Thursday 8 March 2018

روت نظام التداول الأسبوعية


سجلنا يتحدث عن نفسه.
لا توجد صفقات مدرجة في بعض الأسابيع. وذلك لأن لا توجد إشارات التي قدمها النظام هذا الأسبوع. النظام يعطي قبالة إشارة فقط عندما تكون الظروف & # 8220؛ الأمثل. & # 8221؛
لاحظ أن هناك احتمال وجود خسارة 100٪. عوائدنا مرتفعة جدا لأن الصفقات الأسبوعية محفوفة بالمخاطر. أي تاجر مع الحس السليم يعرف عدم وضع كل بيضه في سلة واحدة. في حين أننا لا يمكن أن أقول لكم كيفية تخصيص أموالك، مع أموالنا نحن لا تضع أكثر من 20-25٪ في أي تجارة واحدة. وبهذه الطريقة، إذا كان هناك خسارة 100٪، وهناك الكثير من الأموال المتبقية في الحساب لجعله مرة أخرى، ولا تزال لديها عوائد جيدة.
لدينا العام المثالي الأول! لم يكن لدينا أي خسائر لكامل عام 2017!
هذا العام وصلنا للعب مع انتهاء الجمعة، الأربعاء انتهاء وانتهاء يوم الاثنين الجديد في خيارات سبس.
كان عدد الصفقات أقل مما كنا نود في العام الماضي بسبب التقلبات المنخفضة تاريخيا. وعندما يكون التقلب منخفضا جدا، فإن أقساط الخيار منخفضة أيضا، ومن الصعب العثور على صفقات جيدة جدا.
وقد أدخل البنك المركزي الأوروبي خيارات انتهاء الصلاحية يوم الأربعاء. هذه هي الأندية التي تنتهي يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة. سنقوم اختبار هذه مع الصفقات مكافأة لمعرفة ما إذا كانت تتفاعل بنفس الطريقة مثل الخيارات الأسبوعية القديمة.
ومن المتوقع أن يرفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة هذا العام. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى زيادة التقلبات والفرص التجارية الأخرى حتى نتمكن من اختيار واختيار أفضل منها.
وكان التنفيذ العام الماضي من وقف الخسارة 50٪ فعالة. جميع الصفقات التي تم إيقافنا بها ستكون خسائر كاملة.
في العام الماضي ركزنا على سبس. في معظم الأحيان ذهبت الصفقات بشكل جيد. كانت هناك حالتين يجب أن نتجنبهما، مثل أسابيع العيد من عيد الشكر وعيد الميلاد.
لقد انتهينا من الاختبارات على نظام التداول الجديد سبس لدينا وبدءا من أبريل، جعلنا ذلك جزءا من خطة التداول الرسمية لدينا. حتى الآن لدينا نظامان. واحد على روت والآخر على سبس. وكلاهما يقدمان نفس النوع من التجارة ولكن الإشارات لكل منهما مختلفة. وينبغي أن يكون لدينا الآن صفقات في كل من التقلبات العالية وأسواق التقلبات المنخفضة.
وكان عام 2018 عاما فظيعا ينتشر الائتمان الأسبوعية. ولأن السوق كانت في اتجاه صعودي قوي، فقد أخذت التقلب من السوق. وقد أدى ذلك إلى خفض أسعار جميع الخيارات، وبالتالي لم يعط البائعون خيارا كافيا للمخاطر التي كانوا يتخذونها. وهذا يؤدي إلى نظام إبقاء لنا للخروج من السوق معظم السنة. وعندما أعطيت إشارات، كان ذلك عندما حدث حدث استثنائي كان يتلاعب بالأسواق مثل الاضطراب في واشنطن.
كان لدينا العديد من الصفقات المكافأة، والتي لم يتم سردها هنا، ولكن الصفقات النظام لم تفعل بشكل جيد. وهذا يقودنا إلى القيام بالكثير من الاختبارات والتحليل. وصلنا إلى عدد قليل من الإنجازات.
وسيتم تنفيذ ما يلي في عام 2018:
1. نحن سوف تكون قادرة على تنفيذ وقف الخسارة من 50٪ دون إيذاء أي الصفقات الفوز. وهذا سوف تقلل إلى حد كبير أي خسائر.
2. كما قمنا بتطوير نظام منفصل لتجارة سبس. وهذا سوف يسمح لمزيد من الصفقات المحتملة. أطروحة شاملة من نظام سبس هو نفسه كما روت النظام ولكن يسمح لنا لبدء الصفقات في أيام أكثر. وكانت نتائج اختبار نظام سبس في عامي 2018 و 2018 مبشرة جدا؛ عوائد كبيرة والعديد من الصفقات.
.3 نتوقع أن یعود التقلب إلی الأسواق حالما یتوقف بنك الاحتیاطي الفیدرالي عن طباعة الأموال باستخدام برنامج التأھیل النوعي. ومن المتوقع أن یحدث ذلك في أوائل عام 2018. وھذا سوف یسمح للأسواق بالعودة إلی التداولات العادیة وأن یقوم نظام روت بإعطاء إشارات تجاریة أکثر نجاحا.
قد تحتاج أيضا إلى مراجعة:
تحميل التقرير المجاني.
تحميل التقرير المجاني.
روزنبرغ، تكس 77471.
كوبيرايت 2018 بي ويكلي ترادينغ سيستيم. كل الحقوق محفوظة.

تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
المناقضة.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مدونة ليبس.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
صراف آلي.
M. C.M. النشرة الإخبارية.
المحفظة الحالية.
M. C.M. الدورة التعليمية.
المكالمات المغطاة.
C. C.S. النشرة الإخبارية.
C. C.S. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
أسئلة مكررة.
س: ما نوع الاستراتيجيات التي تستخدمها؟
ج: أنا حاليا التجارة الأسبوعية كوندورس الحديد على سبس، كوندورس الحديد الشهري على سبي، والشهر الحديد الفراشات على روت.
س: لماذا تتاجر على المدى القصير (الأسبوعية) الصفقات؟
إدارة المخاطر هي ذات أهمية قصوى بالنسبة لي، كما هو الحال بالنسبة لأي تاجر ناجح. وأتطلع إلى اتخاذ مكاسب أصغر متسقة وخسائر السيطرة بعناية. لا أحد يحب ابتلاع الخسارة، ولكن من طبيعة العمل والمفتاح هو الحفاظ على خسائر أصغر من المكاسب على أساس سنوي من أجل تحقيق خطتك. يمكن أن يكون هناك خطر أقل مع التجارة الأسبوعية لأن هناك المزيد من الفرص لدخول التجارة. مع أسبوعيا هناك 52 الصفقات المحتملة، مقابل الشهرية التي لديها إمكانات من 12 الصفقات. دعونا نستخدم مثال بسيط: لديك 4000 $ شهريا لتخصيص نحو التجارة. مع شهري، قد يكون لديك $ 4،000 في خطر لمدة شهر كامل. مع أسبوعيا، يمكنك تخصيص 1000 دولار فقط في الأسبوع. وبالتالي، فإن التعرض للسوق أقل مع نفس المكاسب المحتملة على أساس شهري. التداول في كثير من الأحيان يعطي أيضا التاجر المرونة للجلوس على هامش لدورة ولا تفقد قيمة شهر كامل من الدخل.
وتسمح الصفقات على المدى الأقصر للتاجر بتعويض الخسارة بشكل أسرع. إذا كان الشهر الشهري لديه شهر خاسر، وهناك فقط 11 شهرا للتعافي. مع تجارة أسبوعية مغلقة لخسارة، هناك 51 فرص للتعافي. ومع ذلك، فمن المهم التأكيد على أن الخيارات الأسبوعية التداول ليست مناسبة لشخصية الشخص، أسلوب التداول، أو نمط الحياة. ويمكن أن تتطلب المزيد من "العناية الواجبة" والاهتمام من الصفقات على المدى الطويل، على الرغم من أن مدة التجارة أقصر. من وجهة نظر تعليمية، والتجارة الأسبوعية يعطي المزيد من الوقت لممارسة ... لديك 52 أسابيع لتحسين المهارات الخاصة بك على استراتيجية أسبوعية.
س: لماذا هو العمود يسمى "الأريكة البطاطس التاجر"؟
ج: عندما يتم إدخال المواضع، تكون إرشادات التعديل أساسية وبسيطة نسبيا، دون الحاجة إلى الكثير من الخبرة التقنية. تتم إدارة العديد من الصفقات على أنها "لا تلمس"، وهذا يعني أن الموقف لا يزال مفتوحا حتى يتم التوصل إلى هدف الهدف، أو خرجت من الحد الأقصى المحدد مسبقا الخسارة. اعتمادا على الوسيط الذي تستخدمه، يمكن استخدام أوامر مشروطة تسهيل إدارة التجارة، والتقليل من الوقت الذي يقضيه في الكمبيوتر.
س: هل يمكن لأي شخص أن يتاجر بهذه الاستراتيجيات؟
أ "العمود الأريكة البطاطا التاجر" يفترض لديك بالفعل فهم الخيارات، وكيف تعمل بشكل مستقل، وكيف تعمل معا. يحتوي موقع أوبتيون إنفستور على بعض الخيارات 101 درسا. وبدون الخلفية المناسبة، يمكن أن يكون تداول أي استراتيجية مربكا ومكلفا للغاية.
القاعدة رقم 1 - لا تتاجر أبدا بأي شيء لا تفهمه.
القاعدة رقم 2 - دائما اختبار مرة أخرى أي استراتيجية جديدة.
القاعدة رقم 3 - تجارة الورق قبل التداول مباشرة حتى يكون لديك فهم كامل للتجارة.
س: هل تبيع الخيارات في جميع أسعار الإضراب وعلى جميع الأسهم؟
ج: لا، أنا خاص جدا عن الأسهم أو المؤشرات التي حددها. أنا عموما أفضل المؤشرات، وتحديدا سبس و روت. اخترت تلك التي أعتقد أن لديها أفضل فرصة للعمل في الاستراتيجيات التي استخدمها. كما اخترت سبي لجهاز كوندور الحديد الشهري بسبب سيولة.
س: هل تفقد المال من أي وقت مضى؟
ج: بالطبع. حتى المقامرين كازينو تخمين الحق في بعض الأحيان. انها مسألة السيطرة على الخسائر. انهم جزء من الحياة والتاجر وجزء من ممارسة الأعمال التجارية. هذا ما هو تداول الخيارات - عمل! التعامل معها باعتبارها الأعمال التجارية ويمكنك أن تكون مربحة باستمرار. مفتاح أي عمل ناجح هو الحفاظ على المكاسب أكثر من الخسائر.
س: هل تعمل استراتيجياتك في جميع ظروف السوق؟
ج: لا توجد استراتيجية تعمل في جميع ظروف السوق، ولكن هذا لا يعني أنني لا يمكن كسب المال. السوق في نطاق تداول أكثر من 80٪ من الوقت. انها مسألة الاعتراف نطاق التداول وتطبيق الاستراتيجيات. بقية الوقت، واتجاه الأسواق. هناك تعديلات واختلافات من هذه الاستراتيجيات نفسها التي يمكنني استخدامها لوضع نفسي لتكون مربحة - حتى في الأسواق تتجه. لا يمكنك تطبيق أي استراتيجية بشكل أعمى. سوف تتعلم أن تكون مرنة وخلاقة.
س: ما هو سجل المسار الخاص بك؟
ج: النتائج ملخصة أدناه:
- 2018: بلغ متوسط ​​الربح في الشهر 8.7٪.
- 2018: بلغ متوسط ​​المكاسب في الشهر 6.2٪.
- 2018: تلخص نتائج العام الماضي من خلال الاستراتيجيات الأربعة التي تداولناها:
أسبوعي سبس 10 نقطة واسعة انتشار الائتمان.
وقد تم تداول هذه المسرحية في وقت مبكر من العام، ووضعت على خلفية مرة أخرى في مايو عندما كان الكثير من التقلبات يوما بعد يوم كان له تأثير سلبي على النتائج الإجمالية. في الأساس كانت التجارة تعادل على أساس تراكمي للوقت الذي كانت عليه في خطة التجارة لدينا. النتائج التراكمية:
- الأسابيع المتداولة: 14.
- نسبة الربح / الخسارة: 9 مكاسب، 5 خسائر.
- متوسط ​​الربح في الأسبوع أكثر من 14 أسبوعا: + .7٪
أسبوعي سبس 10 نقطة الحديد واسعة كوندور.
وقد أدرجت هذه التجارة في خطة التجارة بعد إزالة انتشار الائتمان الأسبوعي.
- الأسابيع المتداولة: 21.
- نسبة الربح / الخسارة: 16 أرباح، 5 خسائر.
- متوسط ​​المكاسب أسبوعيا أكثر من 21 أسبوعا: + 3.0٪
سبي كوندور الحديد الشهري.
تم تداول 5 سبيكة واسعة سبي كوندور كل شهر منذ أبريل 2018. النتائج التراكمية:
- أشهر متداولة: 8.
- نسبة الربح / الخسارة: 7 مكاسب، خسارة واحدة.
- متوسط ​​الربح في الشهر أكثر من 8 أشهر: + 7.1٪
روت، حديد، بوترفلي.
تم إدخال 50 نقطة واسعة فراشة الحديد في خطة التجارة في الربع الأخير من هذا العام، لذلك لديها فقط 3 أشهر من الإحصاءات. ولسوء الحظ للنتائج التراكمية، تم تسجيل التجارة التي دخلت لشهر نوفمبر في فجوة كبيرة فتحت تسبب روت لتفجير من قبل وقف الخروج وقف النظام. النتائج التراكمية:
- شهر المتاجرة: 3.
- نسبة الربح / الخسارة: 2 مكاسب، خسارة واحدة.
- متوسط ​​الربح (الخسارة) في الشهر أكثر من 3 أشهر: -1.9٪.
2018: تم تلخيص نتائج السنة حتى الآن للنصف الأول من هذا العام من خلال الاستراتيجية:
سبس الحديد أسبوعي كوندور.
- متوسط ​​المكاسب في الأسبوع: 3.6٪. 15 مكاسب، 4 خسائر.
سبي كوندور الحديد الشهري.
- متوسط ​​الربح في الشهر: 6.3٪. 5 المكاسب، خسارة واحدة.
روت، حديد، شخص موكل باتباع الملذات.
متوسط ​​المكسب في الشهر: 4.7٪. 6 المكاسب، 0 خسائر.
س: كم أنا بحاجة للبدء؟
ج: يبدأ بعض الطلاب بأقل من 5000 دولار أمريكي آخر ب 125،000 دولار. أنا أعدد الصفقات باستخدام مثال على عقد واحد. اعتمادا على حجم حسابك، يمكنك زيادة عدد العقود وفقا لذلك. كل تاجر مختلف. يعتمد حجم المواقف على نمط التداول الخاص بك، وتحمل المخاطر، والأهداف المرجوة.
س: لماذا تحولت إلى استخدام استراتيجيات غير اتجاهي في الآونة الأخيرة؟
ج: لأنه بعد تحليل النتائج هذا العام لانتشار الائتمان الأسبوعية، شعرت أكثر ثقة لا اختيار الاتجاه، والعمل مع تيتا إيجابية الصفقات مثل الحديد كوندور. باستخدام استراتيجيات غير اتجاهي، أشعر أنني أعطي نفسي احتمال أعلى بكثير من النجاح.
س: كم وعدد المرات التي تجعل توصيات التجارة؟
ج: تداولاتي الرئيسية هي سبس الحديد الأسبوعية كوندور، الجاسوس الشهري كوندور الحديد، و روت الحديد فراشة الشهرية. يتم إدخال هذه الصفقات على أساس ثابت، طالما أن ظروف السوق هي ضمن المبادئ التوجيهية. يتم نشر أية تعديالت على المركز، وكذلك تفاصيل اإلغالق. في أي وقت هناك إدخال جديد، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك أن تكون متأكدا من شيئين - 1) أنا ذاهب لبذل قصارى جهدي للحفاظ على الأرباح المتدفقة. و 2) ونحن في طريقنا إلى المتعة تفعل ذلك!
س: سوف تكون متاحة للرد على الأسئلة عبر الإنترنت؟
ج: سوف تكون قادرة على البريد الالكتروني الأسئلة بالنسبة لي - أنا أقدر ملاحظاتك والأسئلة! وسأطرح الأسئلة بأسرع ما أستطيع. لفائدة جميع القراء، وأود أن تفاصيل عن أسئلتك في مقال لاحق.

[تسجيل] جون لوك الأسبوعية $ روت مراجعة التجارة 6 نوفمبر 2017.
كل صباح الاثنين في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، جون لوك يقوم بمراجعة تجارية من أحد صفقاته الحية مباشرة من مكتب تداول الخيارات سمب. هذا الاستعراض الأسبوعي حصريا لأعضاء قسط من قبيلة الخيارات.
هذا مقتطف. ليس لديك حقوق كافية لعرض المحتوى بالكامل.
ترك تعليق إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
الحصول على تحديثات مجانية.
أرشيف الفئة.
الأرشيف الشهري.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | م الطهارة لايت وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

[تسجيل] جون لوك الأسبوعية $ روت مراجعة التجارة 26 ديسمبر 2017.
كل صباح الاثنين في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، جون لوك يقوم بمراجعة تجارية من أحد صفقاته الحية مباشرة من مكتب تداول الخيارات سمب. هذا الاستعراض الأسبوعي حصريا لأعضاء قسط من قبيلة الخيارات.
هذا مقتطف. ليس لديك حقوق كافية لعرض المحتوى بالكامل.
ترك تعليق إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
الحصول على تحديثات مجانية.
أرشيف الفئة.
الأرشيف الشهري.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | م الطهارة لايت وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

نظام التداول الأسبوعي روت
أعطيت سابقا لمحة عامة عن بلدي أول انتشار الاسبوعية الحية. اليوم أريد أن أعمل من خلال عدد قليل من التفاصيل.
مقارنة و تباين:
ما هي الصور التي تصور التمثيل الصحيح ؟! الشكل 1 ديك برياكيفنز من 1253/1277 في حين أن الشكل 2 ديك برياكيفنز من 1249/1281. الشكل 3 لديه برياكيفنز من 1265/1282 في حين أن الشكل 4 ديكيفنس من 1262/1283. يمكن أن تؤثر هذه الاختلافات في تأثير كبير عند ضبط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشكل 3 الرسم البياني انتهاء هو قبيح تماما! قد لا أريد حتى أن أحافظ على التجارة. الشكل 4؟ فهذه التجارة تبدو لها إمكانات أكبر بكثير.
الطريقة الوحيدة لفهم حقا الرسم البياني المخاطر التي من المرجح أن تكون دقيقة هو الحصول على عدد من هذه الصفقات تحت حزام بلدي. مع مرور الأيام، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على رؤية بلدي P / L الحية ومقارنة ذلك إلى ما الرسوم البيانية المخاطر تخبرني. قد تتغير الرسوم البيانية للمخاطر مع مرور الوقت أيضا وتتحول إلى شيء أفضل الانحياز مع بلدي P / L. مرة أخرى، فقط من خلال تداول هذه والتعلم سوف اكتسب الخبرة اللازمة لفهم.
ومن الصعب أن نرى هذه الأشياء من خلال التداول على الهواء مباشرة. قد يكون من الصعب جدا أن يفكر أبدا أنني يمكن أن باكتست هذه مع أوبتيونفو، على الأقل، نظرا للبيانات في الزيادات 30 دقيقة. ربما أداة أخرى تقدم بيانات أدق (مثل الزيادات 5 دقائق) يمكن أن تعطيني فرصة القتال لتمثيل بدقة.
أنا & # 8217؛ ل & # 8220؛ عصا شوكة في ذلك & # 8221؛ مع مشاركتي المقبلة.
التعليقات (1)
[& # 8230؛] سأواصل وأكمل ما بعد الوفاة في أول مرة أسبوعية حية [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment