Wednesday 21 February 2018

خيارات الأسهم الدخل الضمان الاجتماعي


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


الضمان الاجتماعي للعاملين لحسابهم الخاص: كيف يعمل.


عند العمل كموظف لشخص آخر، فإن هذه الشركة أو المنظمة تأخذ ضرائب الضمان الاجتماعي من راتبك وترسل الأموال إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كان الراتب السنوي الخاص بك هو 50،000 $، فإن المبلغ الذي سوف يذهب إلى الضمان الاجتماعي على مدار السنة هو 3،100 $ لأن معدل ضريبة الضمان الاجتماعي هو 6.2٪. وسيتطابق صاحب العمل مع مبلغ إضافي قدره 3،100 دولار أمريكي على مدار العام، كما سيقدم تقريرا عن أجور الضمان الاجتماعي إلى الحكومة. عند التقاعد، أو إذا أصبحت معاقا، فإن الحكومة سوف تستخدم تاريخك للأجور الضمان الاجتماعي والائتمانات الضريبية لحساب مدفوعات الاستحقاقات التي سوف تتلقى. (مزيد من المعلومات عن الاستقطاع الضريبي: جيد للحكومة، وسيئ دافعي الضرائب، وفهم نظام حجب الضرائب في الولايات المتحدة.)


ماذا يحدث عندما كنت تعمل لحسابهم الخاص؟


العملية مختلفة بعض الشيء إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. فأنت على حد سواء الموظف وصاحب العمل، لذلك تقع على عاتقك مسؤولية منع الضمان الاجتماعي من أرباحك والمساهمة في الجزء المقابل لصاحب العمل من الضمان الاجتماعي وكذلك جزء الفرد. ولكن بدلا من حجب ضرائب الضمان الاجتماعي من كل راتب - لا يدفع العديد من العاملين لحسابهم الخاص رواتب منتظمة، بعد كل شيء - تدفع كل ضرائب الضمان الاجتماعي التي تدين بها، سواء مساهمتكم الشخصية أو مساهمة عملك المطابقة، عائد ضريبة الدخل الفدرالي السنوي.


جدول سي، ضريبة العمل الذاتي، حيث يمكنك الإبلاغ عن صافي أرباح أو خسائر نشاطك التجاري كما هو محسوب في الجدول ج. تستخدم الحكومة الفدرالية هذه المعلومات لحساب مزايا الضمان الاجتماعي التي يحق لك الحصول عليها لاحقا. وتتكون ضريبة العمل الحر من كل من الموظف و صاحب العمل من الضمان الاجتماعي (6.2٪ + 6.2٪ = 12.4٪) وجزء الموظف و رب العمل من ميديكار (1.45٪ + 1.45٪ = 2.9٪)، معدل ضريبة التشغيل 15.3٪.


قد يبدو وكأنك تحصل على نهاية قصيرة من العصا لأن عليك أن تدفع كل من الموظف وصاحب العمل جزء من الضريبة، ولكن كنت في الواقع لا: يتفق الاقتصاديون على أن الموظفين يفقدون من صاحب العمل جزء من الاجتماعية ضريبة الأمن لأنها تمثل الأموال التي يمكن لأصحاب العمل دفعها خلاف ذلك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر من الذي يدفع مزايا الضمان الاجتماعي؟)


التخفيضات الضريبية ذاتيا التي تقلل من ضرائب الضمان الاجتماعي.


في الجدول سي، تضاعف صافي أرباح أو خسائر نشاطك التجاري كما هو محسوب في الجدول C بنسبة 92.35٪ قبل حساب مقدار ضريبة العمل الذاتي التي مدينون بها. إذا كان ربحك في الجدول ج 100000 دولار، فإنك ستدفع فقط 12.4٪ من الموظف المشترك وصاحب العمل جزء من ضريبة الضمان الاجتماعي على 92،350 دولار. بدلا من دفع 12400 دولار، ستدفع 11،451.40 دولار. هذا الخصم الضريبي سيوفر لك 948.60 دولار.


ونصف هذا المبلغ 451.40 11 دولارا هو الجزء الذي يطابقه صاحب العمل من ضريبة الضمان الاجتماعي. انها تعتبر نفقات الأعمال ويقلل من المسؤولية الضريبية الخاصة بك. انها خصم فوق الخط إلى أسفل الصفحة 1 من النموذج في قسم الدخل الإجمالي المعدل، حيث تقول: "جزء قابل للخصم من ضريبة العمل الحر. إرفاق جدول سي. "هذا هو نفس الجزء من النموذج الضريبي حيث يمكنك خصم مساهمات الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدية ومصلحة القرض الطالب. ويبلغ نصف مبلغ 451.40 11 دولارا 525.70 دولارا. ستؤدي هذه النفقات التجارية إلى خفض أرباحك الضريبية إلى 94،274.40 دولار أمريكي. في الصفحة 2 من النموذج 1040، تقوم بإضافة مبلغ 11،451.40 $ في ضريبة العمل الحر في قسم "الضرائب الأخرى". لديك أيضا لدفع ضريبة الدخل العادية على أرباحك 94k $.


إلى جانب الخصومات ضريبة الضمان الاجتماعي يمكنك أن تأخذ عندما كنت لحسابهم الخاص، وهناك العديد من النفقات التجارية التي يمكن أن تقلل من المسؤولية الضريبية الخاصة بك. ولكن هذا يمكن أن تعمل ضدك عندما يتعلق الأمر حساب فوائد الضمان الاجتماعي، والتي تقوم جزئيا على أرباحك الخاضعة للضريبة. هنا هو السبب: لمزيد من الخصومات لديك، وانخفاض الخاص بك الجدول جيم الدخل. إن خفض دخلك في الجدول (ج) هو وسيلة جيدة لتقليل مقدار ضريبة الدخل الفدرالية والولائية والمحلية التي تدين بها. ومع ذلك، يصبح هذا المبلغ أقل جزءا من تاريخ أرباح الضمان الاجتماعي الخاص بك ويعني أنك قد تتلقى فوائد أقل في التقاعد من إذا كنت لم تأخذ تلك الخصومات. (انظر 10 الاستقطاعات والفوائد الضريبية للعاملين لحسابهم الخاص).


"النفقات التجارية تقلل من الضريبة الإجمالية، مما يقلل في نهاية المطاف ضرائب الضمان الاجتماعي الخاص بك. وقال كارلوس دياس الابن، مدير الثروات، وضريبة إكسيل، "إن تخفيض الضرائب على الأعمال التجارية هو وسيلة لتقليل الضرائب على العمل الذاتي والضرائب على الضمان الاجتماعي". الثروة، ألف جزءا من جماعة، بحيرة، مريم العذراء، فلا.


تقليل الضرائب الآن أو تعظيم الفوائد في وقت لاحق؟


هل يجب تخطي بعض أو كل التخفيضات الضريبية التجارية التي يحق لك الحصول عليها من أجل زيادة مستحقاتك في الضمان الاجتماعي في المستقبل؟ يمكن. الجواب معقد لأن رجال الأعمال الأقل ربحا يكسبون المزيد في المستقبل من نظرائهم ذوي الكسب الأعلى بسبب طريقة حساب إعانات الضمان الاجتماعي.


وهناك عامل مهم آخر يتمثل في انخفاض أرباحك في الجدول جيم مقارنة بأرباح السنوات السابقة. إذا كان لديك مهنة كاملة لمدة 35 عاما خلفك وأنت لا تكسب ما يقرب من أكبر قدر ممكن في السعي الحالي الخاص بك لحسابهم الخاص، فمن المنطقي أن تأخذ جميع الخصومات يمكنك منذ سيتم احتساب فوائد الضمان الاجتماعي الخاص بك على أساس 35 الخاص بك أعلى سنوات الكسب. في هذه الحالة، تريد تقليل ضرائب الضمان الاجتماعي. ولكن إذا كنت حاليا في الجزء المرتفع من حياتك المهنية، يمكن أن يساعدك جدول "ج" الأعلى في الحصول على مزايا أعلى للضمان الاجتماعي في وقت لاحق.


إلا إذا كنت تتمتع الرياضيات معقدة أو لديك محاسب أرفع، ومع ذلك، فإنه ربما لا يستحق الصداع لمعرفة ما إذا كنت سوف تكسب المزيد في فوائد الضمان الاجتماعي في المستقبل مما كنت حفظ عن طريق المطالبة بجميع الخصومات يمكنك اليوم.


وبما أننا لا نعرف ما ستبدو عليه مدفوعات إعانات الضمان الاجتماعي في المستقبل، فإن الكثير من الناس يتوقعون أن يكونوا أقل بسبب التحديات في كيفية تمويل النظام - قد ترغبون في الذهاب مع الشيء المؤكد وتحمل المسؤولية الضريبية الأدنى اليوم. بعد كل شيء، طريقة واحدة لخفض المسؤولية الضريبية الخاصة بك هو أن تأخذ المال من عملك ووضعها في خطة التقاعد لحسابهم الخاص. هذا هو المال سيكون لديك الكثير من السيطرة على من فوائد الضمان الاجتماعي.


"الشيء العظيم في الضمان الاجتماعي هو لا يمكنك الوصول إليه حتى سن التقاعد. لا يمكنك إجراء عمليات السحب المبكر، لا يمكنك تخطي الدفعات ويضمن لك فائدة. ومع ذلك، ليس لديك سوى قول صغير في التشريع المستقبلي للضمان الاجتماعي وكيفية تأثره بسوء إدارة أموال الحكومة. إذا كان لديك مشكلة في حفظ للتقاعد بالفعل، ثم دفع [بقدر ما يسمح] في الضمان الاجتماعي قد يكون الخيار الأفضل. إذا كنت واثقا من أنك يمكن أن تلتزم خطة الادخار، والاستثمار بحكمة وعدم لمس المدخرات الخاصة بك حتى التقاعد، قد يكون فكرة أفضل لتقليل ما تدفعه في الضمان الاجتماعي وتحمل المزيد من المسؤولية لتقاعدك "، ويقول المخطط المالي كيفن ميشيلز ، سفب ®، مع ميديكوس الثروة التخطيط في درابر، يوتا.


ولكن إذا كنت على أعتاب عدم وجود ما يكفي من الدخل في الجدول جيم لتعطيك الاعتمادات العمل التي تحتاج إليها، قد يكون من المفيد التخلي عن بعض الخصومات للتأكد من أنك يحق للضمان الاجتماعي على الإطلاق.


وبالمثل، إذا كنت تميل إلى الهراء أرقام أقل على الإقرار الضريبي الخاص بالعمل الذاتي للحد من المسؤولية الضريبية ضريبة الدخل الخاص بك، سوف ينتهي بك الأمر مع فوائد الضمان الاجتماعي أقل في وقت لاحق. إذا لم تقم بإيداع إفادة ضريبية تبلغ عن دخل عملك الخاص، فإن لديك وقتا محدودا لتقديم عائد والحصول على ائتمان لدى إدارة الضمان الاجتماعي لوقت عملك ودخلك. يجب عليك تقديم العودة خلال ثلاث سنوات وثلاثة أشهر و 15 يوما بعد السنة الضريبية التي حصلت على الدخل الذي تريد الائتمان. وهذا يعني إذا لم تقم بتقديم تقرير عن العائد الخاص بك 2017 العمل لحسابهم الخاص الدخل، سيكون لديك حتى 15 أبريل 2020، لتصحيح ذلك. ولا تعفيك فترة السماح هذه من أي عقوبات أو ضرائب على الظهر قد تستحقها نتيجة للتأخر في تقديمها.


عندما لا تضطر لدفع ضرائب الضمان الاجتماعي.


إذا كنت تعمل لحسابك الخاص وحصلت على 400 دولار أو أقل، فأنت لا تدين بضرائب الضمان الاجتماعي. أو، إذا كان دخلك يتجاوز 127،200 دولار، فأنت لا تدين ضرائب الضمان الاجتماعي على جزء من أرباحك التي تتجاوز هذا المبلغ. لنفترض أن أرباحك السنوية كانت 140،000 دولار أمريكي؛ سوف تدفع ضرائب الضمان الاجتماعي على أول 127،200 $ كنت كسبت ولكن ليس على 12،800 $ كنت كسبت بعد ذلك. ينطبق هذا الحد السنوي على ضرائب الضمان الاجتماعي أيضا على الموظفين الذين يعملون لشخص آخر.


التأهل للحصول على مخصصات الضمان الاجتماعي.


معظم الناس (أي شخص ولد في عام 1929 أو في وقت لاحق) يحتاج إلى 40 ائتمان عمل الضمان الاجتماعي، أي ما يعادل 10 سنوات من العمل، للتأهل للحصول على إعانات الضمان الاجتماعي. على وجه التحديد، كل ربع سنة عندما تكسب ما لا يقل عن 1،300 $ (في عام 2017؛ يتغير عدد سنويا)، يمكنك كسب الائتمان واحد. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر البقاء على قيد الحياة على الدخل غير النظامي.)


حتى لو لم يكن عملك ناجحا بشكل خاص أو كنت تعمل فقط بدوام جزئي أو أحيانا، فإنه ليس من الصعب كسب ائتمانات الضمان الاجتماعي التي تحتاج إليها. في الواقع، حتى لو كانت أرباحك أقل من هذه العتبة أو إذا كان عملك لديه خسارة، وهناك بعض الطرق البديلة لكسب ائتمانات الضمان الاجتماعي. قد تؤدي هذه الطرق الاختيارية إلى زيادة مقدار ضريبة العمل الذاتي التي تدين بها، ولكنها ستساعدك في الحصول على أرصدة العمل التي تحتاج إليها. (مزيد من المعلومات في فهم أهلية الضمان الاجتماعي.)


تدفع دفعات المنافع النهائية أرباحك في الاعتبار؛ إذا كنت لم تحصل على الكثير من المال من عمر العمل الحر، لا تعتمد على الحصول على كبير الضمان الاجتماعي الاختيار في التقاعد. إذا بدأت المطالبة بمزايا هذا العام، على سبيل المثال، وبلغ متوسط ​​أرباحك الشهرية 800 دولار أمريكي فقط، فستكون استحقاق التقاعد الاجتماعي الشهري 720 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - بافتراض أنك في سن التقاعد الكامل. هذا ليس كثيرا، ولكن إذا تمكنت من الحصول على ما متوسطه 800 دولار شهريا خلال سنوات العمل الخاصة بك، يمكنك ربما تعمل مع دفع فائدة شهرية من 720 $ في التقاعد. (اقرأ أهم استراتيجيات التقاعد لمتعهدي الأعمال الحرة).


لا يتم احتساب فئات معينة من الأرباح في الضمان الاجتماعي لمعظم الناس، مثل أسهم الأسهم، فوائد القرض والدخل العقاري. بعبارة "لا تعول"، فإننا نعني أنك لا تدفع ضرائب الضمان الاجتماعي على هذا الدخل، كما أنها لا تستخدم لحساب فوائدك المستقبلية. الاستثناء هو إذا كان عملك يعمل في واحدة من هذه المجالات: سماسرة الأسهم لحسابهم الخاص، على سبيل المثال، لا عد الأسهم الأسهم نحو أرباح الضمان الاجتماعي. (انظر متى تبدأ مزايا الضمان الاجتماعي وتنتهي؟)


الخط السفلي.


في كثير من النواحي، الضمان الاجتماعي حقا لا يختلف كثيرا إذا كنت لحسابهم الخاص أو العمل لشخص آخر. ويحصل الأفراد العاملون لحسابهم الخاص على ائتمانات عمل الضمان الاجتماعي بنفس الطريقة التي يقوم بها الموظفون ويؤهلون للحصول على منافع على أساس اعتماداتهم وأرباحهم.


تخفيضات ضريبة الأعمال تخلق أكبر الفرق: إذا كنت تعمل لشخص آخر، فإنك تدفع ضرائب الضمان الاجتماعي على كل ما تبذلونه من الأرباح، تصل إلى $ 127،200 كاب، ولكن إذا كنت تعمل لنفسك، والخصومات التي تدعي على الجدول C يمكن أن تجعل الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك أقل بكثير. يمكن أن يقلل ذلك من ضرائب الضمان الاجتماعي الخاصة بك اليوم، ولكن أيضا يحتمل أن يقلل من مزايا الضمان الاجتماعي الخاص بك في وقت لاحق. (مزيد من المعلومات في بدء نشاط تجاري صغير: الضرائب).


اسأل مستشارا.


إجابات المستشار.


كريس وين.


سؤال عظيم! ربما كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك قبل سن التقاعد الكامل (66 إلى 67 سنة اعتمادا على متى ولدت) وأبلغ صاحب العمل إلى إدارة الضمان الاجتماعي. تعتبر خياراتك عادة الدخل عند ممارستك لذلك خفضت منافعك لأنك تبدو وكأنها تحقق الكثير من الدخل.


يجب عليك الاتصال بصاحب العمل الخاص بك ونرى كيف أنها ترميز ممارسة خيار الأسهم نق ثم اطلب كبا للحصول على مساعدة. وفقا لنشر مصلحة الضرائب 957، الأسهم نق الخاص بك.


جوزيف ألفونسو.


على افتراض عدم حصولك على دخل في نفس العام، يجب أن لا يكون لديك أي فوائد محتجزة بسبب ممارسة خيارات الأسهم. ولا يحصل هذا الدخل على دخل ولا يحسب من اختبار الدخل السنوي الساري قبل بلوغك سن التقاعد الكامل. ويتم احتساب الدخل من العمالة فقط لاختبار الدخل.


هذا مقتطف من منشور سا الذي يتناول هذا:


بالنسبة لحدود الأرباح، فإننا لا نحسب الدخل مثل الفوائد الحکومیة الأخرى،


وأرباح الاستثمار، والفائدة، والمعاشات التقاعدية، والمعاشات التقاعدية والفرد.


كريغ سمالي.


يتم التعامل مع خيارات الأسهم كأجور W-2. يمكنك فقط جعل 14،500 $ في أي سنة واحدة قبل أن تفقد فوائد من الضمان الاجتماعي.


كريغ W. سمالي، E. A.


اعترف بالممارسة قبل دائرة الإيرادات الداخلية.


مستشار الاتصال.


أسئلة ذات صلة.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.


هل يؤثر الدخل من ممارسة خيارات الأسهم على مزايا الضمان الاجتماعي؟


المزيد من المقالات.


قد تكون الخيارات إما منح من صاحب العمل أو العقود التي اشتريتها في السوق. إذا كنت تتلقى إعانات الضمان الاجتماعي عند ممارسة خيارات شراء أو بيع أسهم الأسهم، فقد يؤثر ذلك على مزاياك. وتحدد إدارة الضمان الاجتماعي ودائرة الإيرادات الداخلية القواعد ذات الصلة. يعتمد التأثير على المنافع، إن وجد، على عمرك ودخلك ونوع الخيارات التي تمارسها.


قواعد الضمان الاجتماعي.


يمكن للدخل أن يؤثر على مبلغ الضمان الاجتماعي الخاص بك عندما تختار بدء الإعانات قبل بلوغك سن التقاعد الكامل، والذي كان 66 عاما اعتبارا من عام 2018. يمكنك بدء الإعانات في وقت مبكر من الشهر الذي تدير فيه 62. تقوم إدارة الضمان الاجتماعي فقط بحساب الدخل الذي هو التعويض عن العمل. ولا تؤثر الإيرادات المتأتية من مصادر أخرى، مثل الاستثمارات أو الفوائد أو المعاشات التقاعدية، على مبلغ الاستحقاق الخاص بك. وبمجرد بلوغك سن التقاعد الكامل، لا يؤثر الدخل الآخر على حجم فحص المنافع، بغض النظر عن مصدره.


خيارات الأرباح كما أرباح رأس المال.


عند ممارسة خيارات الأسهم التي قمت بشرائها في السوق، أي أرباح تقوم بها تعتبر مكاسب رأس المال. وعلى هذا النحو، لا تعتبر هذه الأرباح تعويضا عن العمل، وبالتالي لا تؤثر على مبلغ استحقاقات الضمان الاجتماعي الخاصة بك. وتعتبر الأرباح التي تكسبها من خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة من قبل أرباب العمل مكاسب رأسمالية شريطة أن تتم هذه العملية بعد عام على الأقل من منحك الخيارات وتحتفظ بالسهم لمدة سنة إضافية.


الخيارات غير المؤهلة.


ممارسة نوع ثان من الخيارات، غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظف، قد تؤثر على مبلغ الضمان الاجتماعي استحقاقات تتلقى قبل بلوغ سن التقاعد الكامل. يعتبر الفرق بين سعر التمرين الذي تدفعه للسهم وسعر السوق للأسهم في يوم ممارسة الرياضة تعويضا ويتم تضمينه في أرباحك على نموذج W-2 الخاص بك. ونتيجة لذلك، فإن إدارة الضمان الاجتماعي تحسب ذلك كدخل عمل. اعتبارا من عام 2018، إذا كنت تتلقى استحقاقات التقاعد قبل سن التقاعد الكامل الخاص بك ودخل عملك يتجاوز حد 15،120 $ في السنة التقويمية الخاصة بك يتم تخفيض المنافع الخاصة بك بمقدار $ 1 لكل 2 $ على الحد.


المزايا الخاضعة للضريبة.


لا تعتبر مصلحة الضرائب الأمريكية إعانات الضمان الاجتماعي خاضعة للضريبة طالما أن دخلك لا يتجاوز حدودا معينة. ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تؤثر على المنافع الخاصة بك عن طريق جعلها خاضعة للضريبة إذا الأرباح من ممارسة دفع دخلك على هذه الحدود. لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحال، أضف 50 في المائة من مبلغ الاستحقاق السنوي إلى إجمالي الدخل المعدل، بما في ذلك دخل الخيارات. إذا قمت بتقديم ملف واحد وتجاوز المجموع 25،000 $، بعض من المنافع الخاصة بك خاضعة للضريبة. إذا كنت متزوجا وتقديم عائد مشترك، والحد الأقصى هو 32،000 $.


المراجع (6)


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


هل يتم احتساب خيارات الأسهم بعد التقاعد كدخل W-2 من شأنها أن تقلل من مدفوعات الضمان الاجتماعي المدفوعة قبل سن التقاعد الكامل؟


تلقى العميل إخطارا من إدارة الضمان الاجتماعي بأنها قد تجاوزت أجورها لأن دخل W-2 كان أكبر من المستوى المسموح به. تقاعدت وبدأت الضمان الاجتماعي قبل سن التقاعد الكامل. وقد منحت لها خيارات الأسهم قبل تقاعدها ومارستها ودخلها كان حوالي 54،000 $.


هل هذا الدخل ما يعتبره الضمان الاجتماعي "مدفوعات خاصة" لا تعول على استحقاقات الضمان الاجتماعي؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


9 الناس وجدوا هذا مفيدا.


لقد فعلت القليل من الحفر، ويبدو لأغراض الضمان الاجتماعي أن ممارسة الخيارات تعامل كأجور في الشهر الأخير من العمل وليس في السنة التي تم ممارسة الخيار. وعلى الرغم من أنه ينبغي الإبلاغ عن عنصر المساومة على أساس W-2 كأجور في السنة، فإن هذه الخيارات يتم إجبارها عليها، فإنها تعتبر "دفعة خاصة للأجور" وتعتبر أغراض الضمان الاجتماعي إيرادات حصل عليها خلال الشهر الأخير من العمل ليس عند ممارسة الخيار.


وكان ينبغي لصاحب العمل أن يكون قد قدم وثيقة من طراز سا-131 بالإضافة إلى W-2 لتعيين دخل خيار الأسهم كدفع خاص للأجور وبالتالي يعفى من اختبار أرباح الضمان الاجتماعي.


بعض الموارد التي وجدت في هذا الموضوع:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أخبر ذلك إلى 3M. لدي عميل لا يزال يتلقى W-2s استنادا فقط على الخيارات التي تمارس خلال العام. وقد تقاعد لمدة 5 سنوات. سأقول إنني رأيت هذا فقط مع 3M .. لديهم رسالة تعلق على عودتهم كل عام لكل اقتراح مصلحة الضرائب.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


يجب أن يحصلوا على W-2 الإبلاغ عن عنصر الصفقة من الخيارات التي تمارس. ويجب إخطار الضمان الاجتماعي فقط بأن W-2 يعكس دفع أجر خاص. وهو أمر لا يهم أيضا إذا كان قد بلغ سن التقاعد الكامل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


انا اوافق تماما. لا يزال لا يعمل لمصالح النفط والغاز العاملة ووكالات التأمين المتقاعدين الذين يحصلون على 1099.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


يأتي الأشخاص إلى منتدى المحاسبين للحصول على المساعدة والإجابات & مداش؛ نريد إعلامهم بأننا هنا للاستماع ومشاركة معرفتنا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


أضف سؤالك إلى المجتمع واطلب من المهنيين المحترفين الآخرين مثلك.


الاتصال بخدمة العملاء للفوترة أو حساب أسئلة محددة.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في منتدى المحاسبين:

No comments:

Post a Comment