بك هو الاستمرار في القراءة والتعلم. انقر هنا للتحقق من قائمتنا من أعلى 5 على الانترنت يس بلس لمعرفة المزيد عن بوكيمون تسغ.
اترك تعليقا.
تسوق وفق الماركة.
تسوق حسب الاقسام.
الأخبار والتحديثات.
اشترك للحصول على آخر الأخبار عن المبيعات والإصدارات الجديدة والمزيد ...
&نسخ؛ 2018 زفير ملحمة. كل الحقوق محفوظة. 8065 130 ست سوري، بك V3W 7X4.

تصميم سطح السفينة من الصفر.
بناء بوكيمون تسغ سطح السفينة بنفسك ليست مهمة سهلة. مع العديد من البطاقات المتاحة للاستخدام، انها عملك لاختيار 60 بطاقات التي تعمل معا لخلق استراتيجية الفوز. كيف يمكنك أن تقرر أي منها لاستخدام؟ كم عدد بوكيمون، المدرب، والطاقة يجب أن كنت تلعب؟ اعتمادا على استراتيجية سطح السفينة الخاص بك هو استخدام، والإجابات على تلك الأسئلة يمكن أن تختلف. في هذه المقالة، سنناقش بعض الإرشادات الأساسية التي يمكن أن تساعدك على إطلاق العنان لكامل إمكانيات سطح السفينة، ومن ثم سنلقي نظرة على بعض الطوابق النموذجية التي وضعت هذه الإرشادات موضع التنفيذ.
الخطوة الأولى هي اختيار بوكيمون لبناء سطح السفينة حولها. بعد ذلك، الخروج مع استراتيجية واضحة للاستفادة من نقاط القوة بوكيمون الخاص بك. من هناك، يمكنك اختيار أفضل البطاقات التي تساعدك على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في استخدام سطح السفينة مع بوكيمون تطورت، وتذكر سيكون لديك لتشمل التطورات السابقة أيضا. كقاعدة عامة، يجب عليك استخدام أرقام مماثلة من بوكيمون تطورت واحد الذي يتطور من. على سبيل المثال، سطح السفينة مع ثلاثة رايتشو يجب أن تشمل أيضا ثلاثة بيكاتشو. محاولة التركيز على واحد أو اثنين فقط سلاسل تطور، لأنها يمكن أن يستغرق الكثير من الفضاء سطح السفينة. بما في ذلك الكثير من بوكيمون مختلفة يعني أنك لن يكون لديك مساحة للمدرب والطاقة بطاقات تحتاج إليها.
بمجرد اختيار بوكيمون الخاص بك، يمكنك معرفة عدد بطاقات المدرب والطاقة للعب. وهناك سطح نموذجي مع التطورات يكون 16-20 بوكيمون، وترك غرفة لحوالي 30 المدربين و 12 الطاقة. من ناحية أخرى، سطح السفينة التي تستخدم فقط بوكيمون الأساسية قد يكون فقط 10-14 بوكيمون، وهذا يعني أنه يمكن أن تقوم به أكثر المدربين والطاقة.
وهنا مثال على سطح Yveltal - إكس شعبية التي تحتوي على بوكيمون الأساسية فقط.
في حين أنه قد يكون من المستغرب أن نرى الكثير من بطاقات المدرب مقارنة بوكيمون والطاقة، من المهم أن نلاحظ أن المدربين هي حقا العمود الفقري من كل سطح السفينة. بدونها، لن تكون قادرة على العثور على البطاقات التي تحتاج إليها في الأوقات المناسبة، وأنك لن تكون قادرة على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك بقدر ما تريد. كما مغريا كما هو لوضع طن من بوكيمون مختلفة في سطح السفينة الخاصة بك، تحتاج إلى جعل مساحة للكثير من المدربين.
واحدة من الصفات من سطح السفينة الكبيرة هو أن تكون قادرة على العثور على البطاقات التي تحتاج إليها في الوقت المناسب. في القائمة أعلاه، بطاقات الداعم مثل أستاذ سيكامور، N، وكولريس حاسمة لرسم الكثير من البطاقات. فس الباحث هو بطاقة البند التي يمكن استرداد بطاقة مؤيد من كومة تجاهل، مما يضيف على نحو فعال المزيد من قوة الرسم إلى سطح السفينة. وبالإضافة إلى ذلك، الترا الكرة أمر ضروري لإيجاد بوكيمون التي تحتاج إليها. ستجد بطاقات مثل هذه في كل سطح السفينة تنافسية تقريبا، بغض النظر عن نوع من استراتيجية انها تستخدم، ويجب أن تهدف لحوالي 14 في سطح السفينة الخاصة بك.
طريقة أخرى لإضافة قوة الرسم إلى سطح السفينة هو مع بوكيمون دعم مثل Jirachi - إكس. مع الكرة الترا، يمكنك أن تجد Jirachi - إكس واستخدامها ستيلار غويدانس القدرة للبحث عن بطاقة الداعم التي تحتاج إليها.
بطاقات المدرب الأخرى يمكن أن تعطل خصمك أو زيادة الضرر من الهجمات الخاصة بك. على سبيل المثال، مزيج شعبية من الفرقة العضلات، ليزر التنويم المغناطيسي، وفيربانك سيتي رياضة يضيف المزيد من الضرر عندما كنت في حاجة إليها. رئيس قارع الأجراس، زيروسيك، و ليساندر يمكن تعطيل خصمك لتعطيك ميزة. بطاقات المدرب لديها كل أنواع الآثار القوية، والمزيج الصحيح يمكن أن يؤدي بك إلى النصر.
في مثالنا سطح السفينة، واختيار بوكيمون بسيط إلى حد ما. الاستراتيجية الأساسية هي التغلب على خصمك باستخدام هجمات إيفلتال و إيفلتال - إكس السريعة والقوية. يتصدى جناح أوبلايتون في إيفلتال للضرر في الوقت الذي يتقاضى فيه كرة إيفيلتال - إكس الشر، وهي واحدة لكمة واحدة أنتجت العديد من انتصارات البطولة. Seismitoad - إكس هو خيار آخر. كواكينغ لكمة هي واحدة من أكثر الهجمات التخريبية في اللعبة. الأهم من ذلك، كل من هذه بوكيمون الاستفادة من الفرقة العضلات، ليزر التنويم المغناطيسي، وفيربانك مدينة جيم، وهذا سطح السفينة يحتاج إلى زيادة الضرر إضافية.
للوهلة الأولى، 12 الطاقة قد لا تبدو كافية، وخاصة بالمقارنة مع الطاقة 18 ينظر في معظم الطوابق موضوع. هذا سطح السفينة يمكن أن تعمل مع عدد أقل من بطاقات الطاقة لأنه يحتوي على الكثير من بطاقات المؤيدين التي رسم المزيد من البطاقات، بما في ذلك بطاقات الطاقة. وعلاوة على ذلك، فإن بوكيمون في هذا سطح السفينة لا تحتاج إلى الكثير من الطاقة للهجوم، والهجمات مثل الجناح النسيجي إيفلتال و Yveltal - إكس إعصار Y حتى يمكن استرداد أو الحفاظ على الطاقة.
دعونا نلقي نظرة على نمط آخر من سطح السفينة التي تستخدم حتى أقل الطاقة لصالح المزيد من بوكيمون.
زي-بريمال كلاش، 122/160.
خذ لحظة لمقارنة هذا السطح إلى أول مثال لدينا، وخاصة مشيرا إلى عدد بوكيمون وخيارات بطاقات المدرب. عندما كنت بناء سطح السفينة، يجب أن يكون لديك دائما استراتيجية مركزية في الاعتبار. لهذا السطح، سنركز على فلاريون والهجوم الانتقام. لأنه لا الضرر على أساس عدد بوكيمون هي في كومة تجاهل الخاص بك، تحتاج إلى تضمين الكثير من بوكيمون، وكنت بحاجة للعب الكثير من البطاقات التي يمكن وضع بطاقات في تجاهل كومة.
على الجانب المدرب، وهذا سطح السفينة تبدو مختلفة جدا من سطح السفينة إيفلتال، مع التركيز على وضع بوكيمون في كومة تجاهل. على سبيل المثال، الدراجة أكرو يحصل على بطاقة واحدة من سطح السفينة والمرتجع واحد. من الناحية المثالية سوف تجد بطاقة تريد وتجاهل بوكيمون في هذه العملية. آخر بطاقة البند ملحوظ هو معركة ضاغط، والذي يتيح لك البحث عن وتجاهل ثلاث بطاقات من سطح السفينة. ليس فقط سوف يضع هذا بوكيمون في كومة تجاهل للانتقام، لكنه يخرج من البطاقات التي لا تريد رسم خلاف ذلك.
بالإضافة إلى تلك البطاقات المتخصصة، البروفيسور سيكامور، الترا الكرة، والبحث عن الكمبيوتر كلها بطاقات القياسية التي تكمل استراتيجية سطح السفينة من خلال التخلص من البطاقات. في الواقع، ما يقرب من كل بطاقة المدرب في سطح السفينة يمكن أن تغذي النار من الانتقام، وهذا هو ما يعنيه لبناء سطح السفينة حول الاستراتيجية الخاصة بك.
اختيار بوكيمون للعب في هذا السطح يمكن أن تذهب في الكثير من الاتجاهات المختلفة. من الواضح أنك تريد أربعة إيفي وأربعة فلاريون، لأنهم المهاجمين الأساسي الخاص بك، ولكن ماذا تحتاج؟ لافيون هو خيار كبير لأنه يتطور أيضا من إيفي، فإنه يمكن أن تغطي فلاريون ضعف إلى المياه، والهجوم سحق الطاقة يمكن أن تصل إلى الصعب حقا واحد فقط عديم اللون الطاقة.
أودينو لديها تآزر لا يصدق مع فلاريون، كما بوسيبودي أبيليتي يضعها مباشرة في كومة تجاهل. الغرض إكسيغكيوت هو الحصول على التخلص منها مرارا وتكرارا. لأنه يمكنك سحبه من كومة تجاهل كل منعطف مع قدرته على الانتشار، انها مفيدة بشكل لا يصدق لدفع تكلفة بطاقات مثل الترا الكرة والبحث الكمبيوتر.
بوكيمون الأكثر غرابة في سطح السفينة هو إمبوليون، وخاصة بالنظر إلى سطح السفينة لا يتضمن التطورات السابقة. بفضل آرتشي آيس في الحفرة، يمكنك أن تأخذ إمبوليون من كومة تجاهل ووضعها مباشرة على مقعد الخاص بك. الآن لديك بوكيمون مع هجوم كبير التي يمكن تجاهل أكثر بوكيمون مع القدرة على رسم الغوص لها. انها طريقة أخرى لتعزيز الاستراتيجية المركزية لاستخدام فلارجيون الانتقام.
بفضل مزدوج الطاقة عديمة اللون، وهذا سطح السفينة يمكن أن تعمل مع عدد قليل جدا من بطاقات الطاقة. منذ تكلفة الانتقام فلاريون اثنين من عديم اللون الطاقة، يمكنك استخدامه مع واحد فقط عديم اللون الطاقة. في معظم الأحيان، هذه هي الطريقة التي سوف قوة الهجوم. ويمكن استخدام قيادة الهجوم إمبوليون وسحق الطاقة لافيون على حد سواء مع واحد المياه الطاقة.
لدينا آخر مثال سطح السفينة يتميز التوازن أكثر تطرفا من بوكيمون، بطاقات المدرب، والطاقة.
ليس فقط لا يحتوي هذا سطح السفينة ضخم 43 بطاقات المدرب وأربع بطاقات الطاقة فقط، ولكن أيضا هناك أربعة أنواع مختلفة فقط من بوكيمون - Seismitoad - إكس، سويرليكس، سلوربوف، وجيراشي - السابقين. هذا قد يبدو البرية جدا، ولكن استراتيجية هذا السطح هو بسيط جدا: الحفاظ على استخدام Seismitoad - إكس كواكينغ لكمة حتى تكسب. تم تصميم كل شيء آخر في سطح السفينة لجعل هذا الهجوم واحد قوية كما يمكن أن يكون. كما رأيت مع اثنين من الطوابق الأولى، بطاقات المدرب يكون لها تأثير كبير على قوة سطح السفينة، وهذا سطح السفينة هو مثال مثالي على ذلك.
كواكينغ لكمة يمنع خصمك من اللعب بطاقات البند، وهو استراتيجية قوية، لكنه لا يفعل سوى 30 الضرر، وهذا فقط لا يكفي للتعامل مع هب عالية من بوكيمون - إكس. الجواب الأكثر وضوحا لهذه المشكلة هو فرقة العضلات، والتي سوف تضيف 20 الأضرار التي لحقت كواكينغ بانش. يستخدم سطح السفينة أيضا الليزر التنويم المغناطيسي وفيربانك مدينة جيم لتوليد الكثير من الأضرار إضافية. على مدى عدد قليل من المنعطفات، كل ذلك الضرر السم سيكون كافيا لضرب معظم بوكيمون - إكس. هذه هي الطريقة التي تتحول الهجوم 30 أضرار في استراتيجية مدمرة. بطاقة الظل ثالوث مؤيد يتيح لك مواكبة وابل عن طريق الحصول على بطاقة ليزر التنويم المغناطيسي للخروج من كومة تجاهل وعلى استعداد لإعادة استخدامها.
مع 4 الطاقة فقط، هذا السطح لديه مساحة للكثير من بطاقات التخريبية. ولعل البطاقة الأكثر تدميرا هي سحق المطرقة، والتي لديها فرصة 50٪ من التخلص من الطاقة تعلق على واحد من بوكيمون خصمك. عند الجمع بين ذلك مع المطرقة المحسن، رئيس قارع الأجراس، فريق فلير غرانت، و زيروسيك، سيكون من الصعب للغاية على خصمك لاستخدام أي هجمات على الإطلاق. تعطيل وحرمان خطط الخصم الخاص بك هو استراتيجية فعالة، وهذا سطح تتفوق في ذلك.
منذ Seismitoad - إكس هو بوكيمون الوحيد الذي تريد مهاجمة مع، انها جيدة لتشمل بوكيمون التي توفر الدعم من مقاعد البدلاء. سلوربوف هو خيار جيد، حيث أن قدرته تذوق يتيح لك رسم بطاقة إضافية كل منعطف، مما يجعل من الأسهل العثور على تلك البطاقات البند التي تجعل سطح السفينة قوية جدا. على الرغم من أن سلوربوف و Jirachi - إكس لن تهاجم أبدا في هذا السطح، فهي ضرورية لجعل كل شيء يعمل بشكل صحيح.
اللعب مع القليل جدا من الطاقة قد تبدو مخيفة، ولكن تلك أربعة الطاقة عديمة اللون مزدوجة هي كل ما تحتاجه حقا. فإنه يأخذ واحد منهم فقط لاستخدام كواكينغ بانش، و Seismitoad - إكس تتخلى عن اثنين من بطاقات الجائزة عندما تم ضربها، لذلك خصمك يحتاج فقط للتغلب عليه ثلاث مرات للفوز. وهذا يعني أن اللعبة قد تكون أكثر قبل حتى استخدام كل أربعة من الطاقة عديم اللون المزدوج الخاص بك.
الآن كنت قد رأيت ثلاثة أنماط مختلفة من الطوابق المستخدمة في اللعب تنافسية. وقد حققت جميع الاستراتيجيات المبينة أعلاه نجاحا في المسابقات الحية، وقد تشاهدها حتى في البطولة الوطنية والعالمية المقبلة.
ومن الواضح أن كل سطح السفينة سوف يكون بالضبط مثل تلك المعروضة هنا، ولكن هنا بعض النقاط الهامة التي يمكن أن تتخذ بعيدا بعد فحص هذه الطوابق:
اختيار عدد قليل بوكيمون لبناء سطح السفينة حولها. ومن المهم وضع استراتيجية واضحة ومركزة.
تضمين ما يكفي من بطاقات الداعم لجعل سطح السفينة متسقة.
استخدام بطاقات بوكيمون والمدرب التي تكمل الاستراتيجية الخاصة بك وبوكيمون الرئيسي الخاص بك.
فهم سبب كل بطاقة في سطح السفينة. يجب أن تكون قادرا على شرح الغرض من كل بطاقة!
وتذكر، هذه هي النصائح العامة. إذا كنت ترغب في بناء سطح السفينة التي لا تناسب أي من هذه المبادئ التوجيهية، انتقل إلى الأمام! بعض من الطوابق الأكثر نجاحا ظهرت من أي وقت مضى مجموعات غير عادية من بوكيمون. بناء سطح السفينة هي واحدة من الأجزاء الأكثر مكافأة من بوكيمون تسغ، حتى يكون متعة معها. ربما يوم واحد سوف تكون واردة الفكرة الخاصة بك في بطولة العالم سطح السفينة!
تريد اختبار أحدث سطح السفينة الخاصة بك؟ جرب بطولة بوكيمون أو المنافسة المحلية. استخدام محدد موقع الحدث للعثور على اللعب! بوكيمون الحدث بالقرب منك!
الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!
مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!
تلعب بوكيمون تسغ أون لاين.
تحميل والبدء في اللعب!
الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!
مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!
تلعب بوكيمون تسغ أون لاين.
تحميل والبدء في اللعب!
بوك و إيكوت؛ شركة واحدة.
اتصل بنا.
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية معلومات قانونية & كوبي؛ 2017 بوكيمون / نينتندو.
أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.
شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.
انقر فوق متابعة لزيارة بوكيمونسنتر، متجرنا الرسمي على الانترنت.
تختلف سياسات الخصوصية والأمان.
بلغ عن اسم غير لائقة.
تم إخطار المسؤولين بوكيمون وسوف مراجعة اسم الشاشة للامتثال لشروط الاستخدام.
بلغ عن اسم غير لائقة.
تعذر إكمال طلبك. حاول مرة اخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.
لقد تم منح 0 رمز (ق) لمشاهدة بوكيمون التلفزيون!

دليل المخضرم المخضرم بوك & # 233؛ مون تسغ.
H إلو، I & # 8217؛ مايكل & # 8220؛ روكمان & # 8221؛ ويلدون وهذا هو مقالتي الأولى على سيكسبريزس ككاتب الموظفين. نأمل لك، القارئ، تتمتع هذه المادة، وأنا يمكن أن تستمر في جلب محتوى ممتعة للموقع. قبل أن أدخل في المقال الأول & # 8217؛ d أود أن أخبرك قليلا عني. جمعت بوك & # 233؛ بطاقات التداول مون مثل كل طفل آخر في المدرسة الابتدائية مرة أخرى في أواخر 90 & # 8217؛ ق، أنا فقط لم يتوقف.
عندما بدأت اللعب على نحو تنافسي عندما تولى نينتندو، أتيحت لي الفرصة لأن أكون بعيدا عن مجتمع كبير في فورت وورث، تكساس، مع مدرسين عظيمين مثل جون & # 8220؛ كالشيكساس & # 8221؛ كيتلر، ريان سوليز، كلاي كارني، و داني الأسماك. إذا كان هذا & # 8217؛ ر لهؤلاء الرجال ربما كنت قد تخلى عن اللعبة منذ فترة طويلة. كل شيء أنا & # 8217؛ تعلمت عن اللعبة هو نتيجة مباشرة من الوصاية و / أو اللعب ضدهم تنافسية لسنوات. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان الكثير من فرصة لاستثمار نفسي في اللعبة مثل أريد.
سنة واحدة كان لدي الوقت الكافي للعب على نطاق واسع كان 2006-2007 العام حيث كنت في أعلى 20 من تصنيفات الولايات المتحدة ماستر، غاب قص أعلى في ناتيونالس بسبب المقاومة، في حين ضرب أيضا اليكس & # 8220؛ BigChuck01 & # 8220 # 8221؛ بروسيو في سويسرا مع سطح المارقة. وجاءت شركة فليجون إكس / دلكاتي، التي تضم أكبر ستة عشر في إقليم سوثرن بلينز ريجيونالز، في المرتبة الثامنة في ولايات تكساس، وحلت في المرتبة الثانية في ولايات أوكلاهوما. نأمل أن يكون لي بعض النجاح من هذا القبيل هذا العام!
أنا & # 8217؛ م كتابة حاليا بعض سمات السيناريو طول الميزة وأعتزم أن تصبح يوم واحد الكاتب / مدير الفيلم. على أي حال، هذا & # 8217؛ ق ما يكفي عني! اسمحوا & # 8217؛ ق الدخول في المادة!
أولا - شرح.
و بوك & # 233؛ مون التداول لعبة بطاقة هي لعبة شعبية جدا التي تم تقديمها إلى الولايات المتحدة مرة أخرى في ديسمبر من عام 1998. بالنسبة لكثير من الأطفال والمشجعين من البرنامج التلفزيوني و / أو ألعاب الفيديو، وكان أول لعبة بطاقة التداول هم قد أصبح على علم، وشملت نفسي. لقد طغت مع البطاقات. وأعتقد أن ما جعلها شعبية جدا أنه كان شيئا ملموسا يمكن أن تعقد في يدك. مشاهدة البرنامج التلفزيوني لم يعطينا أي شيء حقيقي لعقد، ولكن في النهاية، هل يمكن جمع بوك الفعلي & # 233؛ مون في الحياة الحقيقية!
أستطيع أن أتذكر مرة أخرى في تلك الأيام، للحكم على مهارة واحدة كما بوك & # 233؛ مدرب واحد، كل ذلك جاء إلى عدد بطاقات الثلاثية الأبعاد لديهم. في حين أن العديد من أصدقائي كانوا مجرد جامعي ساذجة، وأنا في الواقع حاولت يدي في لعب اللعبة كما كان المقصود، لعبة تنافسية من الذكاء والمعرفة وفهم اللعبة ككل وبناء سطح السفينة المهارات. مثل الكثير من الشطرنج، كانت معركة العقل، وفي موضوع متعة مثل بوك & # 233؛ مون، كنت مدمن.
لحسن الحظ، بوك & # 233؛ نمت تسغ واحد، تطورت، وبقيت قوية كل هذه السنوات. إحصائيا، بوك & # 233؛ مون تسغ هو أكبر مما كان عليه من أي وقت مضى، وأن & # 8217؛ s شيء جيد. نأمل أن تستمر اللعبة لديها حياة طويلة صحية. أعرف معظم القراء من سيكبريزس دون & # 8217؛ ر تريد أن ترى اللعبة القادمة إلى نهايته في أي وقت قريب وأنا & # 8217؛ م واثق جدا في نينتندو / بوي / بوب / تبسي للحفاظ على لعبة جديدة وجديدة. على أي حال، هذه المقالة هي عن كل شيء بوك & # 233؛ مون تسغ. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تلمس لفترة وجيزة على الكثير من الموضوعات وحفظ بعض الموضوعات أكثر تعقيدا لمواد لاحقة!
II. التاريخ.
و بوك & # 233؛ مون تسغ يمكن تقسيمها إلى قسمين محددة في عمرها: بداية (عندما كان يديرها ويزاردز من الساحل) والمرحلة الحالية (التي تديرها حاليا نينتندو). الفريق الأصلي لتطوير بوك & # 233؛ لم يتغير أبدا، فقط المالك / الموزع / أيا كان امتياز تسغ لديه. لم يكن بالضبط في منتصف هذا التحول أن بطاقات المؤيدين أدخلت، لكنه كان قريبا بما فيه الكفاية أن أقول هذا هو نقطة الانهيار. بطاقات المؤيد حقا تغيرت اللعبة ككل والأفضل.
وأخيرا، يمكن أن تبطئ قدرة الرسم فظيع بطاقات مثل البروفيسور البلوط، غضب ميستي، و (القديم) بيل. منذ أن تباطأت اللعبة أسفل في القدرة الرسم الخام، كان لديك لبناء الطوابق التي يمكن انتزاع باستمرار بطاقات محددة للسماح لك الوصول إلى سطح السفينة. Instead of drawing mad crazy, it became a game of who can search for more things, who can recover cards at the right time, and who can gain board control.
Board control is a very loose term that can mean a lot of things. But the way I see it, it basically means who is in control of the match as a whole. While you may have lost your active Pokémon who was fully powered up and beefy, you might think you lose control. But if you have a benched Pokémon who is an equally powerful monster or you have recover cards to get back that Pokémon, you’re perfectly alright.
III. How to Play.
To begin, you need to collect cards with which you will compile a sixty card deck, consisting of Pokémon Cards, Trainer Cards, and Energy Cards. With these sixty cards, you battle another person who also has a sixty card deck, and the first person to knockout six of the other’s Pokémon, wins.
Seems simple enough? خطأ. There are numerous amounts of things you as a player need to constantly stay aware of during a match that at times it can get very distressing.
You need to pay attention to what is in your deck, what is prized, and what has already been played. You need to watch for the correct timing of using a specific Pokémon Card or a Trainer Card. You need to constantly be in a situation where you are ahead of your opponent and so on and so forth. I’m going to try my best to describe in detail everything about the game in sort of a manuscript covering all aspects.
I’m going to skip all the basic rules and all that because you can just buy a starter deck at Wal-Mart or Target and read the instruction pamphlet. I’ll begin to talk about some of the more strategic elements of the game and what some of Pokémon TCG’s terminology really means.
A match in Pokémon TCG can be broken down into three simple sections, much like a story. A beginning, a middle, and an end. Each stage’s success transitions into the next.
In the beginning act of the match, you try to set up your board. You want to get Pokémon out and build a hefty force that is powered up with Energy and ready to go. If you have a difficult time in the beginning stage, it can be an uphill battle all game long.
In the middle act of the match, you trade knockouts with your opponent and hopefully can keep renewing your fighting force to eventually win. Depending on how the beginning stage went, it can determine your success in this stage. Just like this stage’s success determines the final act.
In the final act of the match, when resources are low on both sides, you have to play carefully. If you had a good beginning and middle, it’ll be an easy ending. If you had a rough beginning and middle and are lucky enough to make it to the end stage of the game, it can be challenging.
The difficulty in each of the three acts of a Pokémon match isn’t entirely determined by how well you are doing, but also how your opponent is doing. Sometimes if you are having a difficult time setting up, you’re opponent might be having a harder time, in which case you are still ahead.
This is how I set up my field. I’ve seen playmates that have the discard beneath the deck, but I’ve grown so accustomed to having the discard above it that I just can’t seem to switch. But mostly, I feel that having the discard below the deck can sometimes confuse players after a Pokémon has been knocked out, it still looks like it is on your bench just on the far right of it.
At the beginning of the game, you draw a hand of 7, place down a basic, and then set your prizes. This is the one aspect of the Pokémon TCG that is completely and entirely out of your control. I can’t even count on my fingers and toes the number of games I have lost because of what had been prized. How can you set-up when 3 or even 4 of your beefy Stage 2 Pokémon are prized? You just can’t!
Each part of the field is very important. They all have something to offer you as a player, especially your opponent’s field. What is in their discard are things you know aren’t in their hand or their deck. This may seem obvious, but it’s something to remember. If you play long enough, you can learn some things about decks. Like how many of a certain card most people run. For example, in most SP decks, it is a staple to run four Poké Turns. So, each time your opponent plays a Poké Turn, you know that’s one less they have available to them.
What is on someone’s bench and in the active position is an indication of what they have the potential to do. But more importantly than what they CAN do is what is in their hand, which is the key to knowing what they WILL do. Unfortunately, you aren’t capable of knowing what is in your opponent’s hand at all times. But you can make some educated guesses, which is something veteran players are great at doing.
When a player uses a card like Bebe’s Search, often times they play the Pokémon they got immediately, but in rare cases they save that Pokémon to be used later. It is a good idea to take a mental note of the Pokémon they got so you know what one of the cards in their hand is, potentially limiting the number of surprise cards they might have.
Another important thing to remember, is everything that’s on the field is public knowledge. You are allowed to know how many prizes your opponent has, what is in their discard, how many cards are remaining in their deck, how many cards are in their hand, what Pokémon they have out, what the evolution lines are, how many energy, tools, TMs, etc are attached to their Pokémon. And you are allowed to know these things at ALL times of your match.
PokeBeach Setup cards are cards which allow you to get board control. Cards like Dunsparce from Sandstorm, whose “Strike and Run” ability allows it to search the deck for three basics to go to the bench, and then you can switch Dunsparce with any benched Pokémon if you like. Back in that era, almost every deck ran four Dunsparce just because it was the prime starting Pokémon. Another Early game Pokémon would be something like Spiritomb from Platinum: Arceus. Spiritomb slows down your opponent from playing Trainers with his Poké-Body “Keystone Seal” while also evolving your benched Pokémon with Darkness Grace. Most Stage 2 decks in today’s format run one or two of these guys, just because it is such a great card to speed up your setup.
Something that has been apart of the Nintendo era for quite a while are supporters used to get a bunch of Basic Pokémon. Cards like Holon Mentor, Roseanne’s Research, Pokémon Collector, and Lanette’s Net Search, just to name a few. Another great card in today’s format is Call Energy, which allows you to grab two basic Pokémon from your deck in replace of an attack. What I find most interesting about Call Energy is, since it isn’t an attack, you can use it while asleep, paralyzed, or confused, with out any drawback.
Consistency cards are cards which allow you to keep board control. Keeping board control can be done in numerous ways but the most simplest way is to keep renewing your Pokémon by searching your deck or drawing. Before Supporter cards existed, Pokémon was a raw drawing game. Eventually the game shifted, into a contest of who can search for cards more frequently.
PokeBeach Claydol from Great Encounters is probably the most consistent card to have ever existed. Each turn you could cycle out cards you don’t need at that particular time and refresh your hand with often times, a healthy number of cards. Pidgeot from Fire Red Leaf Green was Claydol before Claydol. It was the support Pokémon in almost every deck during it’s time in the modified format because each turn you could search your deck for any card you wanted. That allowed to you to respond to any situation in a match.
You could get a Warp Point when you needed it, you could get a Mr. Briney’s Compassion, or whatever you needed. It was such a great card, Nintendo responded to it with the stadium Battle Frontier.
Azelf from Legends Awakened is probably my second favorite card to ever come out (Dark Slowking from Team Rocket Returns is number one) mostly because of how incredible its Poké-Power is. Like I said earlier, what is prized at the beginning of a game is completely out of the player’s control. Azelf allowed you access to that and occasionally when I play Azelf before I’ve had an opportunity to search my deck, sometimes I HOPE cards I need are prized. Azelf made the inconsistent, often times game crippling, roll-of-the-dice chances of important cards being prized a non issue. I will be the first person to grieve when Azelf is rotated out.
Cards like Bebe’s Search, Pokémon Communication, Celio’s Network, and Professor Elm’s Training Method will probably always be apart of Pokémon. Most decks run four copies of a search-for-a-Pokémon Supporter Card. Some decks can get away with one, two, or three, but mostly you see it in fours. The reason the card is so popular is because of how great it is at any stage of the game. It isn’t a dead card ever and is applicable in almost all situations of a match.
PokeBeach Resource cards are cards which allow you to prevent your opponent from taking board control. These are cards you need to pay attention to during all stages of a match. For example, most SP decks run four Poké Turns. So, in the final act of a match, you can check their discard pile to see how many Poké Turns they potentially have left in their deck. Resource cards are things you as a player use as “surprise” cards. It’s something unexpected that can disrupt your opponent or continue to give you a lead.
Warp Point is something I hope is never out of the modified format. I love the card because of how good it is. It’s a simple card with a simple effect that can be very devastating. In a deck with free retreat Pokémon, it’s essentially a Cyclone Energy. PlusPower is another really great Resource card. With Plus Power it’s unpredictable and can be devastating if used properly. Your opponent won’t expect it so they aren’t preparing their board for it and when you do play it for a knockout, they often times could struggle recovering from it.
Pow! Hand Extension is probably one of the best come back cards besides Rocket’s Admin. The card had so many potential uses that often times what you would do with it can change from turn to turn. Rare Candy is another Resource card for the sheer fact it allows you to skip a stage in an evolution line. Most stage 2 decks runs four copies so you can keep a count in your head of how many are remaining. The way Rare Candy applies to preventing your opponent from taking board control, you can continue to speedily get out stage 2 Pokémon while they have to evolve normally (if they don’t have Rare Candies in their hand, that is).
PokeBeach Recover cards are cards which allow you to take back board control if you happened to have lost it. These are cards that let you get Pokémon out of your discard pile and into your hand or deck. Aaron’s Collection is one of the better Recover cards to have come out because it allows you to instantly respond to a knockout by sending it to your hand and allows you to get a basic energy if needed. Other recover cards are Palmer’s Contribution and Flower Show Lady. Both let you shuffle in Pokémon from your discard pile. Regular trainers that can do this are Pokémon Rescue, Night Maintenance, and Time Space Distortion.
One more Recover card I’d like to mention is Pokémon Retriever from Team Rocket Returns. This is my favorite Recover card because it gives you an option to shuffle in or take to your hand. It’s like a Pokémon Rescue and a Night Maintenance rolled into one!
Building a deck can be a daunting task. Many players abandon the entire endeavor and just copy a decklist from a website like Pokégym or SixPrizes. While doing that isn’t something I would recommend, I think it’s better to look at those lists as inspiration or possibly an indication of the current metagame.
The first step to building a deck is find a card you want to build a deck around. After you’ve decided on a good card, think of what the deck’s purpose is. Is it a lock-type deck? A quick deck that gets cheap knockouts? Or is it a different kind? Once you figure out your decks purpose, you need to build the deck around the central card and the purpose of the deck. Every single card you put in, think to yourself how it is helping your deck achieve it’s purpose.
You need to have a good balance of Setup cards, Consistency cards, Resource cards, and Recover cards. Like being a Potion maker, you need to find the right balance of each chemical for your deck list. Most decks don’t need a ton of recover cards, but some do. Decks like Gyarados need to run a few more with things like Pokémon Rescue so they can recover a Magikarp because they’ll probably have all four in there after only one Gyarados has been knocked out.
Some decks use a lot more Resource cards. SP decks are chock-full of Resources like Energy Gain, Poké Turn, and Power Spray mostly because Cyrus’s Conspiracy gives them easy access to these cards. It all comes down to the type of deck you are building and what type of cards you need to compliment your strategy.
Once you’ve settled on a list, all you need to do now is practice, practice, and practice. One, you want to practice to learn how to use the deck to the best of your ability. Two, you want to make tweaks to your list. Trimming out what you end up not needing and adding in the little things the deck is missing.
Eventually, after many seasons of playing, you’ll have something called a playstyle. This is basically a fancy term for how you build your decks and what cards you use and when. A simple explanation would be something like in certain situations, there could be multiple things you can do during your turn. Neither is better or worse than the other, they could potentially have the same outcome, but some players choose option A while others choose option B.
Over time, you’ll become conscious of yourself as a player and will stop playing based on what is in your hand, but playing based on situations on the board.
IV. استنتاج.
In conclusion, the Pokémon Trading Card Game is extremely vast in complexity even though overall it seems simple. Basically Pokémon is all about momentum and keeping it throughout the match. While it can get deeper than that, that’s the simplest way to describe it. I’ve only covered a fraction of the TCG and hopefully in future articles I write I can cover other portions of the game that are specific and would be best fitted as their own article. Things like teching, metagame, clock management, etc. Hope you enjoyed the article!
& # 8211؛ Michael “rokman” Weldon.
As a judge, professor and league leader i have to admit that this is a good resource for new players and poke-moms and poke-dads. Thanks a lot for writing this!
Thanks for the good article, it didn’t help me, but it is a good resource for new players.
I did find it interesting that you put your discard pile above your deck, no one I know has ever did anything other then the discard pile below the deck. It would be weird for me to start that, and I don’t know how legal it is, but it does make sense. There were times that i put knocked out pokemon in the discard pile and thought for a second that they were on the bench.
That’s the way it is for Yu-Gi-Oh, and I’m pretty sure the really old Pokemon, too. I used to do that until I figured it’d be easier to put it above my discard pile for deck-cutting pruposes.
That’s the way it is for Yu-Gi-Oh, and I’m pretty sure the really old Pokemon, too. I used to do that until I figured it’d be easier to put it above my discard pile for deck-cutting pruposes.
Can someone give me some advice on witch deck to play. PS. I don’t want to play SP.
Can someone give me some advice on witch deck to play. PS. I don’t want to play SP.
Play what ever deck you know best and which ever one you feel most comfortable with.
I’ve not found what deck I feel most comfortable with.
The rule for Pokemon is and always has been that the discard pile goes below the deck. I believe proper table setup is outlined in every rulebook: Deck above discard on the RIGHT side of the table. Prizes on the LEFT side. Active in the middle and the bench behind.
That being said, it’s rare that I’ve seen a judge object to swapping the deck and discard, or swapping the left and right sides of the board, as long as they’re both straight and tidy. What a judge _should_ object to is if you have either the deck or discard pile on the same side as the prizes.
There are so many articles on this website. Just browse through different deck articles. Find one that you like how it works.
There are so many articles on this website. Just browse through different deck articles. Find one that you like how it works.
Play Donphan or Machamp. They are cheap-ish decks to build and they own. I suggest Donphan over Machamp. DONPHAN FTW.
I didn’t know you liked Donphan! ؛)
I really enjoyed reading this.
I really enjoyed reading this.
Great overview! And kudos to you for staying with Pokemon TCG for so long!
What about the tier1, IMO, Gyarados?
According to POP, where in the play area is the Lost Zone?? Is it above/below your deck, far far away from the play area? I’ve never seen it played so…
I put the Lost zone above my prizes.
Great article, but if you really plan to become a writer someday, you’re going to need to stop using “apart” (separate) when you mean “a part” (a component or piece)…
يصيح! My bad there. Just got over writing “would of” instead of “would have” fail…
It’s alright, it takes time to adjust.
I really do like the article, by the way :) I just got back into the game, having been absent since Gym Heroes / Challenge. I liked seeing how the game has evolved over time with your quick summaries of what popular cards were used in each category. (I would never have known about Sandstorm Dunsparce, for example.)
Blastoise/Feraligatr Prime could be fun.
Luckily with Screenwriting, little mistakes don’t really matter. You don’t have to be a literature major to be a good screenwriter, you just have to have a clear vision and be capable of describing that vision fully.
But yeah, thanks for letting me know about the “apart/a part” lolz.
The only official rule to board layout is prizes have to be on the opposite side of deck/discard.
I suppose I should have said ‘recommended setup’ as opposed to ‘rule’. The recommended setup has always been as I described (as far as I know, and according to all playmats that I have seen.)
As far as ‘rules’, the only things they really care about are that your prizes are opposite your deck/discard, your prizes are all clearly visible and your deck/discard are oriented north-south.
What i starting to like about this game is that gives player the freedom to build the deck they want, yes is true that you have to try to keep up with the meta game using some must have cards, but thats only depends on the type of deck you are aiming to build and still is like the 10% of the deck. Whereas yugioh now have become like “konami decides how you play” and the only choose you do is which deck you buy but thats it the rest is just about the deck and not the player.
fast forward to 2017, jhon kettler (yes, your teacher) got secont at us nationals.

No comments:

Post a Comment