Friday 9 February 2018

خيارات الأسهم وثائقي


الحفرة (2009)
64 دقيقة | وثائقي، التاريخ، أخبار.
يتبع مجموعة من التجار السلع تافه في محاولة لجعل القهوة التداول الحية على مجلس نيويورك للتجارة قبل التهديد التجارة الإلكترونية لجعل طريقتهم في الحياة عفا عليها الزمن.
هل لديك أي صور لهذا العنوان؟
الممثلون وطاقم العمل.
توب بيلد كاست.
مدير:
جميع الممثلين وطاقم العمل.
التعليقات والتعليقات.
تعليقات المستخدم.
هل كنت تعلم؟
كن أول من يضيف التوافه لهذا اللقب.
ملخص المؤامرة.
تفاصيل.
تاريخ النشر:
بلد المنشأ.
أكثر مثل هذا.
غولدمان ساكس - البنك الذي يحكم العالم.
المال مقابل لا شيء: داخل الاحتياطي الفدرالي.
المجد الفزع: حياة وأوقات مايكل أليغ.
الرهان على الصفر.
المزيد للاستكشاف.
البحث في الأمازون.
إمدب في مهرجان صندانس السينمائي لعام 2018.
ظهرت على إمدب.
الغوص في عمق كل شيء عن جوائز الأوسكار 2018، أفلام خارقة والمسلسلات التلفزيونية، إمدب اللقطات، وأكثر من ذلك.

10 يجب مشاهدة الأفلام الوثائقية للمحترفين الماليين.
مع الأفلام الشهيرة مثل "وول ستريت" و "ولف وول ستريت"، وقد تم إثارة صناعة التمويل في هوليوود. في حين أن هذه الأنواع من الأفلام تقدم قيمة الترفيه عالية، أنها لا توفر تصورا دقيقا لما هو حقا أحب أن تكون المهنية في عالم التمويل.
بالنسبة للمهنيين الماليين الحاليين الذين يتطلعون إلى زيادة مهاراتهم، أو للمهنيين الماليين الطموحين الذين يبحثون عن اقتحام الصناعة، والأفلام الوثائقية المالية هي وسيلة رائعة لكسب المعرفة والمعرفة. (لمزيد من المعلومات، انظر: 10 يجب مشاهدة الأفلام للمهنيين المالية)
1. "داخل الوظيفة"
"إنزيد جوب" هي واحدة من الأفلام الوثائقية الأكثر جدية والإعلامية عن الأزمة المالية 2008 الإسكان والمصرفية. فاز الفيلم بجائزة أوسكار 2018 لأفضل فيلم وثائقي.
ينقسم الفيلم المشاهد إلى خمسة أجزاء من خلال التغييرات في السياسة الأمريكية والممارسات المصرفية التي أدت إلى الأزمة المالية العالمية. ويبدأ ذلك بتسليط الضوء على كيفية إنشاء الاقتصاد للفشل، وكيف نمت الفقاعة بين عامي 2001 و 2007، وكيف أصابت الأزمة في عام 2008، الذي كان مسؤولا عن الأزمة ثم خاتمة عن الآثار.
بالنسبة للمهنيين في مجال التمويل، هذا هو الفيلم الوثائقي رقم واحد لمشاهدة. من خلال فهم تاريخ واحد من أكبر الأزمات المالية، فمن الممكن أن نتعلم من أخطاء الماضي للتنبؤ عندما شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث مرة أخرى ومنع حدوثه.
"التاجر" يتبع تاجر ذكي ولكن الخرافية بول تودور جونز، والتي تبين له في أفضل حالاته وفي أسوأ حالاته. وتوقع جونز، مدير صندوق التحوط، بدقة الانكماش الاقتصادي عام 1987، استنادا إلى مزيج من الحدس والرسوم البيانية موجة إليوت.
في حين جونز ذكي للغاية، وقال انه أيضا خرافية للغاية. وهذا يسلط الضوء على حقيقة أن العديد من الناس في صناعة التمويل الاستثماري تعتمد على الحظ بقدر المهارة والتحليلات. في بعض الأحيان يستغرق الشجاعة جنبا إلى جنب مع التحليل لاتخاذ قرار الاستثمار الصحيح.
ويتبع الفيلم الوثائقي جونز كما يتبرع بوقته ومالته لمساعدة أطفال مدينة نيويورك على التخرج من المدرسة الثانوية. وهذا يؤكد على أهمية العودة إلى المجتمع، بدلا من الاستسلام للجشع.
3. "25 مليون جنيه"
"25 مليون جنيه" يحكي قصة حقيقية نيك ليسون، وهو تاجر بريطاني الذي بدأ حياته المهنية كموظف مورجان ستانلي وانتهى به باعتباره تاجر المارقة المخرب الذي أسقط بارينغز، وهو بنك بريطاني قديم. هذا البنك عقد المال للنخبة عالية الطاقة، بما في ذلك الملكة نفسها. كانت القصة الحقيقية مقنعة جدا لأنها ألهمت أيضا فيلم "روج ترادر"، الذي تألق إيوان ماكجريجور.
من خلال المقابلات مع ليسون في أوائل 1990s، "25 مليون جنيه" يسمح المهنيين المالية فرصة لنقر في ذهن شخص تعامل مع التجار غير شريفة وحتى ارتكبت الاحتيال نفسه. أبرزت المقابلات علاقة ليسون مع التاجر كويكو أدوبولي، الذي تمكن من الحصول على أكثر من 2 مليار دولار من أوبس.
4. "فرونت لاين: كسر البنك"
من خلال مشاهدة "فرونتلين: كسر البنك"، يمكن للمشاهدين الحصول على فهم للأزمة المصرفية الأمريكية التي أدت إلى ما يقرب من 800 مليار دولار في أموال برنامج الإغاثة المتضاربة (تارب) التي تقبلها البنوك الأمريكية بسبب الإدارة المتهورة. وقامت هذه الأموال بضخ النقد إلى النظام المصرفي الأمريكي وكفلت عدم فشل أي من أكبر البنوك.
وبينما يجادل البعض بأن الإنقاذ النقدي الذي أنقذ البنوك الأمريكية الكبيرة من الانهيار كان ضروريا، يرى البعض الآخر أن خطة الإنقاذ تخريب المؤسسة الحرة والرأسمالية. إن فهم تعقيدات الأزمة المصرفية الأمريكية يعطي المهنيين الماليين فهما أفضل للاقتصاد المتشابك وكيف يتفاعل السوق الحرة مع الأزمة.
5. "صعود المال"
المهنيين المالية الذين يرغبون في التاريخ المالي الكامل للعالم يجب أن تضع بالتأكيد "صعود المال" على قائمة من الأفلام الوثائقية لمشاهدة. نيال فيرغسون يأخذ المشاهدين من خلال تاريخ كامل من العالم المالي، من مدينة بابل القديمة على طول الطريق إلى الأزمة المالية العالمية عام 2008.
"صعود المال" يسلط الضوء على أحداث مثل العقود الآجلة البابلية واستغلال فرانسيسكو بيزارو ل سيرو ريكو في بوتوسي، وهو منجم التي أسفرت عن الفضة لأوروبا.
فهم التاريخ المالي العميق للعالم يعطي المهنيين المالية منظور أكبر وفهم حول كيفية عمل العالم المالي.
6. "مرتفعات القيادة: معركة من أجل الاقتصاد العالمي"
"مرتفعات القيادة: معركة من أجل الاقتصاد العالمي" يسلط الضوء على ولادة العولمة. وعلى غرار التاريخ العميق الذي سلط الضوء عليه في "صعود المال"، فإن هذا الفيلم الوثائقي يتألق في بداية العولمة من خلال أخذ المشاهد أولا إلى روسيا وخلف الستار الحديدي.
من هناك، "مرتفعات القيادة" يضغط على لتسليط الضوء على مثل هذه الأحداث مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي استجابة للأزمة المالية الآسيوية عام 1997. بعد ذلك، يستمر الفيلم حتى نهاية القرن العشرين، عندما أصبح تحرير الضوابط سائدا جدا.
ويقدم هذا الفيلم، بالنسبة لمهنيي التمويل، فهما شاملا للاقتصاد العالمي.
7. "الحياة والديون"
"الحياة والديون" فيلم وثائقي يبرز كيف أن المديونية تجعل الوضع السيئ أسوأ بالنسبة للبلدان الصغيرة. من خلال فهم لانقاذ الاتحاد الأوروبي من البلدان المتخلفة مثل اليونان والبرتغال، الفيلم يعطي المهنيين المالية الغذاء للتفكير في فوائد وعيوب إنقاذ بلدان بأكملها من خلال إقراض الديون.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن "الحياة والدين" يلقيان نظرة أوثق على آثار المديونية الوطنية وسياسة صندوق النقد الدولي على المواطنين العاديين والشركات المحلية.
8. "فرونت لاين: داخل الانهيار" و "فرونت لاين: المال والسلطة وول ستريت"
وعلى غرار "الوظيفة الداخلية" و "كسر البنك"، تساهم هذه الأفلام الوثائقية في تسليط الأضواء على الأزمة المالية لعام 2008، وهي أكبر ركود منذ الكساد الكبير. "داخل الوظيفة" القيام بعمل عظيم من إعطاء نظرة عامة رفيعة المستوى لأزمة 2008 في حين توفر أيضا قيمة الترفيه، ولكن هذه اثنين من الأفلام الوثائقية حقا حفر في الأسباب والآثار.
في حين أن اثنين من الأفلام الوثائقية تتداخل قليلا، وكلاهما مهم لمشاهدة، واحدة تلو الأخرى.
9. "تحذير"
"الإنذار" يأخذ أيضا نظرة على الأزمة المالية عام 2008، لكنه يفعل ذلك من زاوية مختلفة. وهي تلتقط قصة بروكسلي بورن، رئيس لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، والتي حثت على تنظيم أكثر تشددا يمكن أن يخفف من حدة الأزمة.
بالنسبة لمهنيي التمويل، يظهر "تحذير" أنه من الممكن توقع أزمة مالية والعمل على منع حدوثها.
10. "فريكونوميكس: الفيلم"
في حين أن "فريكونوميكس" ليست مالية تماما، فإنه يجلب الضوء على الكثير من النظريات المثيرة للاهتمام حول لماذا يتصرف الناس بالطريقة التي يقومون بها. من خلال أخذ نقاط البيانات العشوائية على ما يبدو، يظهر الفيلم الوثائقي كيف يمكن تحقيق السببية والارتباط بين الاثنين. بالنسبة لمهنيي التمويل، من المهم للغاية فهم ما يدفع الناس.

5 يجب مشاهدة الأفلام والأفلام الوثائقية لتجار اليوم.
عدد قليل جدا من الأفلام التقاط جوهر الحياة والتاجر اليوم. نادرا ما يتم الضغط على المشي من الحبل المشدود بين الربحية والخسائر التي تلوح في الأفق في الأفلام الرئيسية. في حين أن الأفلام مثل "وول ستريت" و "غرفة المرجل" تمجد نمط الحياة تراكم الثروة بأي وسيلة ضرورية، فإنها لا تعبر عن جوهر التداول الفعلي في الخنادق. هذه الأفلام الخمسة توضح الدروس الرئيسية كل تاجر يمكن أن تأخذ معه لفهم المزيد عن حياته المهنية.
1. "رونرز" - إدارة الأموال وإكتشاف يتلاشى.
هذا الفيلم هو المفضل لدى لاعبي البوكر، ويمثل أوجه التشابه الموجودة بين لعب البوكر وتداول الأسواق. الحرفان الرئيسيان يمثلان حرفيا الجانبين الموجودين في نفس كل تاجر. ويظهر على النقيض من الأساليب بين "طاحونة" ورعاة البقر وتداعيات تلك الأساليب في جميع أنحاء الفيلم. اكتشاف "يقول" في لعبة البوكر هو أقرب إلى اكتشاف "يتلاشى" في التداول لتحديد صحيح ضغط تدفق النظام وراء حركة السعر. "لا يمكنك أن تفقد ما كنت لا تضع في وعاء" صدى مع التداول والبوكر على قدم المساواة.
2. "مسدس" - الاستراتيجية والشفافية والتفكير الجانبي والأنا.
ويؤكد التطبيق التكتيكي لاستراتيجية الشطرنج المتداخلة في جميع أنحاء هذا الفيلم كيف يستخدم التفكير الجانبي لفك الشفافية. أعظم العدو يخفي حيث كنت أقل المشتبه به: الأنا. يبدو عمدا ضعف إلى قوة التمويه والعكس بالعكس هو المحرك وراء حركة السعر. يمكن للمتداولين التعرف على مدى تواؤم استراتيجية التجارة مع استراتيجية الشطرنج. ما يبدو على السطح نادرا ما يكون القصد الحقيقي. وهذا يجسد العقلية التي يجسدها التجار المحنكون.
3. "روغ التاجر" - وقف الخسائر.
هذا الفيلم هو حكاية تحذيرية للتاجر نيك ليسون، الذي أفلس بنك بارينغز في عام 1995 بعد تراكم 1.3 مليار $ في خسائر التداول الخفية. الفيلم يلتقط في البداية ابتهاج تحويل خسارة كبيرة إلى فوز كبير على حد سواء. وفي نهاية المطاف، تؤدي هذه الثقة الزائفة إلى انهيار أقدم مؤسسة مصرفية في إنجلترا. يصور الفيلم عواقب إضافة نقص تام في إدارة التجارة إلى موقف خاسر. أي تاجر الذي تفجير حساب يمكن أن يشهد على حقيقة أن المال يائسة لا يفوز. هذا تذكير دائم يتردد صدى في جميع أنحاء الفيلم لأنه يضع المشاهد في قمرة القيادة لسيارة سباق مسرعة تتجه فوق الهاوية. يمكن للتجار التعرف مع جميع علامات تيلتال من انفجار وشيك. وقف إدارة جيدة ينجح فوز ضعيف الإدارة.
4. "اثنين من أجل المال" - التعاطف، والتواضع والإعداد.
هذا الفيلم يغطي رحلة الخرق إلى ثروات من هانديكابر الرياضة في مجال المراهنات الرياضية. يمكن للمتداولين أن يرتبطوا بالنشوة التي ترافق الانتصارات المفرطة و الكفر في أعقاب خسائر هائلة بعد ذلك. هذه الحكاية التحذيرية تصور الطبيعة الزلقة لكيفية انتصارات الفوز يمكن أن تتجلى في خطوط فقدان أكبر بكثير، حيث يخلق الرضا عن البقع العمياء في نفس المتداول.
5. "أرضيات" - صعودا وهبوطا من التداول.
هذا الفيلم الوثائقي يلتقط كل الارتفاعات والانخفاضات من كونه تاجر يتحرك من خنادق الحفر التجارية لشاشات التداول الالكترونية. ويظهر بوضوح انعكاسات تجار الطابق القديم الذين تركتهم ثورة التجارة الإلكترونية. ويظهر عنادهم المتحمسين سقوطهم. التكيف أو القضاء عليه هو الموضوع العالمي في هذا الفيلم، إلى حد كبير مثل الأسواق. المقابلات الصريحة مع كل من التجار الناجحين وتكافح توفر رؤى نادرة في تأثير هذه المهنة على نمط الحياة والأسرة والعامة العامة. سوف يستلهم التجار من العديد من جوانب هذا الفيلم، الذي يلتقط حقا جوهر التجارة من أجل لقمة العيش.

أفضل 20 أفضل المالية & # 038؛ سوق الأسهم أفلام استعراض & # 8211؛ عام 2017.
ذي توب 20 فينانسيال & أمب؛ البورصة الوثائقية & أمب؛ أفلام من كل الوقت.
إذا كنت تجلس أمام جهاز الكمبيوتر طوال اليوم، وقراءة الكتب في السرير، ماذا تفعل في الوقت الخاص بك أسفل خلال المساء؟ لماذا لا نشاهد الإثارة المالية، فيلم سوق الأسهم أو قصة حقيقية.
في هذا الاستعراض هناك أساسا قسمين. ويركز القسم الأول على الأفلام الوثائقية والقصص الحقيقية، فهي الأكثر التعليمية، ولكن أيضا ليست مملة، فقد تم اختيارهم كما يجب أن نرى وبصيرة واسعة.
القسم الثاني يغطي أفلام هوليوود التي تركز على التمويل وول ستريت، وهذا شيء شريك حياتك الذي ليس في الأسهم قد تكون مهتمة.
البورصة الوثائقية & أمب؛ قصة حقيقية الأفلام.
1- إنزيد جوب (2018) & # 8211؛ وثائقي.
فاز: 1 جائزة الأوسكار & # 8211؛ أفضل فيلم وثائقي + 8 جوائز أخرى و 26 ترشيحات أخرى.
أكاديمية الحائز على جائزة الفيلم الوثائقي وبالنسبة لي أفضل فيلم على الأزمة المالية التي أجريت. ومن خلال مقابلات مع شخصيات رفيعة المستوى وسرد يسير بخطى سريعة من قبل مات دامون، فإن هذا الفيلم يفسر حقا ما حدث مما أدى إلى الأزمة المالية. مقابلات رفيعة المستوى و تصوير سينمائي كبير ملفوفة في قصة حقيقية تجتاح.
لقد شاهدت هذا الفيلم 3 مرات وخطة للقيام بذلك مرة أخرى، وهذا ليس بعض وثائقي مملة، وهذا هو فيلم جيد في حق نفسه. هذا هو واضح يجب أن نرى وسهولة أفضل فيلم في القائمة.
2 & # 8211؛ المؤسسة (2003) & # 8211؛ وثائقي.
فيلم ممتاز يظهر صعود المؤسسة كشخص. وقد تسارعت صعود المؤسسة بعد صدور قوانين تمنح المؤسسة وضعا قانونيا يعادل الشخص. وهذا يعني أن الشركة لديها حقوق، ويمكن شراء الممتلكات، لديها الملكية القانونية.
لذلك، إذا كانت الشركة مثل شخص ما، ما هو الوضع النفسي لهذا الشخص، هو أن الشخص جيد للمجتمع.
نتائج التقييم ليست جيدة، الشركات لا تهتم سوى الربح وقليل عن عواقب منتجاتها أو تأثيرها على المجتمع والبيئة. هذا الفيلم هو استثمار كبير من وقتك وإضافة جيدة إلى التعليم الخاص بك.
3 إنرون: أذكى الرجال في الغرفة (2005) & # 8211؛ وثائقي.
فاز: 1 جائزة الأوسكار الترشيح + 3 ترشيحات جائزة أخرى.
الغطرسة الجشع، والفساد، وهذا الفيلم قد كل شيء، أو بالأحرى مجلس إنرون فعل.
نرى كيف أكبر عملية احتيال من القرن ال 21 تطورت وانفجرت. إذا كنت تدفع جيشا من المحامين بأسعار عالية للوقوف في طريق المحققين والسلطات التنظيمية يمكنك الحصول على بعيدا مع الكثير من الجرائم المالية.
أعمق الدواخل من هذه الفضيحة يتعرضون ووضعت عارية للجميع لنرى في هذا الفيلم ذات جودة عالية.
4 & # 8211؛ الرأسمالية: قصة حب (2009) & # 8211؛ وثائقي.
الشيء الذي أحبه عن مايكل مور، هو أنه يحارب من أجل قضية ولا تهرب أبدا من تحدي الوضع الراهن.
مايكل مور يعود وتحول نظرته النقدية على الرأسمالية نفسها. الترفيه، إثارة التفكير وفي نهاية المطاف ساعة كبيرة ينصح هذا الفيلم للغاية.
الجوانب التاريخية للفيلم والآثار المترتبة على ما يصوره قوية.
مثال: اقتباس: دينيس كوسينيتش: & # 8220؛ هل هذا هو كونغرس الولايات المتحدة، أو مجلس إدارة غولدمان ساكس؟ & # 8221؛
أنت حقا يجب أن لا تفوت هذا واحد.
5 & ​​# 8211؛ باربريانز أت ذي غيت (1993) & # 8211؛ قصة حقيقية.
فاز: 2 غولدن غلوب + 6 انتصارات أخرى + 16 الترشيحات.
قصة حقيقية تركز على الاستحواذ على الرفع من R. J.R. نابيسكو.
وتترتب على معركة مريرة تولي هذا التجمع. روس جونسون الرئيس التنفيذي يريد أن يجعل القتل من خلال شراء الشركة بأقل من قيمتها من المساهمين، ولكن المهنيين الاستثمار وول ستريت انه يستأجر تبدأ لتصبح منافسه في شراء.
إنه & # 8220؛ الجشع هو جيد & # 8221؛ والاستيلاء على الثروات في أسوأ حالاتها.
هذا الكلاسيكية يظهر ما هو عليه في الداخل من هذه الاندماجات الكبيرة والاكتساب الصفقات التي تزدهر شركات وول ستريت على.
6 & # 8211؛ صعود المال (2008) & # 8211؛ وثائقي.
نيال فيرغسون يتتبع تاريخ المال وكيف نمت من أداة لتكون قادرة على تجارة السلع والخدمات بسهولة أكبر، إلى عامل مهيمن في المجتمع.
كيف تحولت الأموال إلى العالم الذي نعيش فيه؟ كنت ترغب في شرب القهوة عند مشاهدة هذا كما هو الكثير من المعلومات وبعض من قد يكون من الصعب.
ولكن، في نهاية المطاف هذا هو ساعة مجزية ويعطينا منظور عميق حول كيف ولماذا مجتمعنا الحديث & # 8217؛ s هي منظمة وتتصرف كما يفعلون.
7 & # 8211؛ تشاسينغ مادوف (2018) قصة حقيقية.
استنادا إلى كتاب كبير "لا أحد سوف يستمع" من قبل هاري ماركوبوليس. هذا هو حساب مثيرة لارتفاع وسقوط بيرني مادوف ومدى صعوبة كان ماركوبوليس نفسه للحصول على الأوراق المالية & أمب؛ لجنة التبادل لاتخاذ إجراءات.
كنت على حافة مقعدي خلال الكتاب وغضب ل ماركوبوليس. عليك أن ترى هذا فقط لفهم عمق مشكلة محاولة الإشراف على الشركات التي تستفيد من المال كسول.
احترام ماركوبوليس، كتاب كبير والفيلم المتميز.
8 & # 8211؛ ولف وول ستريت (2018) & # 8211؛ قصة حقيقية.
استنادا إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم، هذا الفيلم هو مسلية وموجهة بشكل جيد & # 8211؛ هوليوود الحقيقي. ويركز على تجاوزات الحليف الكاريزمية شخصية لعبت من قبل ديكابريو، ولكن هذا يفتقد إلى حد ما هذه النقطة.
الكتاب (والكتاب الصوت) هو أفضل، ويوفر المزيد من التبصر في كتالوج القضايا العقلية والمخدرات والكحول التحديات ذات الصلة من بلفور الأردن في صعوده من الشارع لكونه وول ستريت النار الساخنة مع الطائرات الشخصية والقصور وخالية حياة. أعلى فيلم & أمب؛ الكتاب العظيم.
9 & # 8211؛ روج ترادر ​​(1999) & # 8211؛ قصة حقيقية.
واستنادا إلى فيلم نيك ليسون بوك روج ترادر ​​الشهير، يصور الفيلم كيف اشترى ليسون بنك بارينغز من خلال تحمل مخاطر كبيرة في دوره كتجول نجوم للشركة.
هذا الفيلم يظهر لك كم من الحوكمة وإدارة المخاطر كان هناك (ولا يزال) في البنوك العليا أو في الواقع معظم البنوك.
نظرة ثاقبة ورائعة في عقل التاجر ولماذا نحتاج إلى رقابة قوية وضوابط وعلم النفس من أي فرد يمكن أن تكون مدمرة.
10 & # 8211؛ كبيرة جدا للفشل (2018) & # 8211؛ وثائقي.
فاز: 5 جوائز + 3 الترشيحات غولدن غلوب.
إن الإدراك المحبط نوعا ما هو أن النظام المالي الأمريكي على حافة، وهذا الفيلم الذي يستند إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم، ينتقد وول ستريت والحكومات التي "من المفترض" تنظيمها.
ومن الغريب أنه منذ الأزمة المالية لم تحدث تغييرات كبيرة في الحد من عدد المؤسسات الكبيرة جدا التي لا تستطيع الفشل. هذا الفيلم يسمح لك أن ترى في الداخل، وليس محاولة أن تكون صدمت.
11 & # 8211؛ فريكونوميكس (2018) & # 8211؛ وثائقي.
فاز: 1 مهرجان الترشيح وارسو السينمائي الدولي.
وهناك مجموعة رائعة من الأفلام الوثائقية التي تم تصويرها تستكشف الطبيعة البشرية، وأن كيفية تفسيرنا للعالم من حولنا نادرا ما ترتبط بالقضية الحقيقية.
هذه هي الكتب ممتازة وفيلم مشاهدة. يمكن أن تكون جافة في بعض الأحيان ولكنها تظهر كيف أن أخذ عدسة مختلفة للاقتصاد وعملية التفكير يمكن أن تظهر رؤى مختلفة.
12 & # 8211؛ تريليون دولار بيت (2000) & # 8211؛ وثائقي.
للطلاب المتشددين من العالم المالي هذا الفيلم الوثائقي ينظر في ولادة خيارات وكيف تم إنشاء الرياضيات من خيارات التسعير.
الخيارات هي أداة استثمارية جديدة نسبيا أنشئت لإدارة المخاطر ولكن في كثير من الأحيان سوء المعاملة من قبل المبتدئين والخبرة على حد سواء تبحث عن بعض باكز سريعة.
تعرف على المزيد من المعلومات حول كيفية ظهورهم و "الذكاء الذكي" الذي أنشأهم.
13 & # 8211؛ فلورد (2009) & # 8211؛ وثائقي.
من المخرج جيمس ألين سميث، هذه الطائفة الكلاسيكية يلتقط كيف كان على مجلس شيكاغو من طابق تبادل الخيارات. ويتبع تجار ألفا الذكور الذين يقولون مثل ذلك، أو على الأقل كيف كان.
وقد جعلت مسيرة التكنولوجيا تجارة الكلمة انقرضت إلى حد كبير، مع معظم الصفقات يحدث إلكترونيا الآن.
ولكن تداول الأرض لا يزال موجودا والكثير من المال لا يزال مرت على العداد وعلى الأرض.
14 & # 8211؛ وول ستريت ووريورز (2006) & # 8211؛ وثائقي.
رؤى تجسد هنا في الأدوار المختلفة في وول ستريت وعلى الرغم من أنها تكسب الكثير من المال الإجهاد المعدني والكرب من وظائف يمكن سحق رجل.
نظرة لطيفة في عقلية الناس الذين تكلف أموالك، والمحفظة الخاصة بك، وفي نهاية المطاف المستقبل المالي الخاص بك.
إذا كان هناك أي وقت مضى درس على الثقة فقط نفسك، ثم وهذا هو، وآمل أن تتمكن من النوم بعد هذا.
سوق الأسهم الإثارة، الكوميديا، أفلام الخيال.
1 & # 8211؛ نداء الهامش (2018) & # 8211؛ خيال.
ماذا يحدث عندما تحصل الشركات الاستثمارية المالية ذات الاستدانة على نداء الهامش. هذا الفيلم يعطينا نظرة عميقة على مدى هشاشة نظامنا المالي، وكيف يمكن أن نكون قريبين من الدمار المفرط خلال موجات الصدمة من الخوف في السوق.
صورت في نافذة الوقت 24 ساعة من الفوضى خلال الأزمة المالية 2008 هذا هو ركوب السفينة الدوارة الحقيقية التي لا تريد أن تفوت.
2 & # 8211؛ غرفة المرجل (2000) & # 8211؛ خيال.
تركز على أدنى مستوى منخفض، ومشغلي نظام مضخة وتفريغ، وهذا الفيلم ممتاز ويعطي نظرة ثاقبة العمليات التي لا تزال موجودة اليوم.
هذا هو يجب أن يشاهد لأولئك الذين يرغبون في تجربة كيفية التسمم وعد من الثروة الضخمة هو وكيف يمكن أن يفسد أي شخص ويدمر للمستثمرين الذين الوقوع في ذلك.
لقد شاهدت هذا الفيلم عدة مرات، ولا يزال الحب.
3 & # 8211؛ وول ستريت (1987) & # 8211؛ خيال.
أنا متأكد من أنك قد رأيت هذا بالفعل، أليس كذلك & # 8217؛ الجميع؟
أوليفر ستون & # 8217؛ s جائزة الأوسكار الفوز اقبال تجسد سوق الأسهم طافوا 80 من المغيرين الشركات هذا الكلاسيكية يجب أن نرى الفيلم يخلق رمز أن كل تاجر يعرف "جوردون جيكو".
& # 8220؛ الجشع هو جيد & # 8221؛ هو شعار وهذا الماكرة، طموحة ووسيط الأوراق المالية الشاغرة أخلاقيا تفعل أي شيء في الارتفاع إلى الأعلى والنقدية في الثروة.
4 & # 8211؛ جلنغاري غلين روس (1992) & # 8211؛ خيال.
نقلت من قبل العديد من رجال الأعمال كما الكلاسيكية في المبيعات المباشرة وضغط يجري على الهاتف والبيع. آل باتشينو، جاك ليمون، أليك بالدوين وكيفن سباسي يشكلون هذا كل النجوم المدلى بها.
ماذا لا تحب عن هذا الفيلم، وبصرف النظر عن حقيقة انها دور، الاكتئاب وصولا الى الارض.
عبادة الكلاسيكية الخالدة.
5 & ​​# 8211؛ وول ستريت - ماني نيفر سليبس (2018) & # 8211؛ خيال.
فاز: 1 جائزة + 1 غولدن غلوب الترشيح.
جيكو خارج السجن ويتطلع إلى أن يكون على الطريق الصحيح مع كتابه الجديد تحذير من الخراب، ولكن كل شيء ليس كما يبدو.
A جيكو لا يمكن تغييره & # 8217؛ s المشارب وانه يعتزم العودة عز وجل إلى الأعلى إلى وقود الأنا والتفوق الذاتي.
هل يمكنه التضحية بعلاقته مع عائلته للحصول على ما يريد؟
6 & # 8211؛ أربتريج (2018) & # 8211؛ خيال.
فاز: 4 جوائز + 1 غولدن غلوب الترشيح.
أنا لست مروحة كبيرة من ريتشارد جير، ولكن الغريب كثير من الناس! هذا الفيلم لا يركز على مدير صندوق التحوط في محاولة للتستر على أخطائه الشخصية.
التركيز ليس على إدارة صناديق التحوط ولكن على حقيبة الحثالة الغنية الرجل يحاول الخروج من جريمة ارتكبها في نمط هوليوود نموذجي.
نأمل كنت تتمتع الاستعراض، يرجى ترك لكم تعليقات أو المفضلة فيلم ردود الفعل أدناه.
بدلا من شراء كل هذه الأفلام محاولة الخروج الأمازون رئيس، وربما هم بالفعل المدرجة.
هل تريد أن تستثمر المعرفة بثقة؟
شراء المحرر الأسهم التاجر برو حزمة التدريب والحصول على 16 ساعة من دروس الفيديو وتحرير الأوراق المالية التاجر كتاب - بسرعة إلى الأمام مستقبلك.
توجيه لكم من خلال متاهة الاستثمار في سوق الأسهم لإعطائك المعرفة العملية والشاملة فريدة من 4 أركان النجاح.
تحليل أساسي - تعلم كيفية تحليل صحة مناخ الأعمال وكيفية العثور على شركات كبيرة باستخدام لدينا دليل عملي فحص الأوراق المالية.
التحليل الفني - الرسم البياني القراءة ليست الفودو، فمن العلم. سوف تكسب أنت حسنات فهم لا يصدق من تقنيات رسم الخرائط الخبراء، والتي تغطي أهم الأساليب والمؤشرات والتكتيكات، لتمكينك من الوقت الصفقات الخاصة بك إلى الكمال.
إدارة الأموال - فهم كيفية العديد من الأسهم لشراء، عند شرائها، وكم للاستثمار ومتى بيع باستخدام استراتيجيات وقف الخسارة الخبراء.
؛ ستوك ماركيت ستراتيغي - تطوير استراتيجية سوق الأسهم الخاصة بك ومعرفة كيفية إنشاء نظام الأسهم الفائزة الخاصة بك.
وتشمل هذه الحزمة لا يصدق: المحرر الأسهم التاجر الكتاب الاليكترونى - أكثر من 200 صفحة من المصنف تغطي كل درس 16 ساعة من دروس الفيديو للكمبيوتر، ماك، اي فون، آي باد والهواتف أندرويد.
اترك ردا إلغاء الرد.
مستقل، غير متحيزة التعليم.
سياسة الخصوصية.
ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.
تنصل.
يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

خيارات الأسهم الوثائقية
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
من ملامح التجار المشهورين وسوء السمعة للمطاعم الاقتصادية المترامية الاطراف، وهنا لدينا قائمة من أفضل الخيال يجب أن يرى للتجار والمستثمرين، ومراقبي السوق الأخرى.
قصة بول تودور جونز.
والفقر عدو يأتي بأشكال عديدة. ولكن أسوأ أشكال الفقر التي تواجه أمريكا اليوم هي فقر الفرص. ومن المفارقات أن هذا الفقر في الفرص هو الذي دفع الكثيرين من أسلافنا إلى الفرار من أوطانهم لأمريكا. وكان الوعد بالفرصة ذا أهمية كبيرة بحيث أصبح المبدأ الأول المؤسس في إعلان الاستقلال - "كل الرجال يخلقون على قدم المساواة" وضمنا في ذلك الوعد بتكافؤ الفرص. ولكن تذهب أقول أن إلى 20،000 مدينة نيويورك الأطفال - الأطفال، والعقل لك - الذين سوف ينامون في مأوى بلا مأوى الليلة في هذه المدينة العادلة. أين هي فرصتهم؟
مشاهدة هذا واحد الآن. طلب جونز على ما يبدو أن الفيلم خرج من التداول - ربما بسبب التكنولوجيا المحرجة والبيانات الأزياء التي كانت في رواج على وول ستريت في 1980s.
مقابلة مع تاجر المارقة نيك ليسون.
بنك أوف أمريكا الرهيبة، الرهيبة، لا جيدة، سنة سيئة للغاية.
الوثائق الوثائقية للأزمة المالية.
نيال فيرغسون التاريخ المالي للعالم.
ولادة العولمة.
وكيف أن المديونية تجعل الحالات السيئة أسوأ بالنسبة للبلدان الصغيرة.
داخل، ال التعريف، الانهيار، أيضا، الثروة المقدرة بالعملة، القوة، أيضا، وال ستريت.
الخبرة الفورية في أكبر أزمة مالية منذ الكساد الكبير.

No comments:

Post a Comment